“التوظيف الإلكتروني” تعلن عن إتاحة خدمة تعديل الرقم القومي


زوارنا الكرام ننشر لكم حصريا على كلام نيوز

“التوظيف الإلكتروني” تعلن عن إتاحة خدمة تعديل الرقم القومي

“التوظيف الإلكتروني” تعلن عن إتاحة خدمة تعديل الرقم القومي

قامت البوابة الإلكترونية للتوظيف بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بالإعلان عن خدمة تعديل الرقم القومي أو البريد الإلكتروني، للمتقدمين في وظائف المعلمين، لافتًا أن الموظف المختص بخدمة العملاء هو من سيقوم بتعديل بيانات المتقدم بعد التأكد من البيانات.

وحذرت البوابة الإلكترونية لوظائف التربية والتعليم من ظهور رسائل وهمية للمتقدمين، والتي ترسل للمتقدمين على أنها رسائل رسمية من البوابة الإلكترونية لوظائف التربية والتعليم، وأكدت البوابة أنها لم ترسل أي رسائل جديدة للمتقدمين للتواصل مع المسؤولين.

وأضافت البوابة الإلكترونية، أن المتقدمين للوظائف لابد وأن يتابعوا حساباتهم المسجلة إلكترونيًا على البوابة الإلكترونية لوظائف التربية والتعليم والتعليم الفني، أو التحدث مع خدمة العملاء لمتابعة حالة الطلب، أو للاستفسار.

جديرًا بالذكر، أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أعلنت عن انطلاق أكبر بوابة عربية إلكترونية لتسجيل الوظائف المؤهلة للعمل بالمدارس الحكومية والخاصة على مستوى الجمهورية، هي عبارة عن بوابة تواصل مباشر مع المؤهلين للعمل بمدارس الوزارة، كما يتاح بها خدمة التطوع لمن يرغب في المشاركة بالعمل التربوي وفقًا لشروط الوزارة.

يذكر أن البوابة يوجد بها ذكاء اصطناعي يقيس مهارات المعلمين، ويحدد المعلم الكفء عن طريق المهارات، وتحويلها لمكافآت مادية، ورابط البوابة كالتالي: www.egmoe.org.

The post “التوظيف الإلكتروني” تعلن عن إتاحة خدمة تعديل الرقم القومي appeared first on عرب نيوز.