تطبيق zao الصيني الجديد 2019


زوارنا الكرام ننشر لكم حصريا على كلام نيوز

تطبيق zao الصيني الجديد 2019

تم إطلاق تطبيق Zao الصيني اليوم الموافق الجمعة، حيث أصبح المستخدمون الصينيون ينتهزون الفرصة لرؤية أنفسهم يتصرفون بمشاهد من أفلام معروفة باستخدام تقنية “deepfake” وهي تقنية تزييف عميق، والتي أثارت بالفعل مخاوف في أماكن أخرى بشأن سوء الاستخدام المحتمل.
يوفر المستخدمون سلسلة من الصور الشخصية التي يرمشون فيها ويفتحون أفواههم ويقوموا بتعبيرات أخرى، والتي سيستخدمها التطبيق بعد ذلك لإضفاء الواقعية على الشكل المتحرك للشخص في الأفلام أو البرامج التلفزيونية أو أي محتوى آخر.

تطبيق zao الصيني الجديد 2019

الشركة اضطرت إلى إصدار بيان يوم الأحد الماضي يتعهد فيه بإجراء تغييرات بعد أن هاجم النقاد سياسة خصوصية بالتطبيق والتي منحتها حقوقًا “مجانية”، لا رجعة فيها وتأتي شعبية تطبيق زاو المتزايدة وسط قلق متزايد بشأن الأعماق – التي يتم تغييرها باستخدام الذكاء الاصطناعي لتبدو حقيقية.

كما يحذر النقاد من أنه يمكن استخدام هذه التقنية لإنشاء مقاطع فيديو وهمية للتلاعب بالانتخابات أو تشويه سمعة شخص ما أو إثارة الاضطرابات من خلال نشر معلومات مضللة على نطاق واسع، وتطبيق زاو مملوك لشركة مومو إنك، وغيّر التطبيق شروطه لتوضيح أنه لن يستخدم مقاطع الفيديو من التي تم تحميلها من قبل المستخدمين.

تطبيق Zao قابل رد فعل عنيف من الناس ورغم ذلك لم يضعف من شعبيته فظل التنزيل الأعلى في الصين، وفقًا لسوق التطبيقات App Annie وتزايدت المخاوف بشأن المخاطر العميقة منذ حملة الانتخابات الأمريكية لعام 2016 والتي شهدت استخدامًا واسعًا للتضليل على الإنترنت، وفقًا لتحقيقات الولايات المتحدة

The post تطبيق zao الصيني الجديد 2019 appeared first on عرب نيوز.