‘‘عبارات‘‘ وكلمات شكر وتقدير

‘‘عبارات‘‘ وكلمات شكر وتقدير


‘‘عبارات‘‘ وكلمات شكر وتقدير

نستعرض معكم ‘‘عبارات‘‘ وكلمات شكر وتقدير,كلمة شكر وتقدير للمعلم,عبارات شهادة شكر وتقدير,عبارات شكر وتقدير للأصدقاء,عبارات شكر وتقدير للأصدقاء,شكر وتقدير للدكتور,عبارات شكر وتقدير للمدير,كلمة شكر وتقدير لموظف نهاية خدمة,شكر وتقدير لبحث,كلمة شكر وتقدير علي موقع كلام نيوز.

كلمة شكر وتقدير.

‘‘عبارات‘‘ وكلمات شكر وتقدير
  • الإنسانة التي ربّتني في صغري، وعلّمتني، وأحاطتني بحنانها، والتي دائماً وأبداً أجدها بجانبي في أزماتي، إلى أغلى من عرفها قلبي، بكلّ الحبّ أهديها كلمة شكر.
  • كل الحب والوفاء وبأرق كلمات الشكر والثناء، ومن قلوب ملؤها الإخاء تتقدم بالشكرعلى تفانيها في عملها.
  • الى صاحب التميز، والأفكار النيّرة أجمل التحيات، وأجملھا، وأنداھا، وأطيبھا أرسلھا لك بكل ود، وحب، وإخلاص تعجز الحروف أن تكتب ما يحمل قلبي من تقدير، واحترام، وأن تصف ما في فؤادي من ثناء، وإعجاب، فما أجمل أن يكون الإنسان شمعة تُنير دروب الحائرين.
  • ربما لا تُسعفني الكلمات في قول كلمة الحق فيكم، فأنتم نعم الموظفين، وأنتم خيرة الخيرة، ولولا جهودكم لما تمكنا من مواصلة النجاح، ولما تمكنا من وضع مؤسستنا على خارطة النجاح بفترةٍ قياسيةٍ، فشكراً لكم ملء الأرض حباً وكرماً.
  • إن قلت شكراً فشكري لن يوفيكم، حقاً سعيتم فكان السعي مشكوراً، إن جف حبري عن التعبير يكتبكم قلب به صفاء الحب تعبيراً.

‘‘عبارات‘‘ وكلمات شكر وتقدير,كلمة شكر وتقدير للمعلم,عبارات شهادة شكر وتقدير,عبارات شكر وتقدير للأصدقاء,عبارات شكر وتقدير للأصدقاء,شكر وتقدير للدكتور,عبارات شكر وتقدير للمدير,كلمة شكر وتقدير لموظف نهاية خدمة,شكر وتقدير لبحث,كلمة شكر وتقدير.

عن الكاتب

Noha Z Mhmd

كاتبة محتوى تعليمي ومتنوع واحب العلم وقراءة القصص المفيدة ومتابعة الاخبار اليومية.