فري فاير ماكس 2.67.0 Free Fire Max تنزيل اخر اصدار 2021 للاندرويد

فري فاير ماكس 2.67.0 Free Fire Max تنزيل اخر اصدار 2021 للاندرويد


فري فاير ماكس 2.67.0 Free Fire Max تنزيل اخر اصدار 2021 للاندرويد

فري فاير ماكس

Free Fire MAX هي لعبة معركة ملوك والتي تقدم لك تجربة لعب ممتعة ومغرية. نحن هنا بصدد بديل رائع فعلا بالنسبة للاعبين الذين يرغبون في الاستمتاع بلعبة Free Fire نفسها ولكن مع رسوميات أفضل وأيضا تم تصميم Free Fire MAX حصريًا لتقديم تجربة لعب متميزة في باتل رويال. استمتع بمجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة المثيرة مع جميع لاعبي فري فاير عبر تقنية Firelink الحصرية. جرب القتال بشكل لم يسبق له مثيل مع دقة Ultra HD وتأثيرات مذهلة. كمين ، قنص ، والبقاء على قيد الحياة ؛ هناك هدف واحد فقط: البقاء على قيد الحياة وأن تكون آخر شخص يقف.

Free fire Max APK + OBB

Name Free Fire Max 4.0
Launched by Garena Free Fire
Last update 27, September 2021
File Size1.04 GB
Official Websiteff.garena.com
فري فاير ماكس

تنزيل

download it from here.

Apk file from here.

obb file from here.

The Size of Free Fire Max APK File is 50.9 MB.

Free Fire Max

تعتمد لعبة Free Fire MAX أيضا على نفس طريقة اللعب المعتادة: توجد عصا التحكم الافتراضي في الجانب الأيسر من الشاشة والتي يمكنك استعمالها من أجل التحكم في شخصيتك. بينما تجد على اليمين الأزرار التي تسمح لك بإطلاق النار، تذخير سلاحك، والانحناء، الميل إلى أحد الجوانب أو القفز. كلما صادفت سلاحا ما، صندوقا، مركبة، أو بابا، فإنه سيكون أيضا بإمكانك التفاعل معها من خلال النقر أيضا على الزر المنبثق. ستجد في الجانب العلوي الأيمن من الشاشة لائحة الجرد، والتي تسمح لك أيضا باختيار السلاح الذي ترغب في استعماله. بالإضافة إلى ذلك، فإنك ستجد أيضا خريطة في الجزء العلوي الأيسر.

ما هي فري فاير ماكس

فري فاير ماكس ما هي: تبدأ اللعبة بـ 50 لاعباً ينزلون بالمظلات في جزيرة أو صحراء. في غضون 10 دقائق ، يجب عليك أيضا القضاء على جميع خصومك الـ 49 لتصبح الفائز في معركة رويال . التحدي هو أنك ستدخل الساحة بخريطة فقط. سوف تحتاج إلى البحث عن الدروع والذخيرة والمدفعية حتى تتمكن من القضاء على الجميع في ساحة المعركة. أيضًا ، يمكنك نهب الإنزال الجوي الأسطوري للحصول على ميزة.

تتطور لعبة Free Fire MAX بنفس طريقة التطور المعتادة في ألعاب معركة الملوك. سينبغي عليك الهبوط بالمظلة على أرض الجزيرة أيضا وذلك في الوقت المناسب بالضبط. وبمجرد أن تطأ قدماك الأرض، فإن أول ما ينبغي عليك القيام به هو العثور على سلاح بأسرع ما يمكنك، وإلا فإنك ستكون عرضة لهجمات اللاعبين الآخرين. ينبغي عليك أيضا أن تكون حذرا بشأن حقل القوة لأنه ما يفتأ يقلص من حجم الخريطة، وإذا حصل وخطوت خارجه، فإن ذلك سيعني نهاية لعبتك. لحسن حظك، فإن اللعبة تتيح لك إمكانية استخدام مركبتك كلما وجدت نفسك متخلفا أيضا.

يتمظهر أيضا الفرق الرئيسي بين لعبة Free Fire MAX ونظيرتها التقليدية من هذه اللعبة في مستوى الدقة والرسومات أيضا على العموم. فنسخة MAX هذه تأتيك بخيارات رسوميات مختلفة والتي تستفيد بشكل كبير من قوة هواتف Android الذكية الحديثة. أما عدا ذلك، فإن اللعبتين أيضا متطابقتان لدرجة أن الأحداث والمعارك بقيت هي نفسها دون تغيير.

تنزيل فري فاير ماكس

Free Fire MAX هي أيضا لعبة معركة ملوك والتي تقدم لك تجربة لعب ممتعة ومغرية. نحن هنا أيضا بصدد بديل رائع فعلا بالنسبة للاعبين الذين يرغبون في الاستمتاع بلعبة Free Fire نفسها ولكن مع رسوميات أفضل.

Read Also:

عن الكاتب

Malik

أعمل كاتب محتوى تقني واحب ممارسة الرياضة ومتابعة كل ما هو جديد في عالم الانترنت.