“تحدي الكبر 2019” – تطبيق فيس اب face app

زوارنا الكرام ننشر لكم حصريا على كلام نيوز

“تحدي الكبر 2019” – تطبيق فيس اب face app

انتشر على السوشيال ميديا تطبيق جديد يسمى فيس اب face app وهذا التطبيق يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعى، وتطبيق فيس اب faceapp له فلاتر عديدة تؤثر على شكل الوجهه بأكمله وذلك بطرق متعددة، وأغلبها طرق طريفة، وأمور التي لم تكن موجودة من قبل في برامج مماثلة له، ويمكنه التقاط صور جديدة لك بتغييرات مباشرة أو التعديلات على الصور القديمة في نفس الوقت، والكثير منا اليوم يتساءل عن طريقة حدوث هذه التغيرات؟ وكيفية تأثير تقنية الذكاء الاصطناعى على صورنا وتحكمها في شكلنا بهذا الحد؟.

تحذير من تطبيق فيس اب

هذا التطبيق روسي، وحذر منه الكثير من الخبراء التقنيين وذلك لأن تطبيق face app يستخدموفي التجسس لأنه يطلب منك معلومات خاصة بك ويستطيع ان يجمع هذه المعلومات عن طريق أنه يطلب منك في بداية الأمر ان يحتفظ بجميع معلوماتك لمدة قصيرة من الزمن ثم يقوم بعد ذلك بمسحها، فكن حذراً.

وحذر منه الكثير من الخبراء التقنيين  وهذا يعني أنه سيتم مشاركة الصور خارج جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهذا أمر خطير على حياتك، يحذر الخبراء الفنيون من تطبيق “الشيخوخة” الذكي>

يضيف التطبيق أيضًا القليل من التألق والسحر لصورتك لإضفاء مزيد من الحيوية على الأشياء والأهم من ذلك كله هو أن تجعل صورتك تبدو مثلها مثل النجوم في قاعدة بياناتها ومع ذلك، عند القيام بذلك، تحصل صورتك على تحول هائل دون الحاجة إلى العبث ببرامج معقدة مثل الفوتوشوب والميزة الأخرى المهمة لاستخدام برنامج FaceApp هي أنه يمكنك جعل صورك تبدو جيدة على الفور، سواء كنت ترغب في تحميله على موقع مواعدة، أو ربما إضافته إلى سيرتك الذاتية، فإن هذا التطبيق يقوم بأفضل وظيفة ممكنة.

أمور التي لم تكن موجودة من قبل في برامج مماثلة له وتحصل صورتك على تحول هائل دون الحاجة إلى العبث ببرامج معقدة وهذا البرنامج يجعلك ترى الشكل الخاص بك كما تكون عجوزاً.

كيف تحول صورتك وأنت صغيير الى صورتك وأنت كبير؟

استخدام التطبيق بسيط جدا وكل ما تحتاجه هو إما تحميل صورة لنفسك، ويفضل أن يكون ذلك صورة عالية الدقة بدلاً من ذلك، يمكنك أيضًا تسجيل الدخول إلى تطبيق FaceApp بحسابك على Facebook، أو تثبيت التطبيق ثم اختيار صورة من بين كل ما لديك بالفعل وامنح التطبيق دقيقة واحدة ليقوم بعمله.

ومن المثير للاهتمام، أن الصورة المصقولة الناتجة عالية الدقة أيضًا، مما يعني أنه يمكنك حتى استخدامها على موقع الويب الخاص بك  ونحن على دراية بالكثير من المسوقين ورجال الأعمال على الإنترنت.

يتميز بأمور لم تكن موجودة من قبل في برامج مماثلة له، ويمكنه التقاط صور جديدة لك بتغييرات مباشرة أو التعديلات على الصور القديمة في نفس الوقت.

The post “تحدي الكبر 2019” – تطبيق فيس اب face app appeared first on عرب نيوز.

كلام نيوز