دعاء الاحتجاب مكتوب كامل

دعاء الاحتجاب مكتوب كامل


زوارنا الكرام ننشر لكم حصريا على كلام نيوز

دعاء الاحتجاب مكتوب كامل

دعاء الاحتجاب مكتوب

اللهم يا غالباً على أمره ويا قائماً فوق خلقه ويا حائلاً بين المرء وقلبه حل بيني وبين الشيطان ونزغه وبين مالا طاقة لى به من أحد من عبادك كف عني ألسنتهم واغلى أيديهم وأرجلهم واجعل بينى وبينهم سدا من نور عظمتك وحجابا من قوتك وجندا من سلطانك.

مواعيد الصلاة تبوك,مواعيد الصلاة في الكوت

“احتفلت بنور وجهك الله القديم الكامل وتحصنت بحصن الله القوي الشامل ورميت من بغى على بسهم الله وسيفه القاتل”

“اللهم يا غالباً على أمره ويا قائماً فوق خلقه ويا حائلاً بين المرء وقلبه حل بيني وبين الشيطان ونزغه وبين مالا طاقة لى به من أحد من عبادك كف عني ألسنتهم واغلى أيديهم وأرجلهم واجعل بينى وبينهم سدا من نور عظمتك وحجابا من قوتك وجندا من سلطانك.

فانك حي قادر اللهم اغسل عني ابصار الناظرين حتى أرد الموارد واغش عنى ابصار النور وابصار الظلمة وأبصار المريدين بي السوء حتى لا أبالى من أبصارهم يكاد سنا برقه يذهب بالابصار يقلب الله الليل والنهار إن في ذلك أعيرة لأولى الأبصار بسم الله الرحمن الرحيم كهيعص كفايتنا وهو حسبي بسم الله الرحمن الرحيم حم عسق حمايتنا وهو حسبي كماء أنزلناه من السماء فاختلط به نبات الأرض.

فأصبح هشيما تذروه الرياح هو الله الذي لا اله الا هو عالم الغيب والشهادة هو الرحمن الرحيم يوم الآزفة إذ القلوب لدى الحناجر كاظمين ما للظالمين من حميم ولا شفيع يطاع علمت نفس ما أحضرت فلا أقسم بالخنس الجوار الكنس والليل إذا عسعس والصبح إذا تنفس ص والقرآن ذي الذكر بل الذين كفروا في عزة وشقاق (شاهت الوجوه) ثلاث مرات وكلت الألسن وعميت الأبصار اللهم اجعل خيرهم بين عينيهم وشرهم تحت قدميهم وخاتم سليمان بين أكتافهم فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم صبغة الله ومن أحسن من الله صبغة كهيعص اكفنا حمعسق احمنا سبحان القادر القاهر الكافى وجعلنا من بين أيديهم سدا ومن خلفهم سدا فاغشينهم فهم لا يبصرون.

ادعية شهر رمضان

دعاء قيام الليل في العشر الأواخر من رمضان مكتوب 2021

نقدم لكم دعاء قيام الليل في العشر الأواخر من رمضان:

  • اللـهم اهـدِنا فيمن هـديت، واللهم يا رب عافـنا فيمـن عافـيت، وتولنا يا الله فيمن توليت، وبارك لنا يا ربنا فيما أعطيت، وقـنا، واصرف عنا برحمتك شـر ما قضيت، فإنك تقضي بالحق ولا يـُقضى عليك يا الله، فإنه لا يذل من واليت، ولا يعـز من عاديت يا الله تباركت ربنا اللهم وتعـاليت، اللهم لك الحمد على ما قـضيت يا الله، ولك يا ربنا الشكر على ما أعـطيت، اللهم إنا نستغـفـرك يا ربنا من جميع الذنوب والخطـايا ونتوب إليك.
  • اللهم يا رب السموات، والأرض أقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معـصيتك، ومن طاعـتك ما تبلغـنا به جنتـك يا الله، واللهم اقسم لنا من اليقـين ما تُهوّن به عـلينا  مصائب الدنيا يا الله.
  • اللهُـم إنا نسألك عـيشةً نقـيةً.. وميتةً سويةً.. ومـَرَداً غـير مخـزٍ ولا فـاضِـح. اللـهم إنا عـبيدُك.. بنو عبيدك.. بنو إمائك.. نواصِـينا بيدك.. ماضٍ فـينا حُكمك.. عـدلٌ فينا قضاؤك.
  • نسألك بكلِ اسم هـو لك.. سمّيتَ به نفـسَـك.. أو أنزلتـَهُ في كتابك.. أو عـلّمته أحـداً من خلقـِك.. أو استأثرت به في عـِلم الغـيبِ عندك.. أن تجعـل القرآن ربيعَ قلوبنا.. ونورَ صدورنا.. وجَلاء حُـزننا.. وذهاب هـمِنا وغـمِنا.

