تحميل ببجي الصينية للهاتف pubg chinese 2021

تحميل ببجي الصينية للهاتف pubg chinese 2021


تحميل ببجي الصينية للهاتف pubg chinese 2021

التعريف بلعبة ببجي الصينية والكورية

لعبةببجي الصينية للهاتف pubg chinese 2021هي لعبة تم تصميمها خصيصاً للجولات، فهي تمثل أحد العاب القتال للبقاء على قيد الحياة بشتى الطرق، وقد تم إنتاج اللعبة من جانب شركة Tencent Games

، حيث أن اللعبة توفر إمكانية خوض تجربة اللعب بشكل كلاسيكي من خلال تحميل نسخة اللعبة الأصلية من ببجي الصينية، حيث يتم هبوطك في ساحة المعركة للقتال مع المئات من اللاعبين على الانترنت.

ببجي النسخة الصينية Pubg chinese || Game for Peace تنزيل مجانا 2021 Peacekeeper Elite هي واحدة من اثنين من العناوين الرسمية على أساس PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS أطلقت للسوق الآسيوية. هذا الإصدار، على عكس PUBG Army Attack ، هو أقرب بكثير إلى اللعبة الأصلية بواسطة Bluehole Studio.

ببجي النسخة الصينية

ببجي النسخة الصينية Pubg chinese Game for Peace لعبة تسقطك في معركة ملكية حيت ستواجه 100 من لاعبين الحقيقيين ضد بيئة مغلقة حتى تترك فقط واحدا واقفا. للفوز، عليك أن تتجول في جميع أنحاء الجزيرة في حين تجمع المعدات التي تولد في playzone ، والتي تنمو أصغر وأصغر لإجبار اللاعبين أقرب إلى بعضهم البعض.

PUBG Chinese Mobile Game Knock Off Gets New Gameplay Footage

ببجي النسخة الصينية هي نسخة اخرى من اللعبة الرائعة و العالمية للأجهزة المحمولة ويتم إصدارها كما هو الحال دائمًا في خوادم موقعنا عالية السرعة لتنزيل الإصدار ما عليك سوى الضغط على زر apk و كذالك الامر بالنسبة الكمبيوتر الشخصي ، يوجد 100 لاعب على خريطة 8 في 8 أميال ، والفائز هو شخص يمكنه البقاء على قيد الحياة! تم تصميم اللعبة باستخدام محرك رسومات الجيل القادم ، Unreal Engine 4 ، وفي بداية التشغيل ، ستحصل على رسومات مذهلة 

ببجي النسخة الصينية Pubg chinese كل عناصر اللعبة الأصلية الموجودة جميلة جدا. الضوابط متشابهة ولكن تم تكييفها لشاشات التي تعمل باللمس، والكائنات التفاعلية وعناصر اللعبة هي نفسها. يمكنك إدخال المباني، قيادة المركبات، ونهب الجثث من الضحاياك.

PUBG Mobile Chinese

Game for Peace

ببجي النسخة الصينية Peacekeeper Elite هو نسخة رائعة من PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS الذي يتكيف مع عنوان لتجربة الاندرويد. في هذه الحالة، هذا يعني المهام اليومية والمناسبات الخاصة لتحفيز اللعب اليومي من خلال تقديم المكافآت.

التحميل للموبايل من هنا

او من هنـــــا للاندرويد والايفون

اقرأ أيضا:


الهدف الرئيسي من اللعبة

هو أن تبقى على قيد الحياة حتى نهاية المرحلة، وتوفر أيضاً ببجي المسارات المختلفة للحصول على الأسلحة والواقعية في اللعبة والعمل بضوابط الفائقة وسهولة في التحكم،

كما تتيح لك الخرائط لكي تتعرف على الأماكن في اللعبة حيث أن المباني تحاكي الواقع بشكل كبير وتشمل اللعبة الكثير من مؤثرات الصوت ثلاثية الأبعاد.

تحميل ببجي الصينية للهاتف pubg chinese 2021

ولقد تم تصميم لعبة ببجي للهواتف بشكل متخصص، حيث أنه يمكن العب من خلال الهاتف الجوال بشكل مجاني، ويمكنك اللعب أيضًا في أي مكان في العالم، تعد لعبة ببجي الصينية من أشهر الألعاب الآن على مستوى العالم، حيث أنها لاقت الترحيب الكبير من جانب جميع الفئات العمرية في  كل دول العالم.

فوائد PUBG Mobile الصينية

نتفق جميعًا بأن العديد من الأشخاص يبحثون عن هذا الإصدار المعين من لعبة PUBG Mobile ، وأحيانًا يكون البحث أعلى بكثير من الإصدارات الأخرى أيضًا! هذا بسبب الميزات العديدة التي يحتوي عليها هذا الإصدار المهم المؤثرات الصوتية جذابة للغاية، والرسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة أسطورية وعالية، لذا فإن جودة الشخصيات والخرائط والمواقع الأخرى ثلاثية الأبعاد بحيث تعتبر ذات جودة عالية جدًا وواضحة وواقعية.

جودة الرسومات
يتمثل هدف فريق الإنتاج في LightSpeed ​​& Quantum Studios في تزويد اللاعبين بالرسومات الأكثر واقعية ودقة. تعمل تقنية Unreal Engine 4 على تحسين الأداء الأساسي للعبة تمامًا وتجلب أخيرًا الجيل التالي من جودة اللعبة والخبرة التنافسية للاعبين.

رسومات واقعية
تولي Game For Peace أهمية كبيرة لتجربة اللاعب الغامرة، وتقوم اللعبة أيضًا بتصميم محاكاة واقعية لمنح اللاعبين تجربة أصيلة.

في ساحة المعركة، جميع أنواع الأسلحة والمركبات وإمدادات الإنزال الجوي واقعية للغاية. سواء كان ذلك في المسار أو الأداء المرتجع أو صوت إطلاق النار، فإن هذه اللعبة تسعى جاهدة للوصول إلى الحقيقة. كما أنه يضيف طابع سلاح فريدًا إلى كل سلاح لإثراء الاختيار التنافسي للاعب وإضفاء إحساس إطلاق النار المثالي.

مميزات اللعبة

وهنا في لعبة الصينيه الكورية يكون اللعب نظيف دو ن غدر او غش اي اللعب نظيف والقتال وجه لوجه، ان اللعبة من اقوى الالعاب الاكشن والقتال من نمط العاب العالم المفتوح التي بدأت بالانتشار اكثر فأكثر وتعتبر الآن ثورة الالعاب الاونلاين خصوصا في آخر 3 سنوات ولذالك تمكنت لعبة بوبجي الصينية 2021 الاصلية للاندرويد apk من اخذ شريحة واسعة من محبي العاب الاكشن الى جانبها.