إنتظار نتائج الشهادة الثانوية الليبية 2019 / التصحيح مستمر وجاري الانتهاء من أعمال الكنترولات

زوارنا الكرام ننشر لكم حصريا على كلام نيوز

إنتظار نتائج الشهادة الثانوية الليبية 2019 / التصحيح مستمر وجاري الانتهاء من أعمال الكنترولات

نتيجة الشهادة الثانوية والشهادة الإعدادية بدولة ليبيا، يسعدنا اليوم التواجد معكم متابعينا الأعزاء لمتابعة أخبار النتائج للشهادات الليبية، حيث يكثر البحث خلال هذه الفترة عن النتائج عبر محركات البحث المختلفة، ومن المنتظر إعلان نتيجة الشهادة الثانوية الليبية 2018-2019 خلال الأيام القادمة، حسب ما أعلنته الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم الليبية.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الثانوية بليبيا، ينتظر العديد من طلاب الشهادة الثانوية بليبيا الإعلان عن النتيجة، وأكدت وزارة التربية والتعليم بليبيا عن استمرار عمليات التصحيح، ولا صحة لإعلان النتيجة حتي الأن، ونحن نتابع أخبار التعليم بليبيا لإخباركم بكل جديد أول بأول.

تم بالفعل ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية بالخارج، واليوم تعلن نتائج الشهادة الإعدادية بجميع المحافظات الليبية، حيث أكدت وزارة التربية والتعليم الليبية على إعلان النتيجة اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت ليبيا، وقد خصصت حكومة الوفاق الوطني رابط للنتائج الامتحانية للتعرف على النتيجة برقم الجلوس والاسم، ونحن نوفر لكم الرابط بالمقال.

وقد قام طلاب الشهادة الثانوية بأداء الامتحانات بدون عقبات، وقد قامت حكومة الوفاق الوطني بتوفير كافة سبل الراحة والأمان لنجاح عملية الامتحانات وسط حالة الاضطراب والحرب الدائرة في ليبيا، وينتظر اليوم الطلاب إعلان النتائج بفارغ الصبر للتعرف على النتائج وتحديد مستقبلهم التعليمي بالمرحلة القادمة.

رابط استخراج نتائج الشهادة الثانوية والإعدادية بليبيا

  • للتعرف على نتائج شهادتي الإعدادية والثانوية الليبية الدخول على موقع “natija.moel.ly“.
  • كتابة رقم القيد.
  • رقم الجلوس.
  • اسم الطالب.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الثانوية الليبية

تنتظر المحافظات الليبية المختلفة مثل “بنغازي- طرابلس- مصراتة- سرت- زلتين- أجدابيا- درنة” وغيرها من المحافظات، الإعلان عن نتائج الشهادة الثانوية بجميع أقسامها “علمي- أدبي- ديني”، حيث أعلن مدير مكتب وزير التربية والتعليم “رمضان الغضوي” عن أنه من المنتظر إعلان نتيجة الشهادة الثانوية قريباً.

نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية

تم إعتماد نتائج الشهادة الإعدادية بليبيا، ولكن لم ترفع على الموقع الرسمي للنتائج حتي الأن، و من المنتظر رفعها اليوم مع نتائج الشهادة الثانوية، حيث خصص الموقع خانتين واحدة للشهادة الإعدادية والآخري للشهادة الثانوية لاستخراج النتيجة بسهولة برقم الجلوس واسم الطالب.

موقع نتائج الإعدادية والثانوية

تعمل الحكومة الليبية على توفير أسهل الطرق للتعرف على النتائج، لشهادتي إتمام التعليم الأساسي والثانوي عبر موقع “منظومة الامتحانات الرسمية“، وقد تحدد موعد امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية الليبية في الأول من سبتمبر 2019، وسط اجراءات مكثفة من الحكومة لإتمامها بدون مشاكل.

The post إنتظار نتائج الشهادة الثانوية الليبية 2019 / التصحيح مستمر وجاري الانتهاء من أعمال الكنترولات appeared first on عرب نيوز.

كلام نيوز