برجراف عن القيم والاخلاق

برجراف عن القيم والاخلاق

زوارنا الكرام ننشر لكم حصريا على كلام نيوز

برجراف عن القيم والاخلاق

ننشر لكم برجراف عن القيم والاخلاق 2020, برجراف عن القيم والاخلاق بالانجليزي, برجراف عن القيم والاخلاق مترجم, برجراف عن القيم والاخلاق, تعبير عن الأخلاق للصف السابع,موضوع تعبير عن مكارم الأخلاق,تعبير عن الأخلاق الحميدة بالانجليزي,موضوع عن الأخلاق في الإسلام,حديث عن الأخلاق,كلمة عن الأخلاق,استشهاد لموضوع تعبير عن الأخلاق,مبادرة عن الأخلاق الحميدة على كلام نيوز klamnews.com

برجراف عن القيم والاخلاق بالانجليزي 2020

Morals and Values to Bring up young children

Correct methods for raising children: The parents follow educational methods in order to refine the behavior of children and help them to form a strong, independent personality. Among these methods are the following:
Guidance: Guidance is based on the formation of a good dialogue ground between the child and his parents, so they can understand what is on his mind more clearly, and direct him to what is good for him based on this understanding. A role model: the son prints the behavior of his parents, so it is easy for him to show good morals if he notices them in the actions of his parents, and to seek in them the ideal that is followed in all matters. Punishment: the proper education of children sometimes requires punishing them for the errors that are revealed to them, provided that the punishment does not lead to serious harm.

الترجمة.

الطرق الصحيحة في تربية الأبناء يتبع الوالدان أساليب تربوية بغية تهذيب سلوك الأبناء ومساعدتهم في تكوين شخصية قوية مستقلة، ومن هذه الأساليب ما يأتي
التوجيه: يقوم التوجيه بدايةً على تكوين أرضية حوارية جيدة بين الطفل ووالديه، فيُمكنهم فهم ما يدور في ذهنه بصورة أكثر وضوحاً، وتوجيهه لما فيه خير له بناءً على هذا الفهم. القدوة: يتطبّع الابن بسلوك والديه، فيسهل عليه التحلّي بمكارم الأخلاق إن لاحظها في تصرفات والديه، والتمس فيهم المثال الأعلى الذي يُحتذى به في كافة الأمور. العقاب: تستوجب التربية السوية للأبناء أحياناً معاقبتهم على ما يبدر عنهم من أخطاء، شريطة ألّا يُفضي العقاب إلى أذى بالغ الضرر.