تحديث ببجي 1.6 Pubg Mobile تحميل ملف apk احدث نسخة بحجم 1 GB مجانا

تحديث ببجي 1.6 Pubg Mobile تحميل ملف apk احدث نسخة بحجم 1 GB مجانا


تحديث ببجي 1.6 Pubg Mobile تحميل ملف apk احدث نسخة بحجم 1 GB مجانا

تحديث ببجي 1.6 Pubg Mobile تحميل ملف apk احدث نسخة بحجم 1 GB مجانا إصدار تحديث pubg mobile 1.6 (آخر تحديث) 2021 PUBG MOBILE هو تكيف رائع للعبة PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS الأصلية. ومثلما هو الحال في النسخة الأصلية ، يمكنك الاستمتاع بالعديد من أوضاع اللعب المختلفة: فردي ، ثنائي ، أو فرق. إذا كنت تلعب مع الأصدقاء ، يمكنك التحدث معهم باستخدام ميكروفون هاتفك الذكي.

تحديث ببجي 1.6

PUBG BGMI 1.6 Update Download Link, Patch Notes, APK OBB File, Global  Version Features, Size

تحديث APK لـ Pubg mobile 1.6 بعد النجاح الهائل لتحديث PUBG Mobile 1.5 ، أعطى Krafton لاعبي PUBG Mobile سببًا آخر للإثارة. يتم طرح تحديث PUBGM 1.6 الذي طال انتظاره للاعبين على مستوى العالم بخرائط وأسلحة ومركبات جديدة والعديد من الميزات الرائعة الأخرى. في هذه المقالة ، قمنا بتغطية جميع الخطوات لتنزيل ملف PUBG Mobile 1.6 Update APK و OBB على هاتفك المحمول.

نظام التشغيل

Operating System: Android 5.1.1 or later

RAM: 2 GBs (Minimum)

التحميل

  • you can Download APK file (size 1.05 GBs)
  • The OBB file isn’t needed. Simply install the APK file and open the game to enjoy version 1.6.

  • another source of APK file of PUBG Mobile 1.6 update: Click here.
  • Here are the steps to download and install the most recent version of PUBG Mobile

Pubg mobile 1.6 update

تحديث ببجي 1.6 هي النسخة الدولية من لعبة PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS لأجهزة Android في هذا الإصدار ، يمكنك تسجيل الدخول بسهولة باستخدام معلومات تسجيل الدخول إلى Google أو Facebook. ولكن ، إذا كنت لا ترغب في القيام بذلك ، فيمكنك دائمًا اللعب كضيف ، لذلك مع PUBG MOBILE ، ستحصل على معركة ملكية نموذجية. بعبارة أخرى ، أنت داخل بيئة مغلقة حيث يتعين على 100 لاعب خوضها ، ويمكن لشخص واحد فقط أن ينجو منها على قيد الحياة. إذا كنت تريد أي فرصة للوصول إلى النهاية ، فانتقل حول الجزيرة وجمع أفضل المعدات والأسلحة التي يمكنك العثور عليها. ومن الأفضل أن تكون سريعًا ، لأن مساحة اللعب تتقلص مع مرور الوقت.

The PUBG Mobile 1.6 patch will release on 14 September 2021 (Image via PUBG Mobile)

ستنتهي PUBG c1s1 قريبًا وستكون c1s2 جاهزة للإطلاق في 14 سبتمبر 2021. في أحدث ملاحظات التصحيح 1.6 من PUBG ، تم الإشارة بوضوح إلى أنها ستكون متاحة للتحديث في 14 سبتمبر. عندما يتم تحديثك بأحدث إصدار 1.6.0 في غضون أسابيع قليلة. سيحصل اللاعب على خيار ترقية ممر رويال للدورة الأولى من الموسم الثاني إلى RP والذي سيتم فتحه في 17 سبتمبر.

اقرأ أيضا:


عن الكاتب

Abdallah

كاتب محتوى وأحب كل شيء مفيد ونافع للجميع.