دعاء لابي المتوفي في العشر الاواخر من رمضان

دعاء لابي المتوفي في العشر الاواخر من رمضان


دعاء لابي المتوفي في العشر الاواخر من رمضان

نقدم لكم دعاء لابي المتوفي في العشر الاواخر من رمضان, دعاء للميت,دعاء لابي الغالي المتوفي تويتر,دعاء لابي المتوفي في رمضان,دعاء لأبي المتوفي‏ في رمضان تويتر,دعاء لابي المتوفي يوم الجمعة,دعاء لاخي المتوفي قبل رمضان,دعاء لابي المتوفي في المطر,دعاء لابي رحمة الله.

الدعاء.

اللهم في هذه العشر الأواخر نسألك اللهم أن تغفر له وترحمه وانس وحشته اللهم اجعل له روضة من رياض الجنة يارب العالمين. اللهم ارحمه واغفر له وادخله جنتك مع الصديقين والابرار والصالحين بفضل هذه العشر الاواخر من رمضان. اللهم ارحمه رحمة واسعه واجعله في عليين يارب العالمين وارحمنا بعده بحق هذه الايام المباركه من اواخر رمضان يارب العالمين.

دعاء لابي المتوفي في العشر الاواخر من رمضان, دعاء للميت,دعاء لابي الغالي المتوفي تويتر,دعاء لابي المتوفي في رمضان,دعاء لأبي المتوفي‏ في رمضان تويتر,دعاء لابي المتوفي يوم الجمعة,دعاء لاخي المتوفي قبل رمضان,دعاء لابي المتوفي في المطر,دعاء لابي رحمة الله
  • اللهم في هذه الليله المباركه ليلة العشر الاواخر اللهم ارحم “الاسم” وادخله فسيح جناتك وجميع موتئ المسلمين. اللهم ارحم “الاسم” بفضل العشر الأواخر وجعل مثواها الجنة من الفردوس الاعلى بحق هذه الايام الفضيله من العشر الاواخر من رمضان. اللهم ارحم واغفر لمن غابوا عنا وطوتهم الأكفان تحت ذرات التراب ادعوك يالله ان ترحمهم برحمتك في هذا العشر الايام الاخيره من شهر رمضان. اللهم في ⁧ العشر الاواخر ⁩ من رمضان عطر قبورهم برائحة الجنة اللهم أرحم تلك النفوس الطيبة اللهم أرحمهم وأغفرلهم واجعلهم من الضاحكين المستبشرين بالجنه اللهم أحشرهم مع الأنبياء و المرسلين و الصديقين و الشهداء و الصالحين و حسن أولئك رفيقا. اللهم ارحم “الاسم” واعذه من عذاب القبر وفتنته وانر عليه ظلمته واجعل القرأن انيس وحشته وارحم ضعفه فأني احبه واخاف عليه وانت بها ارحم يا ارحم الراحمين اللهم ارحم مواتنا اجمعين واغفر لهم في هذه الايام الفضيله العشر الاواخر من رمضان امين يارب العالمين. ربي إنها العشر الأواخر و فيها الدعوات تستجاب اللهم إرحم “الاسم” وانر قبره يارب اغفرله و اجعل داره الجنه.

عن الكاتب

Abdallah

كاتب محتوى وأحب كل شيء مفيد ونافع للجميع.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments