تحميل فري فاير للكمبيوتر الضعيف 1 رام Free Fire Battlegrounds 2021

تحميل فري فاير للكمبيوتر الضعيف 1 رام Free Fire Battlegrounds 2021


تحميل فري فاير للكمبيوتر الضعيف 1 رام Free Fire Battlegrounds 2021

تحميل فري فاير للكمبيوتر الضعيف 1 رام Free Fire – Battlegrounds لعبة حركة في صيغة الغائب مستلهمة بوضوح من PUBG. هنا ستلتحق بمجموعة متكونة مما يصل إلى 50 لاعبا يتقاتلون إلى حد الموت على جزيرة شاسعة مليئة بالأسلحة والعربات. ولاعب واحد فقط سوف ينجو على هذه الجزيرة ويبقى على قيد الحياة.

تحميل فري فاير للكمبيوتر الضعيف 1 رام

تحميل فري فاير للكمبيوتر الضعيف 1 رام

الضوابط في Free Fire – Battlegrounds بسيطة: على الجزء الأيسر من الشاشة لديك جهاز تحكم إفتراضي للتحكم في شخصيتك، في حين أنك على الجانب الأيمن، ستجد أزرارا لإطلاق النار، الجثم، الإنبطاح والقفز. عندما تجد سلاحا، صندوقا، عربة أو بابا، تتفاعل معهم من خلال النقر على الزر الذي يظهر على الشاشة. على الجزء الأيمن العلوي، ستجد أيضا الجرد الخاص بك حيث يمكنك إنتقاء السلاح الذي ترغب في استخدامه.

وتتطور اللعبة في Free Fire – Battlegrounds بطريقة مشابهة جدا للعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds التي سبق ذكرها أو أي لعبة قتال أخرى من النوع الملكي. تبدأ اللعبة مع نزول كل اللاعبين على الجزيرة بالمظلات. حالما ينزلون، عليهم الإنطلاق في الركض لإيجاد أسلحة والتغلب على الهجمات من بقية اللاعبين. عليك أيضا الإنتباه إلى مجال القوة الذي سيقترب منك تدريجيا بتقدم اللعبة. إذا وصلك، فستموت. لحسن الحظ، يمكنك إستخدام عربات إذا علقت.

هكر فري فاير
  • نوع المعالج او البروسيسور : Dual Core Intel / AMD 1.8 GHz
  • الذاكرة او الرام : يجب أن لا تقل عن 2 جيجا هرتز .
  • نظام التشغيل : ويندوز 7 / 8 /8.1 /10/ xp .
  • المساحة التخزينية : 1 جيجا بايت.
  • كارت الشاشة : NVIDIA GeForce 8600 / 9600GT او ATI / AMD Radeon HD2600 / 3600.

الفرق الوحيد بين Free Fire – Battlegrounds وألعاب أخرى مشابهة هو أنه عوضا عن إجراء مباريات تحتوي على 100 لاعب، يوجد هنا 50 لاعبا فقط. وتم تعديل الوقت وفقا لذلك. عوضا عن اللعب لمدة 30 دقيقة، تدوم أغلب الدورات 15 دقيقة فقط. في الحقيقة إنها PUBG أسرع وأكثر توترا.

freefire rewards.com

Free Fire – Battlegrounds معركة ملكية تمنحك تجربة لعب مسلية للغاية ومسببة للإدمان. كما تحتل اللعبة أيضا أقل مساحة على الذاكرة مقارنة بألعاب أخرى مشابهة وهي أقل متطلبات على الآندرويد خاصتك، لذا يمكن عمليا لأي شخص الإستمتاع بلعبها.

  • يمكنك قيادة عدة أنواع من المركبات والدراجات للتنقل بسرعة داخل الخريطة .
  • حجم اللعبة صغير مما يجعلها خفيفة على اجهزة الكمبيوتر مقارنة بلعبة ببجي موبايل .
  • امكانية تشغيلها على اجهزة الكمبيوتر الضعيفة وذات الامكانيات المتوسطة حيث أن متطلبات تشغيل اللعبة بسيطة جدا
  • تتميز بجرافيك عالي الجودة ورسومات ذات جودة مذهلة
  • خريطة اللعب كبيرة وواسعة وهناك الكثير من الأماكن الرائعة التي تجري عليها المعركة .
  • تعمل على جميع انظمة تشغيل الويندوز ( ويندوز 7 ، 8 ، ويندوز 10 ، xp ).

محاكي gameloop

GameLoop 1.0.0.1 من أجل Windows - تنزيل

تنزيل محاكي جيم لوب gameloop من هنــــــــــــــــا

قم بتنزيل محاكي Gameloop ثم قم بتثبيته على جهازك ثم قم بتشغيله . بعد تشغيله ستظهر لك قائمة من الألعاب التي يمكنك تثبيتها وتشغيلها على المحاكي اختر لعبة freefire وستبدأ اللعبة بالتحميل. انتظر انتهاء تحميل اللعبة ثم تثبيتها .

محاكي LDPlayer

قم بتحميل محاكي الاندرويد من خلال انقر على الزر التالي الذي يوجهك مباشرة إلى الموقع الرسمي الخاص بهذا المحاكي الخفيف للأندرويد على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة.

بعدها تجد نفسك أمام الصفحة الرئيسية للموقع ارسمي لمحاكي ال دي بلاير. وفي منتصف تلك الصفحة، وتحديدا فيما هو موضح في الصورة أعلاه، سوف تنقر على زر التحميل الموضح أمامك، وهو زر (Download). وهنا يتم على الفور تحميل البرنامج على جهازك. ولن تنتظر كثيرا حتى تنتهي عملية تحميل محاكي الاندرويد على جهازك. وبعد ذلك، تستقبل ملف التثبيت الخاص بالمحاكي على جهازك الكمبيوتر، وتحديدا في المجلد المخصص لاستقبال الملفات المحملة من شبكة الانترنت. وهنا تقوم بالنقر على الملف.

ومن ثم تتبع التعليمات التي توجد فيه واحدة تلو الأخرى. حتى يتم تحميل وتثبيت المحاكي على جهازك الكمبيوتر، ويتم فتحه على الجهاز بشكل تلقائي. وإن لم يحدث ذلك، توجه انت إلى الايقونة الخاص به، وانقر عليها مرتين حتى يتم تشغيله على الكمبيوتر الخاص بك. ومن ثم تبدأ في التعامل معه.

انقر على أيقونة البحث الخاصة بـ محاكي الاندرويد على جهازك الكمبيوتر (ال دي بلاير). اكتب في المستطيل النصي الذي يظهر أمامك اسم اللعبة التي تريد تحميلها. وبما أننا نتحدث في هذا المقال عن تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة بحجم صغير 2021، فسوف تكتب Free Fire.

Read Also:

عن الكاتب

Malik

أعمل كاتب محتوى تقني واحب ممارسة الرياضة ومتابعة كل ما هو جديد في عالم الانترنت.