“هنا” تستخدم عملات جديدة على الانترنت منها || الرام كوين 2020

“هنا” تستخدم عملات جديدة على الانترنت منها || الرام كوين 2020


زوارنا الكرام ننشر لكم حصريا على كلام نيوز

“هنا” تستخدم عملات جديدة على الانترنت منها || الرام كوين 2020

نقدم لكم تستخدم عملات جديدة على الانترنت منها,العملات الرقمية الجديدة,تستخدم عملات جديدة على الانترنت منها الرام كوين,تستخدم عملات جديدة على الانترنت منها الغزو الثقافي,أنواع العملات الرقمية,ماهو البتكوين,أسعار العملات الرقمية مباشر,البيتكوين,أفضل العملات الرقمية للاستثمار 2020 علي موقع كلام نيوز.

تستخدم عملات جديدة على الانترنت منها

تستخدم عملات جديدة على الانترنت منها,العملات الرقمية الجديدة,تستخدم عملات جديدة على الانترنت منها الرام كوين,تستخدم عملات جديدة على الانترنت منها الغزو الثقافي,أنواع العملات الرقمية,ماهو البتكوين,أسعار العملات الرقمية مباشر,البيتكوين,أفضل العملات الرقمية للاستثمار 2020.

1- البيتكوين Bitcoin :

تعتبر البيتكوين العملة الافتراضية الأكثر استعمالا على الأنترنت, تبلغ قيمة العملة الواحدة حوالي 400 دولار و يرمز لهده العملة بـ BTC.

2- لايت كوين Litecoin :

تعتبر Litecoin العملة الفضية مقارنة مع البيتكوين التي تعتبر العملة الذهبية, تم إنشاء هده العملة في سنة 2011, قيمتها حاليا حوالي 13 دولار, و تبلغ سيولتها 353 مليون دولار .

3- Peercoin :

تم تطوير Peercoin  سنة 2012, بغرض الحفاض على البيئة حيت انه يحتاج إلى طاقة أقل من اجل صناعة العملات, تبلغ قيمة العملة الواحدة حوالي 3 دولار, و سيولتها تبلغ 71 مليون دولار .

4- Primecoin :

هي عملة حديثة العهد  نسبيا مقارنة مع مثيلاتها, تم تطويرها سنة 2013, تبلغ قيمتها 1.55 دولار, و حققت من السيولة من قيمته 7.1 مليون دولار .

5- Namecoin :

تم انتاج هده العملة سنة 2011, و هي تعمل بنفس خوارزميان تعدين البيتكوين, تبلغ قيمتها 3,3 دولار, و سيولة تقدر بـ 26 مليون دولار .

6- Ripple :

تم إنتاج عملة Ripple سنة 2013, و قد جذبت العديد من المستثمرين و منها جوجل, هده العملة غير قابلة للتعدين متل البيتكوين و شبيهاتها, و تبلغ قيمة Ripple واحدة 0.014 دولار, و سيولة ضخمة جدا بحجم 1.14 بليون دولار .