تحميل فري فاير بحجم صغير للاندرويد


تحميل فري فاير بحجم صغير للاندرويد

تحميل فري فاير بحجم صغير للاندرويد

لعبة فري فاير من أقوى المنافسين وسط العاب باتل رويال أو البقاء على قيد الحياة كما تعرف بين اللاعبين، منافسة لا تهدأ بين كلاً من لعبة ببجي و تحميل free fire على صعيد الجماهيرية، هذه المرة تشهد المعركة صراعات كبيرة بين 50 لاعب بدلاً من 100، يظل في النهاية شخص واحد فقط حياً.

-فري-فاير-5 تحميل لعبة فري فاير free fire بحجم صغير العاب اندرويد

بطبيعة الحال اللعبة متاحة للتحميل المجاني على متجر التطبيقات جوجل بلاي وكذلك آب ستور، نقدمها لك بحجم أولي 63 MB متوافقة مع Android 4.0.3 والأحدث على غرار PUBG MOBILE، شارك وحيداً مع محاربين آخرين أو بدلاً من ذلك قم بتكوين فريق جديد واهبط الى الجزيرة برفقة الأصدقاء عن طريق الباراشوت.

وصف اللعبة

فري فاير هي لعبة من ألعاب إطلاق النار و الحرب و القنص او المسدسات لاكثر إثارة متاحة اونلاين على الهواتف المحمولة، ففي كل 10 دقائق يتم نقل اللاعب إلى جزيرة مهجورة ليتنافس مع قرابة 49 لاعب آخر، يبحث الجميع عن طرق للنجاة من الأعداء. بالبداية يختار اللاعب بحرية نقطة البداية وذلك من خلال مظلاتهم للانزال الجوى،

ويكون هدفه البقاء فى المنطقة الآمنة قدر المستطاع. قم بقيادة المركبات لإستكشاف اجزاء الخريطة الواسعة، إختبئ في الحفر، انجوا الى الأمان، إحجب أنظارأعدائك عنك بالإنبطاح تحت الأعشاب، قم بعمل كمين، أُقنص، انضم الى الحرب وأبقى على قيد الحياة. هنالك هدف واحد فقط: أن تبقى على قيد الحياة وتلبى نداء الواجب في مصارعة ألعاب باتل رويال.

ما بعد التحميل

بعد تحميل فري فاير مهكرة يتوجب عليك البقاء على قيد الحياة في نهاية المطاف. بعد الهبوط بمظلة الطائرة على الجزيرة المميزة ، يبدأ النضال من أجل الحياة والموت ، ليس هناك سوى قانون واحد وحيد: “هانت أو مطاردة”. يحتاج اللاعبون إلى استكشاف الأسلحة والمواد بسرعة في جميع أنحاء الجزيرة حتى يتمكنوا من البقاء على قيد الحياة وهزيمة لاعبين آخرين.

اقرأ ايضا:

عن الكاتب

Mohammed

كاتب محتوى تعليمي وأحب كل ما هو هادف ومفيد، وعندي يقين ان السعي للرزق والعمل دائما ما يأتي بكل خير.