ظهور “نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2019” بالإسم ورقم الجلوس (بوابة الحكومة الإلكترونية )


زوارنا الكرام ننشر لكم حصريا على كلام نيوز

ظهور “نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2019” بالإسم ورقم الجلوس (بوابة الحكومة الإلكترونية )

قالت مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن مؤشرات نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2019 وذلك في العام الدراسي الحالي، الذي يقترب نسبة نجاحه من نسبة العام الماضي، حيث بلغ إجمالي عدد الطلاب الناجحين 413،079 طالبًا هذا العام، بنسبة 74.3٪، مؤكداً أن القاهرة تصدرت القائمة الأولى.

رابط استعلام نتيجة الثانوية العامة 2019 الدور الثاني برقم الجلوس

نقدم لحضراتكم رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2019 الدور الثاني عن طريق رقم الجلوس من خلال بوابة الثانوية العامة وموقع اليوم السابع، حيث تم رفع النتائج على المواقع التالية رابط بوابة الثانوية العامة – موقع وزارة التربية والتعليم و نتيجة الثانوية العامة 2019 اليوم السابع وظهرت نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2019 في حالة من القلق عند جميع الطلاب وأولياء الأمور في مصر، خاصة بعد الإعلان، ونحن نحاول مساعدة جميع الطلاب على الاستفسار عن النتائج.

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2019
نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2019

باب تظلمات الثانوية العامة 2019

فتح باب التظلمات لـ نتيجة الصف الثالث الثانوي 2019  للدور الاول وذلك اعتبارًا من الثلاثاء بعد اعلان نتيجة الدور الثاني، وبعد ذلك تم إطلاق إعلان تنسيق الثانوية العامة 2019 للتسجيل في الجامعات الحكومية أو الخاصة في مصر وبدأ السيد عطا، رئيس قطاع التعليم في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في الجامعات، استعداد المختبرات لاستقبال الطلاب بعد نتائج الثانوية العامة لعام 2019 بعد 72 ساعة من ظهور النتيجة الثانوية العامة بمصر 2019، ليثدمو التظبمات ثم بعد ذلك اغلقت الباب وبداء امتحانات الدور الثاني.

وأصبح جميع الطلاب وأولياء الأمور يشعرون الآن بالقلق الشديد وذلك بشكل متزايد خلال الساعات الحالية حيث تقترب النتائج في الظهور، نتمنى لكم التوفيق جميعاً.

وأعلنت وزارة التعليم 2019 نتائج الثانوية العامة الدور الثاني، من خلال موقع اليوم السابع، والعثور على النتيجة من خلال الروابط السابق ذكرها للاستعلام عن كافة نتائج المدرسة الثانوية 2019 في موقع اليوم السابع.

نتيجة الثانوية العامة للدور الثاني 2019

أكد موقع اليوم السابع بأن  نتيجة الثانوية العامة  الدور الثاني 2019 سوف تعلن حصريا على “اليوم السابع” حيث أعلن موقع اليوم السابع عن الرابط الرسمي لـ  رابط الثانوية العامة وذلك بشكل حصري لمعرفة نتائج الثانوية العامة للعام الدراسي 2019، كما أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم إرسال النتائج إلى كافة المديريات التعليمية لكي يتم توزيعها على جميع المدارس لكي تكون متاحة للطلاب في المدراس للذين لم يستطيعون الاستعلام على نتيجتهم على الانترنت وذلك مجاناً في صباح يوم الاثنين الماضي الموافق 15 يوليو 2019، كما أن بداءت امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة وذلك خلال هشا الشهر شهر أغسطس.

The post ظهور “نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2019” بالإسم ورقم الجلوس (بوابة الحكومة الإلكترونية ) appeared first on عرب نيوز.