محاكي PC للاندرويد لتشغيل الالعاب على الكمبيوتر والموبايل 2021

محاكي PC للاندرويد لتشغيل الالعاب على الكمبيوتر والموبايل 2021


محاكي PC للاندرويد لتشغيل الالعاب على الكمبيوتر والموبايل 2021


أهم استخدامات برامج محاكي 
الأندرويد

1- الأكثر شيوعاً بين المستخدمين وهو تشغيل تطبيقات وألعاب الأندرويد على شاشة الكمبيوتر PC وتوفير موارد الهاتف الخاص بك ، كما أن تجربة ألعاب أندرويد على شاشة الكمبيوتر أفضل من شاشة الهاتف الصغيرة .

2- خاص بالمطورين حيث يقوم مطورو تطبيقات وألعاب الأندرويد فى اختبار التطبيقات والألعاب للأندرويد على عدد كبيرة من الأجهزة قبل الإطلاق بشكل رسمى . مع العلم، يعتمد المطورين فى الغالب على محاكى “Android Studio”، كما أن محاكى Xamarin و Genymotion مناسب أيضًا للمطورين.

GameLoop 1.0.0.1 for Windows - Download



3- 
خاص بالعمل حيث يمكن من خلال برامج المحاكى انجاز المهام والمشاريع الخاصة بك بشكل أسرع بكثير من القيام بها من شاشة الهاتف بالتأكيد ولكن، هناك حل أفضل من هذا وهو جهاز كروم بوك الذى هو بمثابة كمبيوتر شخصي يعمل بنظام جوجل كروم كنظام تشغيل أساسي ويمكن البحث على الإنترنت حلو هذا الجهاز لمعرفة تفاصيل أكثر عنه خصوصاً إذا كنت تبحث عن خيار مثل هذا .

MEmu

محاكي آندرويد مختص في ألعاب الفيديو، بفضله يمكنك الإستمتاع بالعديد من العناوين الحصرية التي يمكنك أن تجدها للهواتف الجوالة والألواح الإلكترونية، مباشرة على حاسوبك. لا تحتاج إلى تعديل إعدادات معقدة وتخصيص الضوابط، قم فقط بتثبيته وابدأ اللعب.

ExaGear Strategies

هو محاكي لعبة كمبيوتر للاندرويد التي تمكنك من الاستمتاع بالعديد من الألعاب الاستراتيجية المصنوعة لويندوز. في الوقت الراهن، وهذا يشمل: Civilization III، Disciples II، Heroes of Might and Magic III.

لاستخدام ExaGear Strategies ، تحتاج أولا إلى الحصول على نسخة قانونية من اللعبة التي تريد محاكاتها مثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك، تحتاج فقط إلى نسخ المجلد حيث تم تثبيت اللعبة على جهاز الاندرويد وفتح التطبيق.

ثم فعل ذالك، عليك اختيار نظام التحكم. بعضهم يكلف إضافة، ولكن يمكنك أيضا التحكم في اللعبة مجانا. عليك فقط اختيار الخيار المناسب والبدء في التمتع الخاص لعبة إستراتيجية الكلاسيكية لجهاز الكمبيوتر.

GameLoop 1.0.0.1 for Windows - Download

اقرأ أيضا: