رسمياً.. انخفاض أسعار اللحوم البلدية والدواجن فى الاسواق


زوارنا الكرام ننشر لكم حصريا على كلام نيوز

رسمياً.. انخفاض أسعار اللحوم البلدية والدواجن فى الاسواق

رسمياً.. انخفاض أسعار اللحوم البلدية والدواجن فى الاسواق

قال هيثم عبد الباسط نائب رئيس شعبة القصابين بالغرفة التجارية بالقاهرة، بأنه نتيجة لزيادة المعروض من اللحوم البلدية في الاسواق عن الطلب، فقد انخفضت أسعار اللحوم البلدية بمقدار 10 جنيهات مع بداية هذا الاسبوع عن الاسبوع الماضي.

واشار نائب رئيس شعبة القصابين بالغرفة التجارية بالقاهرة، بأن أسعار اللحوم الكندوز قد تراوحت هذا الاسبوع ما بين 110 جنيه وحتى 150 جنيه للكيلو، وذلك بانخفاض قدره 10 جنيهات عن الاسبوع الماضي والذي تراوحت أسعار اللحوم فيه ما بين 120 جنيه وحتى 160 جنيه.

وأضاف بأن أسعار لحوم الضأن قد شهدت استقراراً هذا الاسبوع حيث تراوح سعر كيلو لحم الضأن ما بين 125 جنيه وحتى 160 جنيه، بينما ترواح سعر كيلو اللحم الجملي ما بين 90 جنيه وحتى 110 جنيه.

أما بالنسبة لمنافذ التوزيع التابعة لمؤسسات الدولة فقد أستقرت فيها اسعار اللحوم ما بين 85 جنيه إلى 95 جنيه للكيلو للأنواع الكندوز أو الضآن.

أسعار الدواجن بالاسواق هذا الاسبوع:-

قال الدكتور عبد العزيز السيد رئيس شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية بالقاهرة، بأن أسعار الدواجن قد تراوحت في الاسواق ما بين 19 إلى 20 جنيه في المزرعة، لتباع في الاسواق بسعر يتراوح ما بين 23 و24 جنيه للكيلو.

أما أسعار الدواجن البلدي فقد تراوح سعرها في الاسواق ما بين 33 و 34 جنيه للكيلو،  بينما سجل سعرها بالمزرعة نحو 29 جنيه للكيلو، أما أسعار البيض فقد بلغت في المزرعة نحو 31.5 جنيه ، ليصل سعر الكرتونة للمستهلك النهائي إلى ما بين 35 و 36 جنيه في الكرتونة.

The post رسمياً.. انخفاض أسعار اللحوم البلدية والدواجن فى الاسواق appeared first on عرب نيوز.