ادعية العشر الاواخر من رمضان مكتوبة

ادعية العشر الاواخر من رمضان مكتوبة


ادعية العشر الاواخر من رمضان مكتوبة

نقدم لكم ادعية العشر الاواخر من رمضان مكتوبة, أدعية رمضان,دعاء العشر الأوائل من رمضان,فضل الدعاء في العشر الأواخر من رمضان,دعاء قصير للعشر الاواخر من رمضان,دعاء العشرات,دعاء العشر الاواخر من شعبان,أدعية أيام رمضان بالصور,دعاء أول ليلة من العشر الأواخر.

ادعية العشر الاواخر من رمضان مكتوبة 2020.

عَلِيُّ بْنُ إِبْرَاهِيمَ عَنْ أَبِيهِ عَنِ ابْنِ أَبِي عُمَيْرٍ عَنْ بَعْضِ أَصْحَابِنَا عَنْ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ 1 ( عليه السلام ) قَالَ : تَقُولُ فِي الْعَشْرِ الْأَوَاخِرِ مِنْ شَهْرِ رَمَضَانَ فِي كُلِّ لَيْلَةٍ :
” أَعُوذُ بِجَلَالِ وَجْهِكَ الْكَرِيمِ أَنْ يَنْقَضِيَ عَنِّي شَهْرُ رَمَضَانَ أَوْ يَطْلُعَ الْفَجْرُ مِنْ لَيْلَتِي هَذِهِ وَ لَكَ قِبَلِي ذَنْبٌ أَوْ تَبِعَةٌ تُعَذِّبُنِي عَلَيْهِ “

  • اللهم إنك عفو تحب العفو .. كريم تحب العفو فاعفو عنا.
  • اللهم يا غنى يا حميد .. اغننا بحلالك عن حرامك .. وبطاعتك عن معصيتك .. وبفضلك وكرمك عمن سواك.
  • اللهم اجعلنا في العشر الأواخر من رمضان ممن غفرت لهم ورضيت عنهم وحرمتهم على النار وكتبت لهم الجنة نحن ووالدينا ومن نحب.
  • اللهمّ اغفر لي في ايام العتق من النار ما قدّمت وما أخرت وما أسررت وما أعلنت وما ‏أنت أعلم به منّي أنت المقدّم وأنت المؤخّر وأنت على كلّ شيءٍ قدير.
  • ربي انها العشر الاواخر وفيها الدعوات لاتُرد اللهم بلغنا ليلة القدر واجعلنا ممن تتغير أقدارهم للأحسن واكتب لي في كُل حسنة ضعفها في شهرك الكريم ولاتقبض روحي إلا وأنت راضِ عنا يا كريم.

تمثل العشر الأواخر من رمضان عند المسلمين باختلاف أطيافهم وجنسياتهم أهمية ومنزلة كبيرة لما يعرف عن كونها من أفضل عشر ليالي للعبادة وفيها يجزل الله سبحانه وتعالى العطاء لعباده. فضلاً عن حكمته جل شأنه أن جعل ليلة القدر غير معلومة بأي منها حتى يزيد من حرض المؤمنين على تحريها جميعاً والاقتداء بالنبي الكريم صلى الله عليه وسلم وأصحابه فقد كانوا يجتهدون في الطاعة والعبادة بها ما لم يفعلوا في غيرها داعين القدير أن يحقق أمانيهم عبر ما يرددون من ادعية العشر الاواخر رمضان.

ادعية العشر الاواخر من رمضان مكتوبة, أدعية رمضان,دعاء العشر الأوائل من رمضان,فضل الدعاء في العشر الأواخر من رمضان,دعاء قصير للعشر الاواخر من رمضان,دعاء العشرات,دعاء العشر الاواخر من شعبان,أدعية أيام رمضان بالصور,دعاء أول ليلة من العشر الأواخر
  • يارب اجب دعاءنا الليلة وحقق احلامنا وفك كربنا و اسعد أيامنا ووسع رزقنا من حيث لا نحتسب.
  • أعُوذُ بجلال وجْهك الْكريم أنْ ينْقضي عنّي شهْرُ رمضان أوْ يطْلُع الْفجْرُ منْ ليْلتي هذه ولك قبلي ذنْب أوْ تبعة تُعذّبُني عليْه.
  • اللهم أعطني من الدّنيا ما تقيني به فتنتها وتغنيني به عن اهلها ويكون بلاغاً لي إلى ما هو خير منها فإنّه لا حول ولا قوّة إلّا بك.
  • اللهمّ أسألك في هذه الايام المباركة نعيماً لا ينفد وأسألك قرّة عين لا تنقطع وأسالك الرضى بعد القضاء وأسألك برد العيش بعد الموت.
  • اللهمّ لا تجعل هذه الايام المباركة تنتهي الا وقد غفرت لي خطيئتي وجهلي و إسرافي في أمري وما أنت أعلم به منّي اللهمّ اغفر لي جدّي وهزلي ‏وخطئي وعمدي وكلّ ذلك عندي.
ادعية العشر الاواخر من رمضان مكتوبة, أدعية رمضان,دعاء العشر الأوائل من رمضان,فضل الدعاء في العشر الأواخر من رمضان,دعاء قصير للعشر الاواخر من رمضان,دعاء العشرات,دعاء العشر الاواخر من شعبان,أدعية أيام رمضان بالصور,دعاء أول ليلة من العشر الأواخر
  • اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان قليلا فكثره وإن كان كثيرا فبارك لي فيه، الهي ادعوك دعاء من اشتدت فاقته و ضعفت قوته و قلت حيلته دعاء الغريق المضطر البائس الفقير الذي لا يجد لكشف ما هو فيه من الذنوب إلا أنت فصل على محمد و آل محمد و اكشف ما بي من ضر انك ارحم الراحمين لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين، سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضى نفسه و زنة عرشه ومداد كلماته.
  • اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، والعجز والكسل، والجبن والبخل، وقهر الدين وغلبة الرجال، اللهم اغننا بحَلالِك عن حرامك وبفضلك عمَّن سواك ، اللهم و إن كانت ذنوبنا عظيمة فإنا لم نرد بها القطيعة إلى من نلتجئ إن طردتنا؟ من يقبل علينا إن أعرضت عنا، اللهم أحسن خاتمتنا اللهم توفنا وأنت راض عنا، يا من أظهر الجميل وستر القبيح يا من لا يؤاخذه بالجريرة يا من لا يهتك الستر يا عظيم العفو يا حسن التجاوز يا واسع المغفرة يا باسط اليدين بالرحمة يا باسط اليدين بالعطايا، يا سميع كل نجوى يا منتهى كل شكوى يا كريم الصفح يا عظيم المن يا مقيل العثرات يا مبتديا بالنعم قبل استحقاقها أغفر لنا وأرضى عنا وتب علينا ولا تحرمنا لذة النظر لوجهك الكريم.

عن الكاتب

Abdallah

كاتب محتوى وأحب كل شيء مفيد ونافع للجميع.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments