تحميل لعبة PUBG Mobile ببجي الصينية

تحميل لعبة PUBG Mobile ببجي الصينية


تحميل لعبة PUBG Mobile ببجي الصينية

تحميل لعبة PUBG Mobile ببجي الصينية

بابجى الصينية

ومسلية للغاية تدور فكرتها واحداث حول معركة تكون بين مايقارب 100 شخص، ذهبوا الى مكان نائي عبارة عن جزيرة ويتنافسون على من سيظل على قيد الحياة، وفي نهاية المعارك يتم اعلان الفائز الذي استطاع أن يظل على قيد الحياة بعد عدد كبير من المعارك، يتم البحث من خلال كل شخص عن الاسلحة التي يستطيعون بها الفوز في المعركة والانتصار وقتل الاخرين،

ان المعارك سوف تظل وقت كبير للغاية لهذا السبب سوف يعيشون فترة كبيرة على هذه الجزيرة المهجورة ويضطرون إلى أن يتعلموا طهي الطعام وخلافه، ان هذه اللعبه بها رسومات مميزة، هذه الرسومات ثلاثية الأبعاد غاية في الجمال سوف تجعل من يلعبها يدمن لعبة ببجي بالإضافة إلى مؤثرات صوتية هائلة تزيد من التحفيز على القتال.

نبذة عن لعبة PUBG Mobile Marching

تم نشر هذه اللعبة ، التي تُعرف الآن باسم لعبة PUBG Mobile Marching ، حصريًا للسوق الآسيوية ، لكن عالمية الإنترنت تتيح لنا تنزيلها في جميع أنحاء العالم. على عكس لعبة Army Attack ، سنكون قادرين على استخدام المزيد من المركبات ، سواء الطائرات أو القوارب ، ولكن جوهر اللعبة سيكون هو نفسه تمامًا.

إذا لعبت أي وقت مضى جهاز الكمبيوتر أو إصدار Xbox من PUBG ، فلن تجد الكثير من الاختلافات في هذه اللعبة الضخمة في هذا النوع من ألعاب الرماية على الإنترنت التي ، مع Fortnite و Overwatch ، تقود هذا القطاع. بمعنى آخر ، هناك 100 لاعب في نفس الوقت ، ساحة معركة مليئة بالأسلحة والمركبات والهياكل ، بالإضافة إلى إمكانية بناء تحالفات مع لاعبين آخرين. هدفك واضح تمامًا: أن تكون الناجي الوحيد.

ومع ذلك ، إذا كنت قد لعبت من قبل على الويندوز أو وحدة تحكم فيديو ، فقد تشعر بالتردد في الذهاب إلى مطلق النار هذا بشكل رسمي لتر للأجهزة المحمولة. ولكن الحقيقة هي أن ضوابط اللعبة الأصلية قد تم تكييفها بشكل جيد.

لعبة ببجي الصينية (和平 精英 apk)

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو pubg-mobile-1_d.jpg
ببجي

ببجي الصينية Pubg Mobile Chinese APK هي مباراة مناسبة للعديد من اللاعبين الذين يتحدثون الإنجليزية مع لاعبين يتحدثون اللغة الصينية. على الرغم من أن الولايات المتحدة تتطلع إلى ترتيب عدوى كورونا باعتبارها عدوى صينية لبناء الازدراء ضد مقاطعة الصين ، إلا أن ألعابًا مثل PUBG تحاول باستمرار توسيع المشاركة بين الأفراد من كل مكان وعالم المجتمعات واللهجات المختلفة. من الممكن أن تجد في مجموعتك أفراد يتحدثون الصينية وآخرون يتواصلون باللغة الإنجليزية

