دعاء قبل الإفطار بخمس دقائق مكتوب

دعاء قبل الإفطار بخمس دقائق مكتوب


زوارنا الكرام ننشر لكم حصريا على كلام نيوز

دعاء قبل الإفطار بخمس دقائق مكتوب

دعاء قبل الإفطار بخمس دقائق

اللهم قد صمنا على ما فرضته علينا، وافطرنا على ما رزقتنا إياه، اللهم اغفر لنا ذنوبنا ما قدمنا وأخرنا، اللهم لا تجعلنا من الأشقياء بدعائك واستجب لنا، اللهم ألهمنا الخير واصرف عنا الشر واكفنا إياه، اللهم ارحم واغفر لموتانا وموتى المسلمين ونقهم من الخطايا، اللهم جازهم بالإحسان إحسانا و الإساءة عفوًا وغفرانا، اللهم اعتق رقابنا ورقاب آبائنا من النار يا رحيم يا غفار، يا محيط بكل أمر ويا عليم بكل شأن الطف بنا واكفنا الهموم والأحزان، اللهم اغفر لمن نووا صيام رمضان ومسهم المرض فيا شافي اشفهم، اللهم اغفر لمن نوى صيام رمضان ورحلوا فيا عفو اعف عنهم وتجاوز عن سيئاتهم، اللهم إنا نسألك برحمتك التي تتنزل في هذا الشهر الكريم أن ترحمنا وتغفر لنا ولأبنائنا، اللهم تقبل صيامنا ودعائنا وهب لنا من الأجر ما تضمن لنا به جنات النعيم، اللهم ردنا إلى دينك ردًا جميلا ولا تأخذنا أخذ عزيز مقتدر يا رب العالمين، اللهم أمنَّا في أوطاننا وانعم علينا بالأمن والسلامة والرخاء وسائر بلاد المسلمين.

مواعيد الصلاة تبوك,مواعيد الصلاة في الكوت

دعاء اللهم رب النور العظيم

  • اللهم رب النور العظيم، ورب الكرسي الرفيع ورب البحر المسجور ورب الشفع الكبير والنور العزيز ورب التوراه والإنجيل والزبور والفرقان العظيم.
  • أنت إله من في السموات، وإله من في الأرض، لا إله فيهما غيرك، وأنت ملك من في السموات، وملك من في الأرض لا ملك فيهما غيرك.
  • أسألك باسمك الكبير، ونور وجهك المنير، وملكك القديم، يا حي يا قيوم!.. يا حي يا قيوم!.. يا حي يا قيوم!.. أسألك باسمك الذي أشرق به كل شيء، وباسمك الذي أشرقت به السموات والأرض، وباسمك الذي صلح به الأولون، وبه ما يصلح الآخرون.
  • يا حي قبل كل حي!.. ويا حي بعد كل حي!.. ويا حي لا إله إلا أنت!.. صل على محمد وآل محمد، وأغفر لي ذنوبي، وأجعل لي من أمري يسرًا وفرجًا قريبًا، وثبتني على دين محمد وآل محمد، وعلى سنة محمد وآل محمد، عليه وعليهم السلام.
  • وأجعل عملي في المرفوع المتقبل، وهب لي كما وهب لأولئك، وأهل طاعتك، فإني مؤمن بك، ومتوكل عليك، منيب إليك، مع مصيري إليك.
  • وتجمع لي ولأهلي وولدي الخير كله، وتصرف عني وعن ولدي وأهلي الشر كله، أنت الحنان المنان، بديع السموات والأرض، تعطي الخير من تشاء، وتصرفه عمن تشاء، فامنن علي برحمتك يا أرحم الراحمين.

تنزيل دعاء ختم القراءن للسديس من هنــــــــــــــــــــــــــا بصيغة pdf كامل