دعاء ختم القران مكتوب كامل بخط كبير وبصيغة pdf

دعاء ختم القران مكتوب كامل بخط كبير وبصيغة pdf


دعاء ختم القران مكتوب كامل بخط كبير وبصيغة pdf

Rate this post - التقييم

دعاء ختم القران مكتوب كامل بخط كبير

سبحان من لانت لقـدرته الشـدائد الصلاب! غَافِرِ الذَّنْبِ وَقَابِلِ التَّوْبِ شَدِيدِ الْعِقَابِ. لا إِلَهَ إِلَّا هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ مَتَابِ وصلوات الله وسلامه على نبيه وحبيبه محمد صلى الله عليه وسلم،الذي أرسله إلى كافة الثقلين بشيراً ونذيراً، وَدَاعِياً إِلَى اللَّهِ بِإِذْنِهِ وَسِرَاجاً مُنِيراً اللهم لك الحمد كما هديتنا للإسلام،وعلمتنا الحكمة والقرآن، ولك الحمد على ما يسَّرت من صيام رمضان وقيامه، وتلاوةكتابك العزيز، الذي لا يَأْتِيهِ الْبَاطِلُ مِنْ بَيْنِ يَدَيْهِ وَلا مِنْ خَلْفِهِ تَنْزِيلٌ مِنْ حَكِيمٍ حَمِيدٍ .اللهم إنا عبيدك، بنوعبيدك، بنو إمائك، نواصينا بيدك، ماضٍ فينا حكمك، عدل فينا قضاؤك، نسألك اللهم بكل اسم هو لك، سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحداً من خلقك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلوبنا، ونور صدورنا، وذهاب أحزاننا، وجلاء همومنا وغمومنا، وقائدنا وسائقنا إلى رضوانك وإلى جناتك جنات النعيم.

اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفُ عنا. واجعل اللهم خير أعمارنا أواخرها، وخير أعمالنا خواتمها، وخير أيامنايوم نلقاك. و كذلك اللهم لا تجعلنا ممن حظه من صيامه الجوع والعطش، ومن قيامه السهروالتعب. اللهم إنا نسألك مسألة الخائفين، ونبتهل إليك ابتهال المذنبين،ابتهال ودعاء من خضعت لك رقابهم، ورغمت لك أنوفهم، اللهم فتقبل دعاءنا وصيامناوصلاتنا، يا حي يا قيوم! اللهم لا تردنا خائبين، برحمتك يا أرحم الراحمين ووفقنا للعمل الصالح الذي يُرضيك عَنَّا، ربَّنا أتمم لنا نورنا، واغفر لنا إنَّك على كُلِّ شيءٍقدير. ربَّنا آمنَّا بما أنزلت واتَّبعنا الرّسوُل فاكتُبنا مع الشاهدين اللهم مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب وشربة من حوض نبيك واسكنا دار تضيء بنور وجهك ومتعنا بلذة النظر الى وجهك الكريم.

اللهم إنك قلت وقولك الحق المبين، وأنت أصدق القائلين: وَمَنْ أَصْدَقُ مِنَ اللَّهِ قِيلاً. وَمَنْ أَصْدَقُ مِنَ اللَّهِ حَدِيثاً. قُلْ صَدَقَ اللَّهُ فَاتَّبِعُوا مِلَّةَ إِبْرَاهِيمَ حَنِيفاً اللهم إنا نحمدك، ونستعينك، ونستهديك، ونستغفرك، ونتوب إليك، ونؤمن بك، ونتوكل عليك. ونثني عليك الخير كله. نشكرك ولانكفرك. و كذلك نخلع ونترك من يفجرك. اللهم إياك نعبد، ولك نصلي ونسجد، وإليك نسعى ونحفِد، نرجو رحمتك ونخشى عذابك، إن عذابك الجد بالكفار ملحق. اللهم لك الحمد كله، ولك الشكر كله. وإليك يرجع الأمر كله. علانيته وسره، فأهلٌ أنت أن تُحمد. وأهلٌ أنت أن تُعبد، وأنت على كل شيء قدير. لك الحمد بالإسلام، ولك الحمد بالقرآن، ولك الحمد بالمال والأهل والمعافاة. كبتَّ عدونا، وأظهرت أمننا، وجمعت فرقتنا، ومن كل ما سألناك ربنا أعطيتنا، فلك الحمد والشكر كثيراً كما تعطي كثيراً.

اللهم لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد إذا رضيت، ولك الحمد بعد الرضا، ولك الحمد على كل حال. لك الحمد كالذي نقول، وخيراً مما نقول، ولك الحمد كالذي تقول: اللهم لك الحمد أنت نور السماوات والأرض ومن فيهن، ولك الحمد أنت قيوم السماوات والأرض ومن فيهن، ولك الحمد أنت الحق. ووعدك حق، ولقاؤك حق، والجنة حق، والنار حق، والنبيون حق، ومحمد صلى الله عليه وسلم حق، والساعةُ آتيه لاريب فيها لا إله إلا الله. المتوحد في الجلال. بكمال الجمال. تعظيماً وتكبيراً، المتفرد بتصريف الأمور على التفصيل والإجمال تقديراً وتدبيراً. المتعالي بعظمته ومجده، الَّذِي نَزَّلَ الْفُرْقَانَ عَلَى عَبْدِهِ لِيَكُونَ لِلْعَالَمِينَ نَذِيراً لا إله إلا الله. رب الأرباب، ومسبب الأسباب، وخالق خلقه من تراب، سبحان من خضعت لعظمته الرقاب.

تنزيل الدعاء من هنــــــــــــــــــــــــــا بصيغة pdf كامل

عن الكاتب

Abdallah

كاتب محتوى وأحب كل شيء مفيد ونافع للجميع.