ببجي كورية البنفسجية PUBG MOBILE KR أحدث نسخة مع طريقة تنزيل ببجي 2022 للاندرويد

ببجي كورية البنفسجية PUBG MOBILE KR أحدث نسخة مع طريقة تنزيل ببجي 2022 للاندرويد


ببجي كورية البنفسجية PUBG MOBILE KR أحدث نسخة مع طريقة تنزيل ببجي 2022 للاندرويد

ببجي كورية البنفسجية,ببجي الكورية APK,تحميل ملف opp ببجي الكورية,ببجي كورية البنفسجية متجر بلاي,مميزات ببجي الكورية,ببجي كورية للايفون نقدمها لكم مع خطوات التحميل للعبة ببجي كامل للاندرويد والايفون والكمبيوتر حيث في هذه اللعبة، عليك المشاركة في ‘معركة ملكية’ حيث يتواجه 100 لاعب حقيقي في محيط مغلق حتى يكون هناك شخص واحد فقط يبقى على قيد الحياة. من أجل النجاح، عليك التجول حول المكان في حين تجمع أفضل أسلحة ممكنة مع التأكد من بقائك داخل منطقة اللعب التي تتقلص بانتظام مع مرور الدقائق.

ببجي كورية البنفسجية

ببجي كورية البنفسجية,ببجي الكورية APK,تحميل ملف opp ببجي الكورية,ببجي كورية البنفسجية متجر بلاي,مميزات ببجي الكورية,ببجي كورية للايفون

تنزيل ببجي 1.67.0 للاندرويد

ببجي كورية البنفسجية,ببجي الكورية APK,تحميل ملف opp ببجي الكورية,ببجي كورية البنفسجية متجر بلاي,مميزات ببجي الكورية PUBG MOBILE (KR) تأقلم رائع من PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS الأصلية يمكنك من الإستمتاع بصيغ لعب مختلفة: لوحدك أو ضمن فرق. إذا لعبت في فرق، يمكنك أيضا الحديث مع أصدقائك باستخدام مايكروفون هاتفك الذكي.

PUBG BGMI 1.6 Update
الاسمPUBG Mobile
الحجم1.05 جيجابايت
آخر إصدار1.6.0
آخر تحديث13 سبتمبر 2021
المطورPROXIMA BETA
ملف obbmain.15523.com.tencent.ig.obb

ببجي الكورية 1.6

رابط تنزيل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR “2021 Mad Miramar” بعد تحديث 0.18.0 مايو 2020: وبايل الجديد 0.18.0 الخاص بشهر مايو 2020م، حيث تم إضافة تحديث لعبة ببجي موبايل بتاريخ السابع من شهر مايو الجاري بإضافة العديد من المزايا والمُحسنات الجديدة لإضافة مزيداً من التشويق والإثارة في اللعبة، حيث تم الإعلان من جانب الشركة المنتجة لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile (تنسنت جيم) عن مزايا تحديث ببجي موبايل الجديد رقم الإصدار 0.18.0 Mad Miramar عبر موقعها الإلكتروني الرسمي.

PUBG MOBILE KR

ببجي الكورية حيث تقوم شركة “تنسنت جيم” المنتجة للعبة الأشهر على مستوى العالم لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE الدولية بتوفير نسخة كورية لمن يرغب في تنزيلها ثم تسجيل الدخول إليها باستخدام الحسابات، وفي لعبة ببجي موبايل الدولية يتم النزول إلى ساحة المعركة لمواجهة مائة لاعب حقيقي بمحيطٍ مُغلق، ويستمر القتال حتى يتبقى لاعب واحد فقط على قيد الحياة حتى النهاية.

ببجي كورية البنفسجية

مميزات اللعبة

  • في هذه اللعبة، عليك المشاركة في ‘معركة ملكية’ حيث يتواجه 100 لاعب حقيقي في محيط مغلق حتى يكون هناك شخص واحد فقط يبقى على قيد الحياة. من أجل النجاح، عليك التجول حول المكان في حين تجمع أفضل أسلحة ممكنة مع التأكد من بقائك داخل منطقة اللعب التي تتقلص بانتظام مع مرور الدقائق.
  • في PUBG MOBILE (KR)، ستجد عمليا كل العناصر من نسخة PUBG الأصلية لسطح المكتب. نظام التحكم هو أقلمة دقيقة للنظام الأصلي ونفس الشيء ينطبق على عناصر وأغراض اللعبة التي يمكنك التفاعل معها. يمكنك الدخول إلى البنايات، الصعود في عربات، إستخدام منظار التلسكوب، إستعمال حقائب الإسعافات الأولية، تسلق جدران، وما إلى ذلك.

