خطبة العيد مكتوبة “مختصرة” 2021

خطبة العيد مكتوبة “مختصرة” 2021


زوارنا الكرام ننشر لكم حصريا على كلام نيوز

خطبة العيد مكتوبة “مختصرة” 2021

هنا خطبة العيد مكتوبة “مختصرة” 2021- خطبة العيد مكتوبة مختصرة, خطبة العيد مكتوبة مختصرة 2021, خطبة عيد الفطر مشكولة,خطبة عيد الفطر صيد الفوائد,خطبة العيد مكتوبة قصيرة,خطب عيد الفطر مكتوبة من الجزائر,خطبة العيد,خطبة عيد الفطر,خطبة عيد الفطر للنبي,خطبة عن آداب عيد الفطر,خطبة لِلنِّسَاءِ في العيد

نقدم لكم خطبة العيد مكتوبة مختصرة, خطبة العيد مكتوبة مختصرة 2021, خطبة عيد الفطر مشكولة,خطبة عيد الفطر صيد الفوائد,خطبة العيد مكتوبة قصيرة,خطب عيد الفطر مكتوبة من الجزائر,خطبة العيد,خطبة عيد الفطر,خطبة عيد الفطر للنبي,خطبة عن آداب عيد الفطر,خطبة لِلنِّسَاءِ في العيد. على كلام نيوز

خطبة العيد مكتوبة مختصرة وقصيرة.

تهنئة عيد الفطر لحبيبتي, تهنئة عيد الفطر لحبيبتي 2020,

بداية الخطبة

الله أكبر الله أكبر، الله أكبر الله أكبر، الله أكبر الله أكبر، الله أكبر الله أكبر، الله أكبر.

الحمد لله كثيرا، والله أكبر كبيرا، وسبحان الله بكرة وأصيلا، لا إله إلا الله يفعل ما يشاء ويحكم ما يريد لا إله إلا الله الولي الحميد.

الله أكبر ما صام صائم وأفطر، الله أكبر كلما لاح صباح عيد وأسفر. . الله أكبر ما هلل المسلم وكبر.

الله أكبر، الله أكبر، الله أكبر، الله أكبر، الله أكبر، الله أكبر، الله أكبر، الله أكبر، الله أكبر، لا إله إلا الله والله أكبر ولله الحمد، الحمد لله الذي سهل لعباده طرق العبادة ويسر، له الحمد على نعمه التي لا تعد ولا تحصى وله الفضل على إحسانه وحق له أن يشكر، أشهد ألا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمداً عبده ورسوله أفضل من صلى وصام وتهجد وأجود من أنفق وتصدق صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم، أما بعد: عباد الله فإن يومكم هذا يوم شريف فضله جل وعلا وشرفه وجعله عيداً سعيداً لأهل طاعته، يفرح به المؤمنون لأن الله وفقهم لإكمال الصيام وأعانهم على العبادة والقيام وتلاوة القرآن في شهر رمضان ﴿ وَلِتُكْمِلُوا الْعِدَّةَ وَلِتُكَبِّرُوا اللَّهَ عَلَى مَا هَدَاكُمْ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ ﴾ [البقرة: 185].

عباد الله:

التمسوا الأجر في عيدكم بإدخال السرور على أنفسكم وأهليكم وإخوانكم المسلمين، التمسوا الأجر في صلة الأرحام، والصدقة على الفقراء والتوسعة على العيال وإشاعة الفرح وإدخال السرور على قلب كل مسلم ومسلمة، والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بفقهه ودرجاته، العيد يوم التزاور والتسامح والعفو، يوم التراحم والتعاطف يوم النفوس الكريمة تتناسى أضغانها وتتصافى من أحقادها تتقارب القلوب وتتصافح الأيدي وتعلو الأرواح وتسمو.

ثم أعلموا أن نبيكم صلى الله عليه وسلم ندبكم لصيام ستة أيام من شوال ((من صام رمضان ثم أتبعه ستاً من شوال كان كصيام الدهر)).

فبادروا إلى فعل الطاعات وتسابقوا إلى الخيرات وفي ذلك فليتنافس المتنافسون.

الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله والله أكبر الله أكبر ولله الحمد.

عباد الله:

عشنا أياماً معدودات وليالي مباركات صيام وقيام وتلاوة قرآن وبذل وإحسان وصلة رحم وبر وغفران وإطعام طعام وزكاة وحسن أدب وكلام.

وكلنا يطمع في رضا الرحمن أن نكون يوم القيامة مع الذين أنعم الله عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا، مع منهم في عيشة راضية في جنة عالية قطوفها دانية، و يقال لهم ﴿ كُلُوا وَاشْرَبُوا هَنِيئًا بِمَا أَسْلَفْتُمْ فِي الْأَيَّامِ الْخَالِيَةِ ﴾ [الحاقة: 24].

تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

وكل عام وأنتم بخير أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات