تنزيل ببجي الصينيه Game for Peace 1.14.10 احدث نسخة Pubg China مباشر 2021

تنزيل ببجي الصينيه Game for Peace 1.14.10 احدث نسخة Pubg China مباشر 2021


تنزيل ببجي الصينيه Game for Peace 1.14.10 احدث نسخة Pubg China مباشر 2021

تنزيل ببجي الصينيه Game for Peace 1.14.10 احدث نسخة Pubg China مباشر 2021 ببجي الصينية apk أو PUBG CN والتي اسمها في الأساس هو Game for Peace v1.14.10 apk هي النسخة الصينية من تحديث v1.3.2 من لعبة ببجي موبايل التي نعرفها جميعًا للاندرويد. وفي هذه الصفحة، سنتحدّث عن كيفية تحميل لعبة ببجي الصينية على هاتفك الاندرويد والايفون.

تنزيل ببجي الصينيه

لعبة ببجي الصينيه Game for Peace 1.14.10 احدث نسخة Pubg China 2021 Peacekeeper Elite هي واحدة من اثنين من العناوين الرسمية على أساس PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS أطلقت للسوق الآسيوية. هذا الإصدار، على عكس PUBG Army Attack ، هو أقرب بكثير إلى اللعبة الأصلية بواسطة Bluehole Studio .

لعبة تسقطك في معركة ملكية حيت ستواجه 100 من لاعبين الحقيقيين ضد بيئة مغلقة حتى تترك فقط واحدا واقفا. للفوز، عليك أن تتجول في جميع أنحاء الجزيرة في حين تجمع المعدات التي تولد في playzone ، والتي تنمو أصغر وأصغر لإجبار اللاعبين أقرب إلى بعضهم البعض.

تنزيل لعبة ببجي الصينية PUBG Mobile Chinese للآيفون أحدث إصدار

كل عناصر اللعبة الأصلية الموجودة جميلة جدا. الضوابط متشابهة ولكن تم تكييفها لشاشات التي تعمل باللمس، والكائنات التفاعلية وعناصر اللعبة هي نفسها. يمكنك إدخال المباني، قيادة المركبات، ونهب الجثث من الضحاياك Peacekeeper Elite هو نسخة رائعة من PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS الذي يتكيف مع عنوان لتجربة الاندرويد. في هذه الحالة، هذا يعني المهام اليومية والمناسبات الخاصة لتحفيز اللعب اليومي من خلال تقديم المكافآت.

اسم اللعبةGame for Peace
Pubg Chinaتنزيل ببجي الصينيه
رقم الإصدار1.14.10
آخر تحديث22 يونيو 2021
حجم اللعبة1.75 جيجابايت
المبرمجTencent
إسم الحِزمة com.tencent.tmgp.pubgmhd

تحميل نسخة ببجي الصينية للايفون من هنــــــــــــــــا

تحميل ببجي الصينية PUBG Mobile Chinese أحدث نسخة نوفمبر 0.15.5|| تنزيل  النسخة الصينية download تثبيت مُباشر - كلام نيوز

اقرأ أيضا:


عن الكاتب

Amr

كاتب محتوى وأحب كل ما هو هادف ومفيد، وعندي يقين ان السعي للرزق والعمل دائما ما يأتي بكل خير.