ويتوجب على اللاعبين التحرك والتجول بجميع أرجاء المنطقة لجمع أفضل الأسلحة المُمكنة والمتوفرة بالمنطقة، ويجب على كل لاعب من اللاعبين التأكد من بقائه داخل منطقة اللعب، حيث تتقلص ساحة المعركة بانتظام مع مرور الوقت، ويمكنكم الحصول على المتعة من اللعب بالنسخة الكورية بعد أن يتم الانتهاء من تحميل ببجي الكورية من موقع uptodown الإلكتروني، الذي يمكنكم الدخول إليه باتباع رابط تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR الرسمي المرفق.

وأعلنت لعبة ببجي موبايل عن إتاحة التحديثات الجديدة برقم الإصدار 0.18.0 المُضافة بتاريخ 7 مايو 2020م على متجر آب ستور لهواتف أيفون ومتجر جوجل بلاي لهواتف أندرويد، حيث يُمكنك تجربة لعبة ببجي موبايل الجديدة المُحدثة واستكشاف العديد من المناطق والعناصر الجديدة المُضافة بالتحديث في خريطة Miramar، والاستعداد بشكل جيد لمواجهة العاصفة الرملية القادمة المقرر قدومها بتاريخ الثاني عشر من شهر مايو الجاري، والبقاء على قيد الحياة في المناخ والطقس القاسي.

بعد نزيل ببجي موبايل الكورية من خلال رابط تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR المرفق، فستجد أن كافة العناصر الموجود بالنسخة الدولية الأصلية موجودة بالنسخة الكورية من حيث التالي:

  • سطح المكتب.
  • نظام التحكم.
  • إمكانية الدخول للبنايات.
  • الصعود إلى العربات.
  • استخدام التلسكوب.
  • استعمال الحقائب الخاصة بالإسعافات الأولية.
  • تسلق الجدران وغيرهم من العناصر العديدة الأخرى

ببجي كورية البنفسجية

ويمكنك الاستمتاع بلعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE منفرداً أو مع فريق يتم التحدث إليهم بواسطة ميكروفون الهاتف الجوال، ومن مميزات بوبجي الكورية هي أن الشركة المنتجة للعبة قامت بإطلاق سيرفر خاص بها جيداً في الاتصال ليتم حل مشكلة المعاناة التي يواجهها اللاعبين في نسخة ببجي العالمية نظراً لارتفاع سرعة اللعبة “البينج” التي تعتمد على جودة السيرفر، ويتم تشجيع اللاعبين بإرسال هدايا وصناديق في حال تم الفوز بالمباراة أو قتل 15 لاعب.

وقد تمت مراعاة مشكلة التقطيع أو الخلل الذي يحدث أثناء اللعب في نسخة ببجي موبايل الكورية، حيث قامت بإصلاح كافة الأخطاء التقنية الموجودة بالنسخة الدولية، ليصبح اللعب فيها خالياً بدون تقطيعات، ومن يرغب في تنزيل ببجي الكورية بنسختها الحديثة 0.18.0 مايو 2020م، فيمكنه ذلك من خلال اتباع رابط تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR المباشر المرفق بالمقال.

ببجي العاصفة الرملية

نشرت لعبة ببجي موبايل عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن ضرورة استعدادك للعاصفة الرملية القادمة على خريطة ميرامار، وقد حددت موعد قدومها بتاريخ الثاني عشر من شهر مايو 2020م، وسيتم بث مباشر على مدار 24 ساعة مُستضاف على قناة ببجي موبايل يوتيوب الرسمية.

اقرأ أيضا:

عن الكاتب

Amr

كاتب محتوى وأحب كل ما هو هادف ومفيد، وعندي يقين ان السعي للرزق والعمل دائما ما يأتي بكل خير.