ببجي صينيه الاصليه تنزيل Game for Peace 2021

ببجي صينيه الاصليه تنزيل Game for Peace 2021


زوارنا الكرام ننشر لكم حصريا على كلام نيوز

ببجي صينيه الاصليه تنزيل Game for Peace 2021

ببجي صينيه الاصليه

ببجي صينيه الاصليه Peacekeeper Elite هي واحدة من اثنين من العناوين الرسمية على أساس PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS أطلقت للسوق الآسيوية. هذا الإصدار، على عكس PUBG Army Attack ، هو أقرب بكثير إلى اللعبة الأصلية بواسطة Bluehole Studio .

لعبة ببجي PUBG MOBILE النسخة صينيه الاصليه هي لعبة بقاء على قيد الحياة والقضاء من خلال الإستراتيجية والمهارة. في النهاية ، سيكون الناجي الأخير هو الفائز. مع مجموعة واسعة من الأسلحة لكسب قادرة على الدفاع عن نفسك، في التحول من مركبات مختلفة التمتع به في منازلهم وأماكن محاولة اللجوء وتفعل أشياء مختلفة مجرد محاولة البقاء على قيد الحياة واحد آخر من هذا هو على قيد الحياة!

لعبة تسقطك في معركة ملكية حيت ستواجه 100 من لاعبين الحقيقيين ضد بيئة مغلقة حتى تترك فقط واحدا واقفا. للفوز، عليك أن تتجول في جميع أنحاء الجزيرة في حين تجمع المعدات التي تولد في playzone ، والتي تنمو أصغر وأصغر لإجبار اللاعبين أقرب إلى بعضهم البعض.

كل عناصر اللعبة الأصلية الموجودة جميلة جدا. الضوابط متشابهة ولكن تم تكييفها لشاشات التي تعمل باللمس، والكائنات التفاعلية وعناصر اللعبة هي نفسها. يمكنك إدخال المباني، قيادة المركبات، ونهب الجثث من الضحاياك.

Peacekeeper Elite هو نسخة رائعة من PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS الذي يتكيف مع عنوان لتجربة الاندرويد. في هذه الحالة، هذا يعني المهام اليومية والمناسبات الخاصة لتحفيز اللعب اليومي من خلال تقديم المكافآت.

PUBG Mobile Chinese Version (GFP APK download

Download Link of PUBG Mobile Chinese version (GFP) APK: https://bit.ly/2YGxusE

الخطوات

  1. Click on Download and install the TapTap application.
  2. Open the TapTap application and download the Game for Peace (PUBG Mobile Chinese Version).
  3. After the installation is complete, open the game and login with the WeChat account. (Be sure to set the region in WeChat app to China)
  4. Cheers! You can now play PUBG Mobile Chinese Version (Game for Peace) on your device.

Read Also: