“عندنا ” أحدت ترتيب لجدول الدوري الإيطالي بعد نهاية الجولة الثالثة انتر ميلان في الصدارة برصيد 9 نقاط محققاً العلامة الكاملة


زوارنا الكرام ننشر لكم حصريا على كلام نيوز

“عندنا ” أحدت ترتيب لجدول الدوري الإيطالي بعد نهاية الجولة الثالثة انتر ميلان في الصدارة برصيد 9 نقاط محققاً العلامة الكاملة

متابعينا عبر موقعنا المتميز عرب فور نيوز، يسعدنا أن نتواصل معكم اليوم من خلال هذا المقال عن أحدث ترتيب لجدول الدوري الإيطالي، الذي يهتم الكثير من عشاق الساحرة المستديرة على متابعته، لأن الدوري الإيطالي من أقوى الدوريات في العالم، فهو ترتيبه رقم 4 من بين الدوريات الأوروبية الأقوى، وذلك اعتماداً على نتائج الأندية الإيطالية في البطولات الأوروبية.
تعتبر الأندية الإيطالية من أكثر أندية أوروبا نجاحاً وحصولاً على الألقاب الأوروبية، فقد حصدت 36 لقب أوروبي، مقسمة بين 12 لقب دوري أبطال أوروبا، ولقب كأس الاتحاد الأوروبي 9 ألقاب، وكأس أبطال الكؤوس 7 ألقاب.
مع نهاية الجولة الثالثة من مباريات الدوري الإيطالي الممتاز، يتصدر جدول الترتيب فريق أنتر ميلان الإيطالي برصيد 9 نقاط بتحقيقه العلامة الكاملة، ثم يأتي اليوفي ثانياً برصيد 7 نقاط، بعد أن خسر نقطتين نتيجة التعادل.
جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد مباريات الجولة الثالثة من الكاليتشيو.

قد يهمك معرفة ترتيب جدول الدوري الانجليزي.
قد يهمك معرفة ترتيب جدول الدوري الأسباني.
قد يهمك معرفة ترتيب جدول الدوري السعودي.
قد يهمك معرفة ترتيب قائمة هدافي الدوري الانجليزي.
قد يهمك معرفة ترتيب قائمة هدافي الدوري الأسباني.
قد يهمك معرفة قائمة هدافي الدوري السعودي.

تاريخ الدوري الإيطالي ” الكاليتشيو”
بدأ تأسيس الدوري الإيطالي عام 1898 برئاسة المهندس ماريو فيكاري، وكان في بداية التأسيس الاتحاد مكون من أربع أندية فقط هي، (نادي جنوى، نادي تورنيزي، نادي انترناسيونالي، نادي تورينو) كانت ثلاث أندية تنتمي لمدينة تورينو، ونادي جنوى ينتمي لمدينة جنوى، وأقيمت النسخة الأولى في مدينة تورينو، ولعبت في يوم واحد، وحصل على اللقب نادي جنوى،ويعتبر أكثر الأندية حصولاً على لقب الدوري الإيطالي، هو نادي يوفنتوس برصيد 35 لقب.
The post “عندنا ” أحدت ترتيب لجدول الدوري الإيطالي بعد نهاية الجولة الثالثة انتر ميلان في الصدارة برصيد 9 نقاط محققاً العلامة الكاملة appeared first on عرب نيوز.