تعرف على أبرز أماكن التصوير لفوتوسيشن الزفاف في القاهرة.. تبدأ من 300 جنيه


زوارنا الكرام ننشر لكم حصريا على كلام نيوز

تعرف على أبرز أماكن التصوير لفوتوسيشن الزفاف في القاهرة.. تبدأ من 300 جنيه

تعرف على أبرز أماكن التصوير لفوتوسيشن الزفاف في القاهرة.. تبدأ من 300 جنيه

أصبح مكان تصوير ذكرى الزفاف اختيار أساسي لتحضيرات حفل الزفاف، ومن أبرز أماكن التصوير الفوتوغرافي في القاهرة ما يلي:

  1. حديقة الأسرة بالرحاب: وهي تقع في مدينة الرحاب على مساحة 35 فدانًا، تتميز يوجود أماكن جذابة لمحبي الطبيعة، والمساحات الخضراء، وتصل رسوم التصوير 1500 جنيه ل4 أشخاص، و50 جنيه عند زيادة شخص آخر.
  2. جزيرة المعادي: تتميز بالحدائق ذات المساحات الخضراء الكبيرة، والتي تساعد في التقاط الصور، وبها العديد من الكافيهات التي تتيح خدمة جلسة التصوير والتي تقدر ب500 جنيه شاملة دخول المصور والكاميرا والعريسين.
  3. حديقة الطفل: في مدينة نصر، وتتميز بمساحات خضراء واسعة، وجو مناسب لالتقاط الصور، ويصل سعر السيشن 300 جنيه.
  4. قصر البارون: وهو من القصور ذات الطابع الإسلامي، ويضم مجموعة من التماثيل والتحف النادرة، ويمكن التقاط صور جذابة، تصل سعر جلسة التصوير 1200 جنيه في الصباح، و1600 جنيه في المساء.
  5. حديقة الأسماك: تقع في شارع الجبلاية، وتتميز بالمناظر الخلابة، ويصل سعر رسوم جلسة التصوير 400 جنيه، و5 جنيه زيادة عن أي فرد.
  6. حديقة الأزهر: وهي من أفضل الأماكن للتصوير، وسعر جلسة التصوير للعرائس 350 جنيه، بالإضافة ل20 جنيه رسوم دخول لأي فرد آخر.
  7. قصر محمد علي: في المنيل: حيث يحتوي على طراز إسلامي مناسب للعروسين، والعديد من القاعات والتحف والإضاءة الممتازة، ولوحات حضارية تضفي بهجة، وسعر السيشن شامل دخول العروسين والكاميرا والتصوير 1000 جنيه.

The post تعرف على أبرز أماكن التصوير لفوتوسيشن الزفاف في القاهرة.. تبدأ من 300 جنيه appeared first on عرب نيوز.