تعبير عن الأم 10 أسطر كامل

تعبير عن الأم 10 أسطر كامل


تعبير عن الأم 10 أسطر كامل

 تعبير عن الأم 10 أسطر


أمهاتنا بمثابة طوق نجاة لنا لأنها تنقذنا من كل المشاكل. إنها لا تهتم أبدًا بمشاكلها الخاصة وتستمع إلينا طوال الوقت. من أجل احترامها ، تم تخصيص 21من شهر مارس للاحتفال بعيد الأم. هذا الحدث له أهمية كبيرة لنا ولأمهاتنا. في هذا اليوم يجب أن نجعل أمهاتنا سعداء ولا نحزنهن أبدًا. يجب أن نطيعها دائمًا ونعمل بشكل صحيح. إنها تريد دائمًا أن تجعلنا إنسانًا صالحًا في الحياة.

يتم تنظيم برنامج كبير

في مدرستنا كل عام في يوم الأم للاحتفال به معًا. يساعدنا مدرسونا في الاستعداد لمناسبة عيد الأم. نتعلم الكثير من القصائد والقوافي والمقالات والخطب في عيد الأم والمحادثات وما إلى ذلك للاحتفال بهذه المناسبة. لقد باركنا الله حقًا بأم حانية ومحبة. بدون الأمهات حياتنا لا شيء. نحن محظوظون جدا لأن لدينا أم. نقدم الكثير من الهدايا الخاصة لأمنا وهي تمنحنا الكثير من الحب والرعاية. يقدم لنا المعلمون في الخارج بطاقة دعوة لندعو والدتنا إلى المدرسة وتكون فخر المناسبة.

تقوم الأمهات بالعديد من الأنشطة في الفصل الدراسي مثل الرقص والغناء وتلاوة القصائد والكلام وما إلى ذلك من أجل سعادتنا. نحن أيضًا نشارك في الاحتفال ونظهر موهبتنا (مثل تلاوة القصيدة وكتابة المقالات والكلام والرقص والغناء ، إلخ) أمام الأم والمعلم. تجلب أمهاتنا الكثير من الأطباق الشهية معهم إلى المدرسة. في نهاية الاحتفال ، نستمتع جميعًا بتناول تلك الأطباق اللذيذة مع مدرسينا وأمهاتنا. يتم تقديم مجموعة متنوعة من الأطباق من قبل أمهاتنا.

أمهاتنا فى القلب دوما

. حتى بعد أن كانت متعبة ، كانت تبتسم لنا دائمًا. تروي لنا قصائد وقصص مختلفة أثناء نومها في الليل. إنها تساعدنا في إعداد أعمال المشروع والأعمال المنزلية وتساعدنا خلال وقت الامتحان. هي تعتني بالزي الرسمي واللباس المدرسي. إنها تعلمنا ألا نأكل أي شيء إلا بعد غسل اليدين بالماء والصابون. إنها تعلمنا الأخلاق الحميدة ، وآداب السلوك ، والأخلاق ، والإنسانية ، ومساعدة الآخرين دائمًا في الحياة. تعتني بوالدي وأجدادي وأختي الصغيرة. نحن جميعًا نحبها كثيرًا ونأخذها للخارج أسبوعيًا مع جميع أفراد الأسرة.

اقرأ ايضا:


عن الكاتب

Mohammed

كاتب محتوى تعليمي وأحب كل ما هو هادف ومفيد، وعندي يقين ان السعي للرزق والعمل دائما ما يأتي بكل خير.