أوضح سميث أنه مرة واحدة خلال جولة PUBG ، التكيف الصيني ، تبادل مفاصل العاطفة والزمالة بين زملائه ، الذين تحدثوا أيضًا الصينية والإنجليزية. حتى أنهم أضافوا بعضهم البعض عبر الوسائط المستندة إلى الويب وكانوا رفقاء من تلك النقطة فصاعدًا. قال أيضًا إنه يميل إلى أن يكون مزعجًا بعض الشيء فيما يتعلق بالتبرعات بافتراض أنك تتواصل باللغة الإنجليزية فقط. يخدم جزء كبير من الجولات ، وكل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، والتصنيفات هؤلاء اللاعبين الموجودين في أمريكا الشمالية وأوروبا. لذلك وضعوا اللغة الإنجليزية أولاً. مهما كان الأمر ، فقد اختارت لعبة pubg أن تخدم اللاعبين في شرق آسيا والصين على وجه التحديد ، نظرًا للعدد الهائل منهم هنا ، وقدمت لهم apk pubg الصينية.

أهم المزايا الموجودة في لعبة ببجي الصينية

في لعبة ببجي موبايل النسخة الصينية سوف تحصل على الكثير من الفروق المختلفة التي ساعدت اللعبة في الحصول على الشهرة الواسعة حول العالم ومن أهم هذه الفروق أن لعبة ببجي موبايل النسخة الصينية تقدم لكم الكثير من التحديثات المختلفة المستمرة التي من خلالها سوف تضيف الكثير من الرقصات والكثير من الحركات والكثير من السكنات والأسلحة الجديدة والكثير من المؤثرات الصوتية والمرئية في اللعبة والكثير من أماكن اللعب والخريطة الجديدة و أطوار اللعب التي تزيد من جمال وتشويق لعبة pubg china القوية, كما وتمتلك اللعبة سيرفرات للعب يمكنك ان تلعب عليها انت واصدقائك في الشرق الأوسط بدون تقطيع وبدون لاق إذ تقدم لكم سيرفرات خاصة بالدول العربية ودول الخليج لأن الكثير منهم كان يعاني من مشكلة ضعف الانترنت في ببجي موبايل العالمية.

طريقة تحميل و تنزيل لعبة ببجي موبايل الجديدة للاندرويد

تستطيع الان من خلال موقعنا بصورة سهلة وبسيطة ان تحمل وتنزل لعبة ببجي موبايل النسخة الصينية كاملة من الانترنت وتثبيتها على هاتفك الاندرويد وتلعب عليها انت و اصدقائك وتحصل على جميع المزايا والإضافات التي تقدمها للمستخدمين وتحصل على الحظ الأسطوري الجميل في الصناديق الكلاسيكية وتحصل على لبسات اسطورية والكثير من سكنات الأسلحة المختلفة كل ما عليك فعله هو ان تضغط على الرابط المباشر الموجود في أسفل هذه المقالة لكي تنتقل لصفحة الروابط الخاصة بموقعنا وهناك سوف تحصل على اكثر من رابط تنزيل وتحميل لعبة ببجي موبايل النسخة الصينية, قم بتحميلها وتثبيتها على هاتفك وسوف تعمل اللعبة بدون مشاكل وبصورة سهلة وبسيطة على الهاتف الخاص بك.

مميزات لعبة ببجي موبايل النسخة الصينية

  • تتوفر لعبة ببجي موبايل كاملة مجانا على الانترنت لمستخدمين الاندرويد.
  • حجم اللعبة صغير ويمكنك تحميلها بسرعة من الانترنت.
  • تقدم لكم ببجي النسخة الصينية الكثير من الأسلحة المتطورة والمتقدمة التي تساعدكم في القضاء على الأعداء.
  • تقدم لكم سيرفرات انترنت قوية تعمل على الانترنت الضعيف خاصة بالشرق الأوسط.
  • تقدم الكثير من الرقصات الجميلة والمذهلة.
  • تمتاز اللعبة بانها تقدم لكم تأثيرات صوتية ومرئية عالية الجودة والدقة.
اسم اللعبةPUBG MOBILE CHINA
الترخيصمجانا
المطورTencent
حجم اللعبة1.78GB
إصدار اللعبة1.5.8
نظام التشغيلأندرويد

اقرأ ايضا:

عن الكاتب

Mohammed

كاتب محتوى تعليمي وأحب كل ما هو هادف ومفيد، وعندي يقين ان السعي للرزق والعمل دائما ما يأتي بكل خير.