تحميل تطبيق فري فاير بدون ملف 2021 مجانا free fire

تحميل تطبيق فري فاير بدون ملف 2021 مجانا free fire


تحميل تطبيق فري فاير بدون ملف 2021 مجانا free fire

تحميل تطبيق فري فاير

تحميل تطبيق فري فاير بدون ملف 2021 مجانا Free Fire – Battlegrounds لعبة حركة في صيغة الغائب مستلهمة بوضوح من PUBG. هنا ستلتحق بمجموعة متكونة مما يصل إلى 50 لاعبا يتقاتلون إلى حد الموت على جزيرة شاسعة مليئة بالأسلحة والعربات. ولاعب واحد فقط سوف ينجو على هذه الجزيرة ويبقى على قيد الحياة.

الضوابط في تطبيق فري فاير لعبة Free Fire بسيطة: على الجزء الأيسر من الشاشة لديك جهاز تحكم إفتراضي للتحكم في شخصيتك، في حين أنك على الجانب الأيمن، ستجد أزرارا لإطلاق النار، الجثم، الإنبطاح والقفز. عندما تجد سلاحا، صندوقا، عربة أو بابا، تتفاعل معهم من خلال النقر على الزر الذي يظهر على الشاشة. على الجزء الأيمن العلوي، ستجد أيضا الجرد الخاص بك حيث يمكنك إنتقاء السلاح الذي ترغب في استخدامه.

تحميل فري فاير للايفون

تتطور اللعبة في تطبيق فري فاير بدون ملف للايفون Free Fire – Battlegrounds بطريقة مشابهة جدا للعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds التي سبق ذكرها أو أي لعبة قتال أخرى من النوع الملكي. تبدأ اللعبة مع نزول كل اللاعبين على الجزيرة بالمظلات. حالما ينزلون، عليهم الإنطلاق في الركض لإيجاد أسلحة والتغلب على الهجمات من بقية اللاعبين. عليك أيضا الإنتباه إلى مجال القوة الذي سيقترب منك تدريجيا بتقدم اللعبة. إذا وصلك، فستموت. لحسن الحظ، يمكنك إستخدام عربات إذا علقت.

اسم اللعبةFree Fire 4nniversary
رقم الإصدار1.64.1
آخر تحديث4 أغسطس 2021
حجم اللعبة721 ميجابايت

تنزيل فري فاير ملف APK OBB

شحن جواهر فري فاير

تحميل تطبيق فري فاير بدون ملف 2021 مجانا free fire فري فاير هي لعبة من ألعاب إطلاق النار و الحرب و القنص او المسدسات لاكثر إثارة متاحة اونلاين على الهواتف المحمولة، ففي كل 10 دقائق يتم نقل اللاعب إلى جزيرة مهجورة ليتنافس مع قرابة 49 لاعب آخر، يبحث الجميع عن طرق للنجاة من الأعداء. بالبداية يختار اللاعب بحرية نقطة البداية وذلك من خلال مظلاتهم للانزال الجوى، ويكون هدفه البقاء فى المنطقة الآمنة قدر المستطاع.

لتحميل لعبة فري فاير بدون ملف XAPK من هنـــا.

اقرأ أيضا:

عن الكاتب

Amr

كاتب محتوى وأحب كل ما هو هادف ومفيد، وعندي يقين ان السعي للرزق والعمل دائما ما يأتي بكل خير.