“اعرف” مواعيد المقابلات الشخصية للمقبولين في وظائف المدارس المصرية اليابانية والمستندات المطلوبة


زوارنا الكرام ننشر لكم حصريا على كلام نيوز

“اعرف” مواعيد المقابلات الشخصية للمقبولين في وظائف المدارس المصرية اليابانية والمستندات المطلوبة

مواعيد المقابلات الشخصية للمقبولين في وظائف المدارس المصرية اليابانية، حيث أعلنت وحدة المدارس عن مواعيد المقابلات، لكلا من المعلمين ومديري ووكلاء المدارس والأخصائيين، كما تم تحديد مواعيد مختلفة لكل مدارس المحافظات، مع ضرورة الحضور في الموعد المحدد لمنع الازدحام والتكدس، وهؤلاء المقبولين تم قبولهم مبدأيا، نتيجة لتحقيق أعلى الدرجات في الإختبارا الإلكترونية.

وحددت وحدة المدارس عنوان المقابلات في فندق في كوبري القبة في القاهرة، وتقام المقابلات في الفترة من الأحد الموافق 15 سبتمبر، حتى يوم الأربعاء الموافق 18 سبتمبر 2019، مع ضرورة حضور الشخص مع المستندات المطلوبة.

مواعيد المقابلات الشخصية
المدارس المصرية اليابانية

مواعيد المقابلات الشخصية للمقبولين في وظائف المدراس المصرية اليابانية

  • خصصت وحدة المدارس يوم الأحد 15 سبتمبر 2019: في تمام الساعة 9:30 مدارس القاهرة والشروق 1، والشروق 2، أما الساعة 11:30 ظهرا مدارس الشيخ زايد والمنطقة الصناعية بأكتوبر ومدارس حدائق أكتوبر، وفي الساعة الواحدة والنصف ظهرا مدارس العاشر 1 و 2 ومدارس العبور.
  • خصصت وحدة المدارس الإثنين 16سبتمبر 2019: لمدارس كفر صقر، وطنطا، وشبين الكوم، وقوسينا، في الساعة التاسعة والنصف صباحا، ومدارس الشهيد كريم رقعت وسمنود وبيلا، في الساعة 12:30 ظهرا، ومدارس جمصة والسويس وبورسعيد وبني عبيد في الساعة 2:00 ظهرا.
  • خصصت وحدة المدارس يوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2019: لمدارس برج العرب 1و 2، والمنتزه وتمي الأمديد في الساعة التاسعة والنصف صباحا، ومدارس دمياط الجديدة وأسيوط والإسماعيلية وكفر البطيخ في الساعة 11:30 ظهرا، مدارس طور سيناء وحي العقاد والغردقة 1و2، في الساعة 2:00 ظهرا.
  • خصصت وحدة المدارس المصرية اليابانية يوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019: لمدارس بني سويف والفيوم وسنورس والمنيا، في الساعة التاسعة والنصف صباحا، ومدارس طهطا وحوش عيشى وقنا والرديسية في الساعة 12:00 ظهرا.

المستندات المطلوبة في المقابلات

هناك مستندات مطلوبة عند حضور المقابلات، وهي السيرة الذاتية، وثلاث صور شخصية، وفيش وتشبيه، وصور الشهادات المطلوبة وشهادة المؤهل الدراسي، ويتم وضع جميع المستندات في دوسيه بلاستيك، ومن خلال مواعيد المقابلات الشخصية للمقبولين في وظائف المدارس المصرية اليابانية، التي ذكرناها سابقا يمكنكم معرفة المواعيد المناسبة طبقا لأماكنكم.

The post “اعرف” مواعيد المقابلات الشخصية للمقبولين في وظائف المدارس المصرية اليابانية والمستندات المطلوبة appeared first on عرب نيوز.