اللـهم أصلح لنا ديـننا الذي هـو عـصمة أمرنا يا الله، وأصلح لنا دنيانا التي فـيها معـاشنا يا الله، وأصلح لنا آخرتـنا التي فيها معـادنـا يا الله، واجعـل اللهم الحياة الدنيا زيادةً لنا في كل خير، واجعـل اللهم الموت راحةً لنا من كل شر يا الله. “الـلهم نسألـك يا الله فعـل الخيرات، وترك المنكرات، وحب المساكين يا الله، ونسألك يا ربنا أن تغـفـر لنا وترحمنا وتتوب علينا برحمتك يا أرحم الراحمين، وإذا أردت بقـوم فـتنة فلا تجعنا منهم وتوفنا إلى رحمتك يا الله غـير مفـتونين، واللهم إنا نسألك حبك، وحب من يحـبـك، وحب كل  الأعمال التي تقـربنا إلى حـبـك يا رحمن يا رحيم، يا رب العــالمـين”. “اللهم اغـفـر لموتانا،وموتى المسلمين، الذين شهـدوا لك بالوحدانية يا الله، وشهدوا لنبيك بالرسالة، وقد ماتوا على ذلك؛ فاللهم اغـفر لأرواحهم، وارحمهم، وعافهم، وأعـفـو عنهم يا الله، وأكرم منـزلتهم، ووسع لهم في مـدخلهم يا الله، واللهم اغـسلهم بالماء والثـلج والبرد، واللهم نقـهم من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وارحمنا اللهم برحمتك إذا صرنا إلى ما صاروا إليه يا الله تحت الأرض، والتراب وحـدنا بلا حول منا ولا قوة يا الله.

دعاء قيام الليل في العشر الأواخر من رمضان
  • اللهم متـعـنا بأسماعـنا، وأبصارنا وقـواتـنا ما أبقـيتنا على الأرض يا الله، واجعـله الوارث منـا يا الله، واجعـل ثأرنا على من ظلمنا، واللهم انصرنا على من عادانا يا الله، واللهم لا تجعـل مصيبـتـنا في ديـننا، ولا تجعـل الدنيا أكبر هـمنا، ولا مبلغ علمنا، ولا إلى النار مصيرنا يا الله، واجعـل اللهم الجنة دارنا، ولا تسلط عـلينا بذنوبـنا من لا يخافــك، ولا يرحمـنا يا الله.
  • اللهم يا رب السنوات، والأرض أقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معـصيتك، ومن طاعـتك ما تبلغـنا به جنتـك يا الله، واللهم اقسم لنا من اليقـين ما تُهوّن به عـلينا مصائب الدنيا يا الله.
  • واللهم متـعـنا بأسماعـنا، وأبصارنا وقـواتـنا ما أبقـيتنا على الأرض يا الله، واجعـله الوارث منـا يا الله، واجعـل ثأرنا على من ظلمنا، واللهم انصرنا على من عادانا يا الله، واللهم لا تجعـل مصيبـتـنا في ديـننا، ولا تجعـل الدنيا أكبر هـمنا، ولا مبلغ علمنا، ولا إلى النار مصيرنا يا الله، واجعـل اللهم الجنة دارنا، ولا تسلط عـلينا بذنوبـنا من لا يخافــك، ولا يرحمـنا يا الله

اللـهم أصلح لنا ديـننا الذي هـو عـصمة أمرنا يا الله، وأصلح لنا دنيانا التي فـيها معـاشنا يا الله، وأصلح لنا آخرتـنا التي فيها معـادنـا يا الله، واجعـل اللهم الحياة الدنيا زيادةً لنا في كل خير، واجعـل اللهم الموت راحةً لنا من كل شر يا الله. “الـلهم نسألـك يا الله فعـل الخيرات، وترك المنكرات، وحب المساكين يا الله، ونسألك يا ربنا أن تغـفـر لنا وترحمنا وتتوب علينا برحمتك يا أرحم الراحمين، وإذا أردت بقـوم فـتنة فلا تجعنا منهم وتوفنا إلى رحمتك يا الله غـير مفـتونين، واللهم إنا نسألك حبك، وحب من يحـبـك، وحب كل  الأعمال التي تقـربنا إلى حـبـك يا رحمن يا رحيم، يا رب العــالمـين”. “اللهم اغـفـر لموتانا،وموتى المسلمين، الذين شهـدوا لك بالوحدانية يا الله، وشهدوا لنبيك بالرسالة، وقد ماتوا على ذلك؛ فاللهم اغـفر لأرواحهم، وارحمهم، وعافهم، وأعـفـو عنهم يا الله، وأكرم منـزلتهم، ووسع لهم في مـدخلهم يا الله، واللهم اغـسلهم بالماء والثـلج والبرد، واللهم نقـهم من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وارحمنا اللهم برحمتك إذا صرنا إلى ما صاروا إليه يا الله تحت الأرض، والتراب وحـدنا بلا حول منا ولا قوة يا الله”.