تعرف على تفاصيل مسابقة أفضل معلم خليجي.. “الجائزة مليون درهم”


زوارنا الكرام ننشر لكم حصريا على كلام نيوز

تعرف على تفاصيل مسابقة أفضل معلم خليجي.. “الجائزة مليون درهم”

تعرف على تفاصيل مسابقة أفضل معلم خليجي.. “الجائزة مليون درهم”

أوضح الأمين العام لجائزة محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي، حمد أحمد، آلية التقدم لمسابقة محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي متميز، والاشتراك فيها يكون عن طريق الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالمسابقة والتسجيل فيها، وإجراء مقابلات شخصية في الوزارة، ثم تتم إجراءات الزيارات الميدانية للمعلم في مدرسته.

وقد جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي تم في ديوان عام الوزارة يوم الخميس أمس بحضور وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، لتوضيح تفاصيل مسابقة محمد بن زايد لأفضل معلم، وأوضح أحمد أن التقديم متاح من الآن وحتى يوم 15 مارس المقبل.

وأضاف أحمد ، أن قيمة جائزة المسابقة تبلغ مليون درهم لكل معلم فائز، وأن الدول المشاركة 8 دول في حالة استوفاة المعايير والشروط المعتمدة، وأنه سوف يتم اختيار نحو 120 متسابق من كل دولة لدخول التصفيات النهائية بالتعاوم مع وزارة التربية والتعليم بدول الخليج ومصر والأردن.

ولفت الأمين العام لجائزة محمد بن زايد، أن المعلم الفائز سوف يحصل على مليون درهم، وتصل قيمة الجائزة مليون درهم، وتبلغ قيمة الجوائز 6 مليون درهم، كما أنه سوف يتم تخصيص منحة تدريبية لنحو ثلاثون معلم، بالإضافة إلى رحلة.

The post تعرف على تفاصيل مسابقة أفضل معلم خليجي.. “الجائزة مليون درهم” appeared first on عرب نيوز.