رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2021 برقم الجلوس اليوم السابع

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2021 برقم الجلوس اليوم السابع


زوارنا الكرام ننشر لكم حصريا على كلام نيوز

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2021 برقم الجلوس اليوم السابع

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة القليوبية 

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2021 برقم الجلوس اليوم في وقت سابق تداول نشطاء موقع فيس بوك صورا ادعوا أنها لامتحان الدراسات الذي أداه  طلاب الشهادة الإعدادية بالقليوبية، حيث جرى تداول الامتحان وإجاباته قبل دخول الطلاب اللجان بـ ٢٠ دقيقة رغم الإجراءات المشددة التي أعلن عنها وكيل وزارة التعليم بالقليوبية لمنع تسريب الامتحانات عقب تسريب مادة الهندسة.

الشهادة الإعدادية بالقليوبية 
وسادت حالة من الاستياء بين أولياء الأمور نظرا لتداول الامتحان على الفيس بوك. 

البوابة الإلكترونية لمحافظة القليوبية نتيجة الإعدادية ٢٠٢١

من المرجح أن يقوم مسئول البوابة الإلكترونية بمحافظة القليوبية بنشر نتائج امتحانات طلاب الصف الثالث الإعدادي فور إمضائها من السيد المحافظ.

رابط البوابة الالكترونية لمحافظة القليوبية من هنا

وستقوم البوابة بنشر أسماء أوائل الطلاب على مستوى الإدارات كاملة، ونشر نسب النجاح بالمدارس الحكومية والخاصة والدولية

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة القليوبية 

وكان ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية أعلن في مؤتمر صحفي مسئوليته المعنوية عن عمليات التسريب التي حدثت في امتحانات الإعدادية هذا العام ومنها تسريب امتحان الهندسة، مؤكدا أنه تم وضع نظام جديد لمنع التسريب معترفا بوجود تسريب لبعض الامتحانات فعليا، مشيرا إلى أنه تم تشكيل لجنة قانونية لمحاسبة المتسبب في ذلك.

بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الإعدادية بالقليوبية 

وأضاف أنه تم وضع خطة لضمان عدم تسريب الامتحان وبالفعل تواجد وكيل الوزارة منذ فجر أمس وتم طباعة الامتحان البديل لمادة الجبر التي اتت بعد الدراسات  وتوزيع ٤٦٠ عضوا تابعا للمديرية بجميع المدارس التى بها امتحانات وعددها ٤٦٠ مدرسة مسئوليتها متابعة عدم فتح مظاريف الأسئلة قبل بدء وقت الامتحان. 

كما أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية أنه تم تشكيل لجنة لبحث ما تداولته صفحات على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي من صور مسربة لامتحان الشهادة الإعدادية 2021 في مادة الهندسة  التي أداها الطلاب الأسبوع قبل  الماضي. 

وأوضح بيان صادر عن المديرية ان اللجنة أقرت أن نموذج الإجابة المنشور غير مطابق للنموذج الفعلي ويحمل إجابات لأسئلة غير موجودة بالامتحان الفعلي.

امتحان الهندسة للإعدادية بالقليوبية 
وأضاف البيان أنه تقرر عمل عينة عشوائية لتصحيح الماده للتأكد من مدى مطابقة النموذج المنشور لاجابات الطلاب لتحديد اللجان المسئولة عن النشر وتم احالة الموضوع للشؤن القانونيه لاتخاذ الإجراءات القانونية.