دعاء لابي المتوفي في العشر الاواخر من رمضان

دعاء لابي المتوفي في العشر الاواخر من رمضان


زوارنا الكرام ننشر لكم حصريا على كلام نيوز

دعاء لابي المتوفي في العشر الاواخر من رمضان

نقدم لكم دعاء لابي المتوفي في العشر الاواخر من رمضان, دعاء للميت,دعاء لابي الغالي المتوفي تويتر,دعاء لابي المتوفي في رمضان,دعاء لأبي المتوفي‏ في رمضان تويتر,دعاء لابي المتوفي يوم الجمعة,دعاء لاخي المتوفي قبل رمضان,دعاء لابي المتوفي في المطر,دعاء لابي رحمة الله.

الدعاء

اللهم إني أسألك بإسمك الأعلى الأعز الأجل الأكرم يا ذا الجلال والإكرام والمواهب العظام يا الله ياالله ياالله ياحنان يامنان يابديع السماوات والأرض اسألك وأدعوك بأسمك الحي القيوم:

خطبة الجمعة قصيرة

اللهم اغفر لأبي وارحمه وعافه واعف عنه اللهم أكرم نزله، اللهم وسع مدخله اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد، اللهم نقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم مد له في قبره مد بصره, اللهم بشره بما يسعده, اللهم كن له ولا تكن عليه, اللهم شفع القرءان الكريم فيه وشفع نبي القرءان فيه يارب العالمين.

اللهم أبدله دارا خيرا من داره وأهلاً خيرا من أهله وولدا خير من ولده وأدخله الجنة بلا حساب ولا سابقة عذاب يارب العالمين.

اللهم انقله ونجه من ضيق اللحود الى جنات الخلود في سدر مخضود، وطلح منضود، وظل ممدود وماء مسكوب، وفاكهة كثيرة لا مقطوعة ولا ممنوعة ونجه من عذاب القبر يارب العالمين.

اللهم أنت ربه، وأنت الذي خلقته، وأنت هديته للإسلام، وأنت قبضت روحه، وأنت أعلم بسره وعلانيته، جئنا اليك شفعاء ندعوك فأغفر له وارحمه واعف عنه فأنك غني عن عذابه يارب العالمين وأنت الكريم يالله.

الحرارة أعلى من معدلها السنوي بـ 6درجات - الرسالة نت

اللهم أغفر له وارحمه رحمة واسعة واجعله في عليين يارب العالمين اللهم ارحمنا اذا صرنا الى ما صار اليه ولا تفتنا بعده بحق هذه الايام المباركة من شهر رمضان. اللهم في هذه الليله المباركة من العشر الاواخر اللهم ارحم ابي وادخله فسيح جناتك هو وجميع موتى المسلمين يارب العالمين.

اللهم ارحمه بفضل الشهر الكريم واجعل مثواه الفردوس الاعلى من الجنة بحق اسمك الاعظم وبحق اسمك الحي القيوم يارب العالمين.

اللهمّ إنّه عبدك وابن عبدك وابن أمتك، مات وهو يشهد لك بالوحدانيّة، ولرسولك بالشّهادة، فاغفر له إنّك أنت الغفّار يارب العالمين.

اللهمّ ارزق أبي بكلّ حرفٍ في القرآن حلاوةً، وبكلّ كلمة كرامةً، وبكلّ اّية سعادةً، وبكلّ سورة سلامةً، وبكل جُزءٍ جزاءً ياالله.

اللهمّ ارحم أبي فإنّه كان يشهد ان لا اله الا الله سيدنا ونبينا محمد رسول الله وأدخله الجنّة وسامحه فإنّه كان لكتابك مرتّل محب لك ولرضاك عنه ياالله.

اللهم ارحم واغفر كل من غابوا عنا وطوتهم الأكفان تحت التراب ادعوك يالله ان ترحمهم برحمتك في هذه العشر الايام الاواخر من شهر رمضان المبارك.

اللهم في ⁧ العشر الاواخر ⁩ من رمضان عطر قبور جميع موتانا برائحة الجنة اللهم أرحم تلك النفوس الطيبة اللهم أرحمهم وأغفرلهم واجعلهم من الضاحكين المستبشرين بالجنه اللهم أحشرهم مع الأنبياء و المرسلين و الصديقين و الشهداء و الصالحين و حسن أولئك رفيقا.

اللهم اغفر لأبي وارحمه وعافه وأعف عنه واعذه من عذاب القبر وفتنته. اللهم يارب انر عليه ظلمته. وأجعل قبره نورا يارب العالمين. اللهم اجعل القرأن انيس وحشته وارحم ضعفه وقلة حيلته. فأني احبه واخاف عليه وأنت اعلم بذلك يارب وانت الرحيم يا ارحم الراحمين و يامجيب دعاء السائلين ياالله.

اللهم ارحم موتانا اجمعين واغفر لهم في هذه الايام الفضيلة بحق اسمك الاعظم وبحق حبك لسيدنا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم امين يارب العالمين.

اللهم في هذه العشر الأواخر نسألك اللهم أن تغفر له وترحمه وانس وحشته اللهم اجعل له روضة من رياض الجنة يارب العالمين. اللهم ارحمه واغفر له وادخله جنتك مع الصديقين والابرار والصالحين بفضل هذه العشر الاواخر من رمضان. اللهم ارحمه رحمة واسعه واجعله في عليين يارب العالمين وارحمنا بعده بحق هذه الايام المباركه من اواخر رمضان يارب العالمين.

وصل اللهم على سيدنا ونبينا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين وسلم تسليما كثيرا اللهم أمين يارب العالمين