بنادق القنص اليدوية في ببجي 2022

بنادق القنص اليدوية في ببجي 2022


بنادق القنص اليدوية في ببجي 2022

بنادق القنص اليدوية في ببجي

سؤال الكثير حول ما هي بنادق القنص اليدوية ببجي موبايل، حيث تكون المهمة بالنص كالآتي “اقتل 10 اعداء في ارنغل في الوضع الكلاسيكي باستخدام بنادق القنص اليدوية” ولذلك ننشر لكم في موقع كلام نيوز  أسماء وصور تلك الأسلحة حتى تقوم برفع الرويال باس الخاص بك أو ما يعرف اختصاراً بـ RP.

بنادق القنص اليدوية ببجي موبايل

ببجي

يوجد الكثير من تلك البنادق موجودة في اللعبة، ولكن قبل أن نذكر الأسماء، ننوه طريقة الوصول لتلك الأسلحة في اللعبة مباشرة ع طريق

  • ادخل على “مخزون”
  • ثم الضغط على “السلاح”
  • ثم اختيار “بنادق القنص اليدوية”.

1. بندقية (MK47) الهجومية. 2. بندقية (M762) الهجومية. 3. بندقية (GROZA). 4. بندقية (AKM). 5. بندقية Groza : يمتلك اعلى معدل ضرر في الثانية الواحدة، وعلى الرغم من انه سلاح دروب فهو واحد من أفضل الخيارات الممكنة بسبب سرعة إطلاق النار و الثبات العالي بالهجوم. 6. بندقية (SCAR-L). 7. بندقية (M416). 8. بندقية AKM : ملك الالتحامات القريبة فهو اسرع واقوي رشاش الي للمسافات القريبة اي الهجومية يعيبه فقط صعوبة التصويب والارتداد,لكنه الاخيار الامثلا للاتحام. 9. بندقية (M16A4). 10. بندقية UMP9 : من الممكن القول أن هذه البندقية هي البندقية الخفيفة المقابل للبندقية الهجومية M416، فهي تدعم العديد من الملحقات، ومن الممكن تخصيصها إلى حد بعيد مع إمكانية استخدامها حتى وقت متأخر من اللعبة وبالأخص بعد التحديثات الأخيرة التي حسنت من أدائها للغاية.

من امثلة تلك البنادق هي

  1. سلاح Kar98k
  2. M24
  3. AWM
  4. Win94

اقرأ ايضا:

عن الكاتب

Mohammed

كاتب محتوى تعليمي وأحب كل ما هو هادف ومفيد، وعندي يقين ان السعي للرزق والعمل دائما ما يأتي بكل خير.