رسمياً .. ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019 عبر موقع بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg برقم الجلوس “بعد قليل”


زوارنا الكرام ننشر لكم حصريا على كلام نيوز

رسمياً .. ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019 عبر موقع بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg برقم الجلوس “بعد قليل”

نتابع معكم نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019، حيث يترقب طلاب وطالبات الدبلومات الفنية في جميع محافظات جمهورية مصر العربية خلال الساعات القليلة القادمة قيام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بإعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية لدخلول الكليات والمعاهد الفنية للعام الدراسي 2019-2020، وسوف نقدم لكم من خلال موقعنا عرب فور نيوز وكما تعودتم منا دائما تغطية كاملة وشاملة لجميع أخبار نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية، كما سنقدم لكم رابط مباشر يمكن من خلاله أن يقوم الطلاب والطالبات بالاستعلام عن نتيجة التنسيق فور اعتمادها وإعلانها رسميا من قبل وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

 

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019

أعلن الأستاذ سيد عطا المشرف العام على تنسيق الدبلومات الفنية والثانوية العامة أن هناك ما يقرب من 130 ألف طالب وطالبة قاموا بتسجيل رغباتهم في الالتحاق بالكليات والمعاهد الفنية من طلاب وطالبات الدبلومات الفنية، وقد أكد سيادته أن جميع الطلبات والرغبات تم تقديمها إلكترونيا عبر بوابة الحكومة المصرية، كما أشار سيادته أنه يتم حاليا فرز وفحص جميع الرغبات والرغبات المقدمة من الطلاب تمهيدا لإعلان النتيجة رسميا خلال الساعات القليلة القادمة من خلال مؤتمر صحفي سيعقده وزير التربية والتعليم العالي لإعلان الحد الأدنى للقبول في الكليات والمعاهد الفنية المتاحة لطلاب الدبلومات الفنية لهذا العام الدراسي.

بوابة الحكومة المصرية

هناك الكثير من المواقع الإلكترلاونية سوف تقوم بإعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019، ولعل أبرز هذه المواقع اليوم السابع وفيتو ومصراوي، وقد أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 23019 فور اعتمادها مباشرة سيتم رفعها عبر موقع بوابة الحكومة المصرية، حيث يستطيع الطلاب الاستعلام عن نتيجة التنسيق بالاسم ورقم الجلوس من خلال الدخول على الرابط السابق.

The post رسمياً .. ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019 عبر موقع بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg برقم الجلوس “بعد قليل” appeared first on عرب نيوز.