‘‘هنا‘‘ تنسيق التمريض العادي بعد الإعدادية 2020 وشروط التقديم

‘‘هنا‘‘ تنسيق التمريض العادي بعد الإعدادية 2020 وشروط التقديم


‘‘هنا‘‘ تنسيق التمريض العادي بعد الإعدادية 2020 وشروط التقديم

نقدم لكم تنسيق التمريض العادي بعد الإعدادية 2020, مجموع التمريض 2020 بعد الإعدادية,تنسيق معهد التمريض بعد الإعدادية,معهد تمريض خاص بعد الإعدادية,عناوين مدارس التمريض في مصر,تنسيق التمريض ٢٠١٩,التمريض العسكري بعد الاعدادية 2020,معهد تمريض طنطا بعد الإعدادية,معهد تمريض سوهاج بعد الإعدادية. على كلام نيوز klamnews.com

تنسيق التمريض العادي بعد الإعدادية 2020

واجبات التمريض : اقرأ - السوق المفتوح

تنسيق التمريض العادي بعد الإعدادية 2020, مجموع التمريض 2020 بعد الإعدادية,تنسيق معهد التمريض بعد الإعدادية,معهد تمريض خاص بعد الإعدادية,عناوين مدارس التمريض في مصر,تنسيق التمريض ٢٠١٩,التمريض العسكري بعد الاعدادية 2020,معهد تمريض طنطا بعد الإعدادية,معهد تمريض سوهاج بعد الإعدادية

يكون تنسيق التمريض العادى بعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية عن الفصل الدراسي الثاني بجميع المحافظات والتحضير لبدء إجراءات الالتحاق بالمدارس الثانوية حيث أن:

شروط التنسيق العادي للتمريض.

حددت الإدارة المركزية لتنمية القوى البشرية والإدارة العامة للتعليم الفني بوزارة الصحة والسكان، شروط القبول في التمريض العادي 2020 نظام 5 سنوات فيما بعد الشهادة الإعدادية، والتي تتلخص في التالي :-

أن تكون جنسية المتقدم مصرية.

أن يكون المتقدم حسن السير والسلوك.

أن يكون المتقدم حاصل على الشهادة الإعدادية لغة إنجليزية.

أن يكون المتقدم من أبناء نفس المحافظة التي حصل منها على شهادة التعليم الأساسي بدءا من من الصف الأول الابتدائي للصف الثالث الإعدادي.

  • التنسيق نسبي غير ثابت
  • كل محافظة وكل مدرسه بيبقي ليها تنسيق خاض بيها وبيتغير كل سنه علي حسب عدد المتقدمين لكل مدرسه
  • التنسيق اللي عاوز يعرف هياخد من كام السنه دي يسأل في المدرسه في اول شهر 7
  • اتمنى اكون افدتكم ولو فيه حاجه انا نسيتها او في اي استفسار يا ريت تكلموني ع صفحتي الشخصيه

شروط التقديم في مدارس التمريض 2020

معلومات عن تخصص التمريض - موضوع
  • يجب أن لا يقل المجموع الكلى للطالب الشهادة الإعدادية، عن 250 درجة.
  • أن يكون قد حصل على 45 درجة، على الأقل في اللغة الإنجليزية.
  • يجب ألا يقل السن عن 15 عام، أو يزيد عن 18 عام،مع بداية شهر أكتوبر القادم.

الأوراق المطلوبة للتقديم في مدارس التمريض 2020

  • يقدم الطالب شهادة الميلاد الأصلية، بجانب 3 صور.
  • أصل شهادة النجاح في الشهادة الإعدادية، وصورة.
  • يقدم الطالب شهادة لحسن السير والسلوك، من المدرسة المتخرج منها.
  • مجموع 8 صور شخصية، ذات خلفية بيضاء.
  • بجنية دامغة، و2 طوابع مهن طبية.
  • يقدم ظرف لونه أصفر، حجم كبير.
  • الحافظة البلاستيكية.
  • 5 أظرف من الحجم الصغير.
  • يحضر الطالب دوسيه كرتوني.
  • أماكن التقديم في مدارس التمريض
  • مدارس التمريض للفتيات يوجد في كل محافظة العديد من مدارس التمريض الخاصة بالفتيات، وبفضل الذهاب إلى أقرب مستشفى حكومي والسؤال هناك عن العنوان بالتفصيل، لمعرفة أقرب مدرسة تمريض إليك.
  • مدارس التمريض للبنين لا يوجد سوي مدرسة واحدة فقط للبنين في كل محافظة، ويرجى التوجه إلى أٌقرب مستشفي حكومى لمعرفة العنوان بالتفصيل.
تنسيق التمريض العادى بعد الاعدادية 2019 - مجموع التمريض 2019 - خبر ...
صورة تلاشيفية

تنسيق مدراس التمريض 2020 محافظة القليوبية

تنسيق مدراس التمريض 2020 محافظة القليوبية، سوف تستقبل المدارس نحو 300 طالب وطالبه في جميع أنحاء المحافظة، والتى تحتوي على 9 مدارس منهم 8 للفتيات ومدرسة واحدة فقط للبنين، وتوجد مدارس التمريض بالقليوبية فى بنها وقليوب ومنطقة شبين القناطر، والخانكة وشبرا الخيمة ومنطقة كفر شكر وطوخ.

