“تحدي الكبر 2019” – تطبيق فيس اب face app

زوارنا الكرام ننشر لكم حصريا على كلام نيوز

“تحدي الكبر 2019” – تطبيق فيس اب face app

انتشر على السوشيال ميديا تطبيق جديد يسمى فيس اب face app وهذا التطبيق يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعى، وتطبيق فيس اب faceapp له فلاتر عديدة تؤثر على شكل الوجهه بأكمله وذلك بطرق متعددة، وأغلبها طرق طريفة، وأمور التي لم تكن موجودة من قبل في برامج مماثلة له، ويمكنه التقاط صور جديدة لك بتغييرات مباشرة أو التعديلات على الصور القديمة في نفس الوقت، والكثير منا اليوم يتساءل عن طريقة حدوث هذه التغيرات؟ وكيفية تأثير تقنية الذكاء الاصطناعى على صورنا وتحكمها في شكلنا بهذا الحد؟

يركز برنامج Faceapp على تحويل الصور لجميع الأعمار المختلفة وكل ما عليك هو سوى اختيار صورة مخزنة على هاتفك أو التقاط صورة جديدة وإرفاقها بهاتفك، ثم بعد ذلك اضغط على زر التحويل وانتظر بضع ثوانٍ وبعد ذلك، ستظهر صورتك كما لو كنت شابًا وواحدة من أهم خصائص تطبيق فيس اب هو أنه يتوقع نسبة إنسانية كبيرة في المستقبل وإنها مجرد مزحة لتعرض هذه الصور لأقاربك وأصدقائك وسيكون مفاجأة لهم (لقد خدعتهم بالفعل) أنا متأكد من أنك ستستمتع بهذا البرنامج السحري كثيرًا ويمكنك تنزيل برنامج Faceapp بسهولة عن طريق الذهاب إلى متجر Google مباشرةً ومن فضلك إذا كان لديك أي تعليق بخصوص أي استفسار قم بترك ردك في تعليق وسيتم الرد في أقرب فرصة، إن شاء الله.

تحذير من تطبيق فيس اب

هذا التطبيق روسي، وحذر منه الكثير من الخبراء التقنيين وذلك لأن تطبيق face app يستخدموفي التجسس لأنه يطلب منك معلومات خاصة بك ويستطيع ان يجمع هذه المعلومات عن طريق أنه يطلب منك في بداية الأمر ان يحتفظ بجميع معلوماتك لمدة قصيرة من الزمن ثم يقوم بعد ذلك بمسحها، فكن حذراً.

تطبيق فيس اب

يضيف التطبيق أيضًا القليل من التألق والسحر لصورتك لإضفاء مزيد من الحيوية على الأشياء والأهم من ذلك كله هو أن تجعل صورتك تبدو مثلها مثل النجوم في قاعدة بياناتها ومع ذلك، عند القيام بذلك، تحصل صورتك على تحول هائل دون الحاجة إلى العبث ببرامج معقدة مثل الفوتوشوب والميزة الأخرى المهمة لاستخدام برنامج FaceApp هي أنه يمكنك جعل صورك تبدو جيدة على الفور، سواء كنت ترغب في تحميله على موقع مواعدة، أو ربما إضافته إلى سيرتك الذاتية، فإن هذا التطبيق يقوم بأفضل وظيفة ممكنة.

أمور التي لم تكن موجودة من قبل في برامج مماثلة له وتحصل صورتك على تحول هائل دون الحاجة إلى العبث ببرامج معقدة وهذا البرنامج يجعلك ترى الشكل الخاص بك كما تكون عجوزاً.

The post “تحدي الكبر 2019” – تطبيق فيس اب face app appeared first on عرب نيوز.

كلام نيوز