“هنا” دعاء توديع شهر رمضان 2020

“هنا” دعاء توديع شهر رمضان 2020


“هنا” دعاء توديع شهر رمضان 2020

نقدم لكم دعاء توديع شهر رمضان, دعاء توديع شهر رمضان 2020, شرح دعاء وداع شهر رمضان,دعاء نهاية رمضان,دعاء قصير وداع شهر رمضان,دعاء تمام رمضان,دعاء اخر شهر رمضان,رسائل وداع شهر رمضان,قصيدة وداع شهر رمضان مكتوبة,وداع رمضان.

اللهم أنا نسألك أن تبلغنا رمضان أعوامًا عديدة وأزمنة مديدة، اللهم لا تجعله أخر عهدنا بالصيام والقيام وقراءة القرآن الكريم، وأجعله اللهم شاهداً لنا لا علينا يـارب العالمين.

دعاء توديع شهر رمضان
  • اللهمّ استودعناك رمضان فلا تجعله اخر عهدنا وأعده علينا أعواما عديدة ولا تخرجنا منه إلا مقبولين ومرحومين و معتوقين من النار. اللهم لا تجعل رمضان يمضي إلا وقد أعطيت كل منّا مراده و رويت قلبه بفيض كرمك وحقّقت له ماكان يظنه من ضعفه مستحيﻻ. الحمدلله على البلاغ والتمام ، اللهم أعد علينا رمضان اعواماً عديدة وازمنة مديدة. اللهم أعد علينا رمضان أعوامًا عديدة نحن والمسلمين في أمن وإيمان وسلامة وعافية.
  • اللهم تقبل صيامنا وأعده عليناأعواماً عديدة وأزمنةمديدة وأجعلنا فيه من عتقائك من النار. كان الرسول ﷺ يودع رمضان بقوله:اللهم لاتجعله آخرالعهد من صيامنا إياه، فإن جعلته فأجعلني مرحوماً ولا تجعلني محروماً الحمدلله على التمام، الحمدلله على البلاغ الحمدلله على الصيام والقيام اللهم اجعلنا ممن صام الشهر وادرك ليلة القدر وفاز بالآجر. اللهم إنا استودعناك رمضان فلاتجعله آخر عهدنا،وأعده علينا أعواما عديدة ولاتخرجنا منه إلا مقبولين ومرحومين ومعتوقين من النار.
  • اللهم أجعلنا من الفائزين في السباق بعظيم الأجر والثواب. اللهم تقبل الصيام والقيام منا واختم لنا الشهر الكريم بالعفو والغفران والعتق من النار. اللهم ارحم نفوساً كانت تشتاق لصوم شهرك الكريم اللهم اغفر لهم واعف عنهم وأسكنهم فسيح جناتك يارب العالمين.
  • اللهم اختمه لنا برضوانك والعتق من نيرانك واجعلنا فيه من المقبولين وأعده علينا أعواما عديدة ونحن في صحة وعافية. مسآء الودآع لشھر بآت يحمل أمتعته لساعآت الفرآق
  • اللھم أعده علينا أعوآما عديدة و أزمنةً مديدة. ونحن نودع رمضان اللهُم زُفّ أسمائنا إليك بعالي سمائك وإكتبنا من عتقاءك من النار. اللهم أعدنا علی شهرك الفضيل وإن لم تعدنا فأجعلنا من المرحومين ولاتجعلنا من المحرومين.

عن الكاتب

Amr

كاتب محتوى وأحب كل ما هو هادف ومفيد، وعندي يقين ان السعي للرزق والعمل دائما ما يأتي بكل خير.