“دعاء” اللهم لا تجعل اخر عهدنا برمضان

“دعاء” اللهم لا تجعل اخر عهدنا برمضان


“دعاء” اللهم لا تجعل اخر عهدنا برمضان

نقدم لكم اللهم لا تجعل اخر عهدنا برمضان, اللهم لا تجعل اخر عهدنا برمضان 2020, دعاء توديع شهر رمضان, دعاء وداع شهر رمضان, داع الوداع, توديع شهر رمضان.

اللهم لا تجعل اخر عهدنا برمضان.

اللهم لا تجعل اخر عهدنا برمضان, اللهم لا تجعل اخر عهدنا برمضان 2020, دعاء توديع شهر رمضان, دعاء وداع شهر رمضان, داع الوداع, توديع شهر رمضان.

اللهم بلغنا رمضان أعوامًا عديدة وأزمنة مديدة، اللهم لا تجعله أخر عهدنا بالصيام والقيام وقراءة القرآن، وأجعله اللهم شاهداً لنا لا علينا يـارب العالمين.

اللهم لا تجعل اخر عهدنا برمضان, اللهم لا تجعل اخر عهدنا برمضان 2020, دعاء توديع شهر رمضان, دعاء وداع شهر رمضان, داع الوداع, توديع شهر رمضان
  • اللهم اجبر كسرنا على فراق شهرنا وأعده علينا أعواماً عديدة وأزمنة مديدة اللهم اختم لنا شهر رمضان برضوانك والعتق من نيرانك. اللهم اعدعلينا رمضان وصلاة التراويح لا فاقدين ولا مفقودين. اللهم لك صمنا اهدنا واكتب لنا الخير كله وارزقنا وابعد عنا شرور أنفسنا وشر عبادك. اللهم اكتب لنا الخير كله وارزقنا من الأمور أفضلها واهدنا واكتب لنا الخير. اللهم تقبل من الصائمين والقائمين والراكعين في شهرك شهر الرحمه اعاده الله على المؤمنين والمؤمنات بالخير والبركة والغفران. اللهمّ اختم لنا شهر رمضان برضوانك والعتق من نيرانك واجعله شاهداً لنا لا علينا وأعده علينا أعواماً عديدة وأزمنة مديدة.
  • اللهمّ استودعناك رمضان فلا تجعله اخر عهدنا وأعده علينا أعواما عديدة ولا تخرجنا منه إلا مقبولين ومرحومين و معتوقين من النار. اللهم لا تجعل رمضان يمضي إلا وقد أعطيت كل منّا مراده و رويت قلبه بفيض كرمك وحقّقت له ماكان يظنه من ضعفه مستحيلا. الحمدلله على البلاغ والتمام ، اللهم أعد علينا رمضان اعواماً عديدة وازمنة مديدة. اللهم أعد علينا رمضان أعوامًا عديدة نحن والمسلمين في أمن وإيمان وسلامة وعافية.
  • اللهم تقبل صيامنا وأعده علينا أعواماً عديدة وأزمنة مديدة وأجعلنا فيه من عتقائك من النار. كان الرسول ﷺ يودع رمضان بقوله:اللهم لاتجعله آخرالعهد من صيامنا إياه، فإن جعلته فأجعلني مرحوماً ولا تجعلني محروماً الحمدلله على التمام، الحمدلله على البلاغ الحمدلله على الصيام والقيام اللهم اجعلنا ممن صام الشهر وادرك ليلة القدر وفاز بالآجر. اللهم إنا استودعناك رمضان فلاتجعله آخر عهدنا،وأعده علينا أعواما عديدة ولاتخرجنا منه إلا مقبولين ومرحومين ومعتوقين من النار.
  • ربنا استودعناك رمضان فلا تجعله اخر عهدنا به اللهم أعده علينا بالخير أعوامًا عديدة وأزمنة مديدة ونحن ومن نحب بأتمّ الصحة والعافية.
  • اللهم تقبل صيامنا وقيامنا واغفر لنا ذنوبنا اللهم أعدة علينا سنين عديدة وأعواماً مديدة ونحن بافضل صحة وأحسن حال. اللهم ياحي ياقيوم وسعت رحمتك كل شي ياذا الجود والفضل والكرم نسألك ان تختم لنا شهر رمضان برضوانك والعتق من نيرانك. اللهم اعده علينا وعلى المسلمين اعوامآ عديده واعتق رقابنا ورقاب والدينا وذريتنا من النار. اللهم إختم لنا شهر رمضان برضوانك ، والنجاة من نيرانك ،
  • اللهم اجعلنا فيه من المقبولين ومن النار معتوقين.
  • اللهم اجعلنا ممّن شملتهم الرحمة وعمتهم المغفرة وحازوا بعتق من النار. اللهم اجعل رمضان غافراً لذنوبنا ماحياً لزلاتنا و مغيراً لنفوسنا اللهم بلغنا إياه كل عام على خير لا فاقدين ولا مفقودين. اللهم تقبل منا بضاعتنا المُزجاة وتصدّق علينا بعفوك وكرمك وقبولك واجعلنا ممن غفرت لهم وأعتقتنا ووالدينا وجميع المسلمين من النار.
  • اللهم أجعلنا من الفائزين في السباق بعظيم الأجر والثواب. اللهم تقبل الصيام والقيام منا واختم لنا الشهر الكريم بالعفو والغفران والعتق من النار. اللهم ارحم نفوساً كانت تشتاق لصوم شهرك الكريم اللهم اغفر لهم واعف عنهم وأسكنهم فسيح جناتك يارب العالمين.
  • اللهم اختمه لنا برضوانك والعتق من نيرانك واجعلنا فيه من المقبولين وأعده علينا أعواما عديدة ونحن في صحة وعافية.
  • اللھم أعده علينا أعوآما عديدة و أزمنةً مديدة. ونحن نودع رمضان اللهُم زُفّ أسمائنا إليك بعالي سمائك وإكتبنا من عتقاءك من النار. اللهم أعدنا علی شهرك الفضيل وإن لم تعدنا فأجعلنا من المرحومين ولاتجعلنا من المحرومين.

دعاء اللهم لا تجعل اخر عهدنا برمضان.