استخراج نتائج إتمام التعليم الاساسي “الإعدادية” داخل ليبيا عبر روابط رسمية إلكترونية / وترقب إعلان نتائج الثانوية الليبية خلال أيام


زوارنا الكرام ننشر لكم حصريا على كلام نيوز

استخراج نتائج إتمام التعليم الاساسي “الإعدادية” داخل ليبيا عبر روابط رسمية إلكترونية / وترقب إعلان نتائج الثانوية الليبية خلال أيام

منذ انتهاء الامتحانات في شهادتي الإعدادية والثانوية، وحالة بحث مستمرة من الطلاب وأولياء الأمور عن موعد إعلان النتائج وكيفية استخراجها، حيث قام الطلاب بأداء الامتحانات بدون شكوي، وسط اجراءات أمنية مكثفة من الحكومة الليبية، نظراً لحالة عدم الاستقرار التي تشهدها البلاد، وكانت الامتحانات في مستوي الطالب المتوسط.

ظهرت شهادة الإعدادية الليبية، في متابعة مستمرة لإعلان النتائج بدولة ليبيا، تم اليوم الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية بليبيا 2019 في تمام الساعة السادسة مساءً، ويتم التعرف عليها من خلال الرابط المباشر للنتائج “natija.moel.ly” برقم الجلوس والاسم، ونحن مستمرون معكم للمتابعة وعرض الأخبار التعليمية الهامة لحظة بلحظة.

قامت حكومة الوفاق الوطني بإعتماد نتيجة الشهادة الثانوية 2019 للمدارس الليبية بالخارج وكانت نسبة النجاح 66%، ويتم استخراج النتيجة من خلال رابط مباشر تابع لوزارة التعليم بحكومة الوفاق الوطني، وتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية للمدارس الليبية بالخارج بنسبة نجاح 83.15%.

قامت وزارة التربية والتعليم الليبية بالمتابعة الدقيقة لعمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات لأوراق الاجابات، حتي يحصل كل طالب على حقه في الدرجات، وبعد انتهاء التجهيز للنتيجة تم إعتمادها، وجاري تحديد موعد لإعلان نتيجة الشهادة الثانوية 2019، مع العلم أن نتيجة الشهادة الإعدادية قد تم الإعلان عنها في قت سابق، ولم ترفع على المواقع الإلكترونية حتي الأن وجاري رفعها على المواقع الرسمية لاستخراجها.

روابط التعرف على النتائج

شهادة إتمام التعليم الاساسي “الإعدادية”

حالة من البحث والقلق تعم المدن الليبية، لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية، حيث تم الإعلان عنها دون وضعها على الروابط الإلكترونية الرسمية، ومن المنتظر التعرف عليها اليوم من خلال الروابط السابق ذكرها برقم الجلوس واسم الطالب.

شهادة الثانوية الليبية

الشهادة الثانوية من الشهادات الهامة التي يتحدد عليها مصير الطالب ومسيرته التعليمية، حيث يتحدد عليها دخوله الجامعة واستكمال مرحلة التعليم العالي، لذلك هناك حالة من القلق حول إعلان النتيجة ونسبة النجاح، ولكن هناك مؤشرات تؤكد على ارتفاع نسبة النجاح هذا العام.

إعلان نتيجة الشهادة الثانوية

وسط حالة القلق التي تعم المدن الليبية حول نتيجة الشهادة الثانوية، يعلن مدير مكتب وزير التربية والتعليم، عن موعد إعلان النتيجة بأن يكون اليوم السبت 17/8/2019، من خلال مؤتمر صحفي لتوضيح تفاصيل النتيجة وإعلان الأوائل.

The post استخراج نتائج إتمام التعليم الاساسي “الإعدادية” داخل ليبيا عبر روابط رسمية إلكترونية / وترقب إعلان نتائج الثانوية الليبية خلال أيام appeared first on عرب نيوز.