ببجي الكورية apk مهكرة احدث اصدار 2022

ببجي الكورية apk مهكرة احدث اصدار 2022


ببجي الكورية apk مهكرة احدث اصدار 2022

ببجي الكورية apk مهكرة احدث اصدار 2022 PUBG MOBILE (KR) هي النسخة الكورية من PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS Exhilarating Battlefield. في هذه النسخة من اللعبة، يمكنك اللعب كضيف أو تسجيل دخولك باستخدام الفيسبوك (Facebook)، تويتر (Twitter) أو غوغل (Google) في هذه اللعبة، عليك المشاركة في ‘معركة ملكية’ حيث يتواجه 100 لاعب حقيقي في محيط مغلق حتى يكون هناك شخص واحد فقط يبقى على قيد الحياة.

ببجي الكورية apk

لعبة ببجي

من أجل النجاح، عليك التجول حول المكان في حين تجمع أفضل أسلحة ممكنة مع التأكد من بقائك داخل منطقة اللعب التي تتقلص بانتظام مع مرور الدقائق في PUBG MOBILE (KR)، ستجد عمليا كل العناصر من نسخة PUBG الأصلية لسطح المكتب. نظام التحكم هو أقلمة دقيقة للنظام الأصلي ونفس الشيء ينطبق على عناصر وأغراض اللعبة التي يمكنك التفاعل معها. يمكنك الدخول إلى البنايات، الصعود في عربات، إستخدام منظار التلسكوب، إستعمال حقائب الإسعافات الأولية، تسلق جدران، وما إلى ذلك.

متطلبات التشغيل

  • نظام التشغيل المطلوب iOS 9 أو ما بعده.
  • ذاكرة الوصول العشوائي لا تقل عن 1 جيجا بايت.
  • يدعم إصدار ببجي موبايل الحالي كافة أجهزة “أبل” ما عدا (iPhone4 / 4s / 5 / 5c و iPad mini1).
  • وذلك في حال استخدام سلسلة IOS أو IPad مع ذاكرة رام 1 جيجابايت فقط ، مثل (iPhone 6 / iPhone5s / ipad mini2 / ipad mini3 / ipad air) وغيرهم، فيجب عليك التأكد من تحديث نظام IOS إلى IOS 12.2.
  • تنزيل لعبة ببجي الكورية

اقرأ أيضا:


عن الكاتب

Malik

أعمل كاتب محتوى تقني واحب ممارسة الرياضة ومتابعة كل ما هو جديد في عالم الانترنت.