تنزيل ببجي العالمية Pubg Global 1.4 المقاومة بالخطوات مع أحدث اصدار 2021 APK

تنزيل ببجي العالمية Pubg Global 1.4 المقاومة بالخطوات مع أحدث اصدار 2021 APK


تنزيل ببجي العالمية Pubg Global 1.4 المقاومة بالخطوات مع أحدث اصدار 2021 APK

ببجي العالمية PUBG MOBILE global هي الإصدار الدولي للعبة PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS Exhilarating. إلا أنها هنا مرتبطة بحساب Google Play، مما يعني أنك لن تكون مضطرا إلى إنجاز حساب WeChat أو QQ في هذه اللعبة؛ ستشارك فيما يشبه لعبة Battle Royale حيث تواجه أكثر من مائة من اللاعبين الحقيقيين الذين لن يبقى منهم سوى لاعب واحد على قيد الحياة عند نهاية اللعبة.

Godzilla Vs. Kong Event Has Launched In PUBG Mobile

في ببجي العالمية إذا كنت ترغب في أن تكون أنت الفائز، فسيتوجب عليك التحرك عبر أنحاء الجزيرة وجمع أفضل المعدات والأسلحة التي تجدها هنا وهناك. ويحسن بك أن تقوم بذلك بشكل سريع، لأن حجم منطقة اللعب يتقلص كل بضع دقائق وتضم هذه اللعبة أغلب العناصر المتوفرة على نسخة PUBG الخاصة بالحاسوب. وقد تم تكييف ضوابط التحكم بشكل مثالي مع الأجهزة ذات الشاشات اللمسية، كما هو الحال كذلك مع باقي الأشياء والعناصر التفاعلية في اللعبة. وسيمكنك الدخول إلى المباني، قيادة الآليات، تجهيز مناطقك، استعمال عدة الإسعافات الأولية، القفز فوق الجدران ومن خلال إعدادات اللعبة، سيمكنك تغيير إعدادات الرسومات، وتكييفها تبعا لقدرات جهازك. كما سيمكنك تشخيص الضوابط، سواء عندما تتحرك على رجليك أو عندما تكون جالسا خلف مقود إحدى آلياتك.

ببجي العالمية

في 11 مايو ، وصل تحديث PUBG Mobile 1.4 إلى الخوادم ، وتم دمج العديد من الميزات الجديدة في اللعبة ليستمتع بها اللاعبون. يتضمن ذلك وضع لعب جديد ومركبة ووضع إطلاق نار بصرف النظر عن ذلك ، تم إجراء العديد من التحسينات أيضًا للارتقاء بالتجربة الإجمالية. يمكن للمستخدمين تنزيل أحدث نسخة عبر ملف APK. هذه المرة ، تم توفير نوعين مختلفين من الملفات على الموقع.

  • معارك نارية وعشاء دجاج خلال 10 دقائق
  • جهِّز أسلحتك واستجب لنداء المنافسة في لعبة ضرب PUBG MOBILE لإطلاق النار.
  • أوضاع ملحمية جديدة
  • PUBG MOBILE: تقدم خطر فلورا حالة نيو من لعبة الضرب الملحمية ضد الغزاة المجهولين.
  • حرر كوكب PUBG من غزو ياريلو واضرب للقضاء عليهم! استجب لنداء ساحات القتال وقم بواجبك في حماية وطنك!
  • ماتريكس العناصر ترسُو. استعد لتجربة ابيكس المعركة الملكية!
  • خرائط هائلة للمزيد من المعارك
  • تتوفر في PUBG MOBILE الكثير من الخيارات لتمنحك حالة نيو من الإثارة والنجاة في كل خريطة. قم بدعوة أصدقائك للضرب واللعب في أوضاع نيو معًا! لا تتردد في إطلاق الفاير على كل ما تراه!
  • مُصممة حصريًا للجوال
  • عناصر تحكم قابلة للتخصيص بحرية وأوضاع تدريب ودردشة صوتية مع أصدقائك. يمكنك خوض تجربة لعب الأكثر سلاسة وإستخدام الأسلحة الأكثر واقعية.

Godzilla vs Kong

اسم اللعبةPUBG Mobile Global Download
تم التطوير بواسطةPUBG Corporation
حجم اللعبة600 MB
الاصدار1.4
Last Updated10-May-2021
Android5+

الخطوات

  1. الخطوة 1: يجب على المستخدمين التوجه إلى موقع PUBG Mobile الرسمي واختيار إصدار APK المطلوب. بدلاً من ذلك ، يمكنهم استخدام الروابط المتوفرة أعلاه للقيام بنفس الشيء.
  2. الخطوة 2: بعد اكتمال التنزيل ، يمكن للاعبين تثبيت الملف. قبل ذلك ، يحتاج اللاعبون إلى تمكين “التثبيت من مصدر غير معروف” إذا لم يفعلوا ذلك من قبل.
  3. الخطوة 3: أخيرًا ، يمكن للاعبين تسجيل الدخول إلى حسابات PUBG Mobile الخاصة بهم للاستمتاع بتحديثات 1.4.

إذا واجهوا رسالة خطأ تفيد بوجود خطأ في تحليل الحزمة ، فيمكنهم التفكير في إعادة تنزيل الملف واتباع الخطوات المذكورة أعلاه.

وتجدر الإشارة إلى أن حجم الإصدار العادي هو 990 ميغا بايت ؛ من ناحية أخرى ، حجم القرص المضغوط 661 ميجابايت. وبالتالي ، يحتاج المستخدمون إلى مساحة كافية على أجهزتهم قبل تنزيل أي من الملفات حيث يمكن للاعبين اتباع هذه الخطوات لتنزيل وتثبيت إصدار PUBG Mobile 1.4

اقرأ أيضا:


عن الكاتب

Malik

أعمل كاتب محتوى تقني واحب ممارسة الرياضة ومتابعة كل ما هو جديد في عالم الانترنت.