“غرفة السياحة” توجه رسائل هامة للمعتمرين.. تعرف عليها


زوارنا الكرام ننشر لكم حصريا على كلام نيوز

“غرفة السياحة” توجه رسائل هامة للمعتمرين.. تعرف عليها

“غرفة السياحة” توجه رسائل هامة للمعتمرين.. تعرف عليها

وجه عضو غرفة شركات السياحة، علاء الغمري، عدة رسائل للمعتمرين راغبي أداء مناسك العمرة لعام 1441 هـ، بالتزامن مع انطلاق أولى رحلات العمرة، وبدأ تشغيل بوابة العمرة المصرية التي انطلقت يوم الاثنين الماضي.

وأشار الغمري، أن أسعار البرامج للموسم الجديد مناسبة مع الزيادة التي طرأت على العمرة من الجانب المصري والجانب السعودي، وهي زيادة 4 آلاف جنيه عن العام الماضي، مشيرًا أن أسعار تذاكر الطيران أيضًا مناسبة جدًا عن العام الماضي.

ولفت أنه من المقرر تقسيم الموسم على فترتين، الأولى تبدأ برحلات العمرة حتى نهاية شهر شعبان المقبل، بعدد 400 تأشيرة، والفترة الثانية تكون خلال شهر رمضان بعدد مائة ألف تأشيرة.

جديرًا بالذكر، أن عدد شركات السياحة المنفذة برامج العمرة بالعام الجاري 1833 شركة، وقد بدأت الشركات في تسجيل البيانات الخاصة بالبرامج والمعتمرين عبر البوابة منذ يوم الخميس الماضي وحتى نهاية موسم العمرة للعام الحالي.

يذكر أن وزارة السياحة أطلقت يوم الاثنين الماضي أولى رحلات العمرة للعام الهجري الحالي 1441، بعد تشغيل بوابة العمرة المصرية، في إطار الضوابط المنظمة لموسم العمرة التي قامت الوزارة بوضعها، لضمان حقوق المعتمرين المصريين وتوفير كافة سبل الراحة والأمان لهم أثناء أداء مناسك العمرة، والحفاظ على حقوق شركات السياحة المصرية.

The post “غرفة السياحة” توجه رسائل هامة للمعتمرين.. تعرف عليها appeared first on عرب نيوز.