اهم الاماكن السياحيه في واحه سيوه


اهم الاماكن السياحيه في واحه سيوه

ننشر لكم اهم الاماكن السياحيه في واحه سيوه,واحة سيوة,أشهر الأماكن السياحية في سيوة,خريطة واحة سيوة,سيوة في الشتاء,بحث عن واحة سيوة doc,الحياة في واحة سيوة,أنماط السياحة في واحة سيوة,أين تقع واحة سيوة علي موقع كلام نيوز.www.klamnews.com

اهم الاماكن السياحيه في واحه سيوه.

  • جزيرة فانتازيا: جزيرة فاتنيس المعروفة أيضًا باسم جزيرة الفانتاز أو جزيرة الخيال، هي جزيرة صغيرة جميلة تعد واحدة من أكثر الوجهات شعبية لمشاهدة و الاستمتاع بغروب الشمس في سيوة.
  • معبد أوراكل آمون / أغورمي: معبد أطلال أوراكل في واحة سيوة يعود تاريخ ذلك المعبد إلى القرن السادس عشر في الركن الشمالي الغربي من الأنقاض، مجمع المعابد كبير جدا مع عدد من القصص العظيمة.
 معبد أوراكل آمون / أغورمي
معبد أوراكل آمون / أغورمي
  • بحيرة سيوة: أفضل وقت لزيارة البحيرة هو عند غروب الشمس، إنه مكان جميل للتصوير الفوتوغرافي والاستمتاع بالجمال الطبيعي، يمكنك الاستمتاع بمشروبات سيوة وشاي بدوي يقدمه البدو، سوف تستمتع بمشاهدة الطيور التي تسافر في البحيرة قبل الطيران من أوروبا الباردة إلى أفريقيا الدافئة.
بحيرة سيوة
بحيرة سيوة
  • حمام كليوباترا: استخدمت كليوباترا الماء الدافئ الطبيعي كحمام طبيعي لها، يمكنك الاستمتاع بالسباحة في المياه الجوفية الكبريتية الطبيعية أو الجلوس في مقهى يشغل موسيقى بوب مارلي، المكان محاط بالمقاهي مع جلسات تناسب الصحراء العربية والمتاجر التي تبيع المنتجات المحلية مثل “الكليم”.
 حمام كليوباترا
حمام كليوباترا
  • الينابيع الحارة: هناك 226 ينبوعًا جديدًا في الواحة بالرغم من أنها ليست جميعها نشطة وهناك ما يصعب الوصول إليه، الينابيع تختلف في الحجم والصفات، بعضها ينابيع ماء باردة والبعض الآخر ينابيع حارة.
 الينابيع الحارة
الينابيع الحارة
  • متحف سيوان: إنه مكان للتعرف على طريقة حياة وتقاليد وملابس شعب سيوة، يمثل المتحف منزل سيوان التقليدي، بما في ذلك الأزياء التقليدية والاكسسوارات الفضية التقليدية وأردية العرائس الخاصة والمواد المنزلية وغيرها.
متحف سيوان
متحف سيوان

اهم الاماكن السياحيه في واحه سيوه,واحة سيوة,أشهر الأماكن السياحية في سيوة,خريطة واحة سيوة,سيوة في الشتاء,بحث عن واحة سيوة doc,الحياة في واحة سيوة,أنماط السياحة في واحة سيوة,أين تقع واحة سيوة

عن الكاتب

Abdallah

كاتب محتوى وأحب كل شيء مفيد ونافع للجميع.