دعاء لامي المتوفية في ليلة القدر 2022 رمضان 1443 هجرية

دعاء لامي المتوفية في ليلة القدر 2022 رمضان 1443 هجرية


دعاء لامي المتوفية في ليلة القدر 2022 رمضان 1443 هجرية

دعاء لامي المتوفية في ليلة القدر 2022 رمضان 1443 هجرية:

«اللهم أنزل على أمي نورًا من نورك، ونوّر عليها قبرها، ووسّع مدخلها، وآنس وحدتها، واجمعني بها في جنتك يا رب العالمين.. اللهم ارحم أمي التي اشتقت لها شوقًا لا يعلمه سواك، اللهم ارحم أمي التي حنّ لها قلبي وهي تحت التراب.. اللهم ارحم أمي رحمة واسعة، رحمة تجعل قبرها جنة ومكانها فردوسًا ونظرها وجهك ومسمعها كتابك ومشربها كوثر نبيك».

دعاء لامي المتوفية في ليلة القدر

  • (اللَّهُمَّ، اغْفِرْ لها وَارْحَمْهُا، وَاعْفُ عنْها وَعَافِهِا، وَأَكْرِمْ نُزُلَهُا، وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُا، وَاغْسِلْهُا بمَاءٍ وَثَلْجٍ وَبَرَدٍ، وَنَقِّهِا مِنَ الخَطَايَا كما يُنَقَّى الثَّوْبُ الأبْيَضُ مِنَ الدَّنَسِ، وَأَبْدِلْهُا دَارًا خَيْرًا مِن دَارِهِا، وَأَهْلًا خَيْرًا مِن أَهْلِهِا، وَقِهِا فِتْنَةَ القَبْرِ وَعَذَابَ النَّارِ).
  • اللهم نقيها من ذنوبها كما ينقي الثوب الأبيض من الدنس، واغفر لها بقدر ما قدمته لنا من رعاية وعطاء.
  • اللهم تقبل دعائي يا رب العالمين، وأعفو عنها فهي كانت مؤمنة بالله عز وجل ومسلمة بالإسلام.
  • يا إلهي أنت الغني ونحن إليك فقراء، فاللهم أغني عن عذاب روحها.اللهم ثبت أقدامها على الصراط المستقيم.
  • اللهم إرحم من تساوت عندهم الأوقات لا شمس تشرق عليهم ولا قمر يُضيء عتمتهم اللهم أنر قبورهم واسقهم بفيض من جنتك .

«اللهم اكف والدتي عذاب القبر، وجافِ الأرض عن جنبيها، اللهم ارحم أمي واجعلها من الذين سعدوا في الجنة خالدين فيها ما دامت السموات والأرض، ﺍﻟﻠﻬﻢ اكتب أمي ﻋﻨﺪﻙ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺎﻟﺤﻴﻦ، ﻭﺍﻟﺼﺪﻳﻘﻴﻦ، ﻭﺍﻟﺸﻬﺪﺍﺀ، ﻭﺍلأﺧﻴﺎﺭ، ﻭﺍلأﺑﺮﺍﺭ، ﺍﻟﻠﻬﻢ اﻛﺘﺒﻬﺎ ﻋﻨﺪﻙ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺎﺑﺮﻳﻦ ﻭﺟﺎﺯﻫﺎ ﺟﺰﺍﺀ ﺍﻟﺼﺎﺑﺮﻳﻦ، اللهم اجعل أمي في جنة الخلد التي وُعد المتقون كانت جزاءً ومصيرًا لهم ما يشاءون وكان على ربك وعدًا مسئولاً».

دعاء لامي المتوفية

  • “اللهم ارحم أمي وآنسها في وحدتها وفي وحشتها وفي غربتها، اللهم أنزلها منزلًا مباركًا وأنت خير المنزلين، اللهم في شهر رمضان المعظم عطر قبرها بطيب من الجنة”.
  • يارب الجنه لأمي، اللهم إنها أكرمتني ولم تجعلني أحتاج لأحد، اللهم ارحمها واغفر لها واجعلها من الضاحكين المستبشرين في جنات الخلد، يا غفار”.
  • اللهم أقبل علينا رمضان، اللهم إني أسألك أن تجر أمي من عذاب القبر وفتنته، اللهم أنر عليها ظلمة القبر، اللهم أغدق عليها من فضلك ورحمتك ولطفك”.
  • ” اللهم أقبل شهر التوبة والمغفرة، اللهم إني أسألك أن تجعل القرآن أنيس لأمي في قبرها، اللهم ارحم ضعفها واجعلها مع المتقين، اللهم ارحم موتانا أجمعين واغفر لهم يا رحيم”

«اللهم ارحم أمي واغفر لها ونوّر قبرها وأسكنها الفردوس واجعلها تسير على الصراط كالبرق يا رب العالمين، يا رب هوّن على كل من فقد أمه واشتاق لها وارزقه لقاءها في الفردوس العليا، اللهم ارحم جميع موتانا، اللهم ارحم أمي وأبي، آمين آمين يا رب العالمين»

  • “اللهم إنها في ذمتك وحبل جوارك فقها فتنة القبر وعذاب النار، وأنت أهل الحق والوفاء اللهم اغفر لها وارحمها، اللهم ثبتها على الصراط، واجعلها من الواردين على حوض نبيك محمد صلى الله عليه وسلم، إنك أنت الغفور الرحيم”.
  • “اللهم في هذا الشهر العظيم المبارك اجعل أمي من سيدات أهل الجنة، اللهم اجعلها تعبر الصراط مهرولة، اللهم اجعلها ترى مقعدها من الجنة قبل يوم البعث”.
  • ” اللهم في هذه الأيام المباركة الجليلة أدعوك أن تغفر لامي، وادخلها الجنة بغير حساب ولا عذاب يا رب العالمين، اللهم واحشرها مع الصالحين إنك أنت الغفور الرحيم، برحمتك يا الله”
  • “اللهم ارحم ارواحاً كانت تنتظر رمضان اللهم بشرهم بجنات الفردوس الأعلى، اللهم أسَقهم من حوض نبيك شربة هنيئة لا يظمئون بعدها أبدا، اللهم ارزق أمي رحمة مستمرة”.

اللهم تقبل يارب العالمين


عن الكاتب

Amr

كاتب محتوى وأحب كل ما هو هادف ومفيد، وعندي يقين ان السعي للرزق والعمل دائما ما يأتي بكل خير.