تعبير عن تلوث البيئة بالانجليزي قصير

تعبير عن تلوث البيئة بالانجليزي قصير


تعبير عن تلوث البيئة بالانجليزي قصير

نقدم لكم تعبير عن تلوث البيئة بالانجليزي قصير, تعبير عن البيئة بالانجليزي قصير مترجم,تعبير عن تلوث الماء بالانجليزي قصير مترجم,بحث عن التلوث باللغة الانجليزية doc,حلول تلوث الهواء بالانجليزي,برجراف عن حماية وتحسين البيئة,حلول التلوث بالانجليزي مترجم,جمل عن التلوث بالانجليزي,برجراف عن واجبنا تجاه البيئة.klamnews.com

Environmental pollution

موضوع تعبير عن تلوث البيئة بالانجليزي قصير, تعبير عن البيئة بالانجليزي قصير مترجم,تعبير عن تلوث الماء بالانجليزي قصير مترجم,بحث عن التلوث باللغة الانجليزية doc,حلول تلوث الهواء بالانجليزي,برجراف عن حماية وتحسين البيئة,حلول التلوث بالانجليزي مترجم,جمل عن التلوث بالانجليزي,برجراف عن واجبنا تجاه البيئة

تعبير عن تلوث البيئة بالانجليزي قصير
تعبير عن تلوث البيئة بالانجليزي قصير

Environmental pollution is the high percentage of energy in the ecosystem, such as radiation, heat, noise, or an increase in the amount of different materials in their liquid, solid, or gaseous forms in a way that the system loses its ability to analyze, disperse, recycle, or convert it to materials that do not result in it. Any damage, and environmental pollution can be divided into three main sections: soil pollution, water pollution, and air pollution. Modern societies include other types of environmental pollution, such as: light pollution, plastic pollution, and noise pollution.

Types of Environmental pollution

Pollution of water: is represented by damaging it, which negatively affects its quality, and constitutes a danger to human and environmental safety. This type of pollution occurs when different water bodies such as oceans, lakes, rivers, or groundwater pollute by types of pollutants, whether these pollutants are microorganisms. Like bacteria, or chemicals, water has many different types that are classified according to the type of water source being polluted.

Air pollution: is pollution that occurs as a result of the presence of chemical substances and particles in the air. These pollutants may be in the form of gases, solid particles, or liquid droplets, resulting in damage to living organisms in the ecosystem. Air pollution causes many health problems. That affects humans, in addition to environmental problems such as global warming, and is produced through several sources and causes that may be artificial by humans, such as those emitted by factories, cars, and planes, or as natural as the ash from volcanoes, or smoke from forest fires.

الترجمة:

يُعرَف التلوّث البيئي بأنّه ارتفاع نسبة الطاقة في النظام البيئي كالإشعاع، والحرارة، والضجيج،، أو زيادة كميّة المواد المختلفة بأشكالها السائلة، أو الصلبة، أو الغازيّة بشكل يفقد النظام قدرته على تحليلها، أو تشتيتها، أو إعادة تدويرها، أو تحويلها إلى مواد لا ينتج عنها أيّ أضرار، ويُمكن تقسيم التلوّث البيئي إلى ثلاثة أقسام رئيسيّة، وهي: تلوّث التربة، وتلوّث المياه، وتلوّث الهواء، وتضمّ المجتمعات الحديثة أنواعاً أخرى من التلوّث البيئي، مثل: التلوّث الضوئي، والتلوّث البلاستيكي، والتلوّث الضوضائي.
أنواع التلوّث البيئي:
تلوث الماء: يتمثّل تلوّث المياه بإلحاق الضرر بها، ممّا يؤثّر سلباً على جودتها، ويشكّل خطراً على سلامة الإنسان والبيئة، ويحدث هذا النوع من التلوّث عندما تتلوّث المسطّحات المائية المُختلفة كالمحيطات، أو البحيرات، أو الأنهار، أو المياه الجوفية بأنواع الملوّثات، سواء كانت هذه الملوّثات كائنات دقيقة كالبكتيريا، أو مواد كيميائية، ولتلوّث الماء العديد من الأنواع المُختلفة التي تُصنّف تبعاً لنوع المصدر المائي الذي يتمّ تلويثه.
تلوث الهواء: هو التلوّث الذي يحدث نتيجة وجود مواد وجسيمات كيميائية في الهواء، وقد تكون هذه المُلوّثات على شكل غازات، أو جزيئات صلبة، أو قطرات سائلة، ممّا ينتج عنه إلحاق الضرر بالكائنات الحيّة الموجودة في النظام البيئي، إذ يتسبّب تلوّث الهواء بالعديد من المشاكل الصحية التي تؤثّر على الإنسان، بالإضافة إلى المشاكل البيئية كظاهرة الاحتباس الحراري، وينتُج من خلال عدّة مصادر وأسباب قد تكون اصطناعية بفعل البشر كتلك الانبعاثات الناجمة عن المصانع، والسيارات، والطائرات، أو طبيعية كالرماد الناتج من البراكين، أو الدخان المُتصاعد من حرائق الغابات.

عن الكاتب

Abdallah

كاتب محتوى وأحب كل شيء مفيد ونافع للجميع.