التعادل الإيجابي يحسم مواجهة اليمن والسعودية في تصفيات المونديال


زوارنا الكرام ننشر لكم حصريا على كلام نيوز

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة اليمن والسعودية في تصفيات المونديال

تعرف على ملخص مباراة السعودية واليمن اليوم الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات اسيا المؤهلة إلي كاس العالم 2022 بدولة قطر،حيث يلعب المنتخبين السعودي واليمني تلك المواجهة المنتظرة من كافة جماهير الفريقين في أرض محايدة، تظراً لوجود بعض المشاكل التي تمنع إقامة المباراة بدولة اليمن في الوقت الراهن.
وسيلعب المنتخبين المواجهة في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، السادسة مساءا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة وذلك على ملعب البحرين الوطني الذي يتسع لأكثر من 30 ألف متفرج، وسيتم نقل المباراة عبر قنوات الكاس القطرية وبي ان سبورت القطرية الحاصلين على الحقوق الحصرية لمباريات تصفيات كاس الأمم الأسيوية وكاس العالم بقارة اسيا.
منتخب السعودية يأمل في تحقيق أول النقاط ليمشي قدماً من اجل الصعود إلي المونديال العالمي للمرة الثانية على التوالي، حيث لم يشارك الفريق خلال مباريات الجولة الأولى، في المقابل تلك المباراة هي الثانية للمنتخب اليمني، وكان قد تعادل في اللقاء الأول مع المنتخب السنغافوري بهدفين لكل فريق، ويسعى لتحقيق المفاجأة في لقاء الليلة.
مباراة السعودية واليمن

نزل الفريقين إلي أرضية الميدان بستاد البحرين الوطني بالمنامة، ويحاول الفريقين تحقيق نتيجة إيجابية في بداية المواجهة وأداء النشيد الوطني لكل منتخب.
اليمن تحرز الهدف الأول في الدقيقة التاسعة وهو الهدف الأول لليمن في أخر 11 مباراة بين الفريقين.
هتان باهيري يحرز هدف التعادل لمنتخب السعودية في الدقيقة 23.
عمر الداحي يحرز هدف التقدم من جديد في الدقيقة 37.
نهاية الشوط الأول بتقدم المنتخب اليمني بهدف نظيف.
سالم الدوسيري يعادل النتيجة للمنتخب السعودي في الدقيقة 50 من المباراة.
نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

The post التعادل الإيجابي يحسم مواجهة اليمن والسعودية في تصفيات المونديال appeared first on عرب نيوز.