ولقد أكد وكيل وزارة الصحة في القليوبية حمدي الطباخ، أن القبول في مدراس التمريض 2020 سوف يكون حسب أعداد المتقدمين، وأصحاب الأعلى مجموعا وذلك وفقا لعملية تنسيق داخلى يتم تحديدها داخل كل مدرسة، حسب أعداد الطلاب المتقدمين، وسوف تقبل مدراس التمريض بنات نحو 25 طالبه إلى 30 طالبة، ومدارس التمريض بنين نحو 50 إلى 60 طالب.

تنسيق التمريض 2020 محافظة المنوفية

أعلنت وكيلة وزارة الصحة بمحافظة المنوفية هناء سرور، عن فتح باب التقديم في مدارس التمريض 2020 من طلاب الشهادة الإعدادية، وسوف يستمر باب التقديم إلى يوم 13 /7 /2020، في جميع مدارس التمريض بمراكز وقري المحافظة، وذلك وفقا لتوزيع الجغرافي وتوفر الشروط المطلوبة.

سوف يكون القبول لأعلى مجموع للطلاب المتقدمة، ويقبل في كل مدرسة من 25 إلى 30 طالب، وطالبة ويجب ألا يقل السن عن 15 عام، ولا يزيد عن 18 في بداية شهر أكتوبر.

مدة الدراسة 5 سنوات ويقدم للطلاب خدمات متميزة، وتعليم ممتاز من أجل تخريج طلاب متخصصين، في تقديم الخدمات الطبية من أجل الارتقاء وتطويرالمنظومة الصحية في مصر.

تنسيق مدارس التمريض 2020 محافظة بني سويف

تم فتح باب القبول في مدارس التمريض 2020 لطلاب الشهادة الإعدادية، محافظة بني سويف بمراكز سمسطا والفشن ومركز بني سويف، والواسطي واهناسيا وتم تحديد تنسيق القبول كحد أدني 230 درجة، وسوف يقبل بمدارس التمريض ببني سويف الطلاب الحاصلين على أعلى الدرجات، ويجب ألا يقل السن عن 15 عام ولا يزيد عن 18 عام، وسوف يقتصر القبول على طلاب أبناء المحافظة ومراكزها فقط.

وسوف يكون هناك إقرار من الطلاب وأولياء الأمور بعد القبول في مدرسة التمريض بالموافقة، على التكليف في جميع المواقع الطبية حسب الحاجة، ويمنع نقل الطلاب من مدرسة إلى أخري خلال العام الدراسي، ولا يجوز الزواج طوال فترة الدراسة.

وأضاف في بيان أن محافظة السويس بها مدرستان للتمريض الأولى توجد داخل مستشفى السويس العام بحي السويس والثانية توجد داخل مستشفى التأمين الصحي بحوض الدرس وهما متساويتان في شروط القبول والرسوم ونوعية سنوات الدراسة والمناهج.

حيث تقبل المدرستان الاولى والثانية الطالبات فقط هذا العام من بين الناجحات في الشهادة الإعدادية للعام الدراسى الحالى 2021 / 2020 بحد أدنى مجموع درجات 240 درجة

وتابع البيان أن راوية أحمد محمد مدير مدرسة التمريض بمستشفى التأمين الصحي والتي تعمل تحت إشراف د. تامر البوهى مدير إدارة التدريب والبعثات بمستشفى السويس العام أوضحت أن المدرسة بحوض الدرس أو نظيرتها بمستشفى السويس العام ستفتح باب القبول أمام الطالبات فقط يوم الأربعاء 14 / 6 ويستمر باب القبول إلى الخميس 6 / 7 / 2020 ومدة الدراسة بالمدرسة 5 سنوات 3 سنوات منها الدراسة باللغة العربية وسنتان منها الدراسة باللغة الإنجليزية تحصل الطالبة بعد 5 سنوات بنجاح على دبلوم المعاهد الفنية للتمريض ويحق للطالبة بعد حصولها على الدبلوم بنسبة نجاح لا تقل عن 75 % على الالتحاق بكل كليات والمعاهد العليا للتمريض ضمن تنسيق الجامعات ويتم إلحاقها مباشرة على قائمة الفرقة الثانية لتحصل بعد قضاء 3 سنوات بنجاح على بكالوريوس التمريض.

وأضافت راوية بحسب بيان التربية والتعليم أن الطالبة عليها سحب استمارة التحاق من داخل المدرسة الأولى أو الثانية صباح يوم 14 / 6 برسوم قيمتها 20 جنيها واجتياز اختبار الإملاء على غرار امتحان الإملاء الذي يجرى مع اللغة العربية في امتحان الشهادة الابتدائية وإذا حصلت الطالبة في امتحان الإملاء على 7 درجات مقابل 10 على الأقل تُجرى لها الاختبارات الشخصية وكشف الهيئة وبحصولها على تقييم ( لائقة ) تكون بذلك قد تحقق فيها شروط الالتحاق كاملة.

الأوراق المطلوبة للتقديم معهد التمريض بالمنصورة :

  • 1 ـ صورة استمارة النجاح بالشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2021 / 2020 وليس أعوام سابقة
  • 2ـ صورة شهادة الميلاد كمبيوتر
  • 3ـ عدد 4 صور شخصية
  • 4ـ صورة بطاقة الرقم القومى لولى الأمر
  • 5 ـ تقديم شهادة من المدرسة تثبت رسمياً انتظام الطالبة داخل نفس المدرسة ونجاحها فيها على مدى الثلاث سنوات دون رسوب
  • 6ـ تقديم ما يثبت أن الطالبة من أبناء السويس من خلال عقد سكن ثابت ( إيجار أو تمليك ) بفترة زمنية كبيرة

عن الكاتب

Abdallah

كاتب محتوى وأحب كل شيء مفيد ونافع للجميع.