ملخص مباراة السعودية ومالي 1-1 استعداداً لتصفيات كاس العالم 2022


زوارنا الكرام ننشر لكم حصريا على كلام نيوز

ملخص مباراة السعودية ومالي 1-1 استعداداً لتصفيات كاس العالم 2022

ملخص مباراة السعودية ومالي في اطار استعدادات المنتخب السعودي لتصفيات كاس العالم 2022  بقطر، في مواجهة تحضيريه وديه، مباراة السعودية ومالي ستكون في تمام السابعة مساءا بتوقيت العاصة السعودية الرياض، ومنقولة على قناة الرياضية السعودية على القمرين عرب سات ونايل سات.
وكان المنتخب السعودي تعاقد مع المدير الفرنسي هيرفي رينارد، الذي صعد بالمنتخب المغربي لكاس العالم 2018 لأول مرة من 20 عام، ومن أبرز انجازاته الفوز ببطولة أفريقيا لكرة القدم مع كلاً من زامبيا وكوت ديفوار، ويبحث المنتخب السعودي عن استعادة الأمجاد معه والعودة من جديد للتنافس على البطولات الأسيوية والتأهل لبطولة كاس العالم 2022 بدولة قطر.
وكان هيرفي رينارد قد اختار 23 لاعب في هذا المعسكر من أجل الاستعداد لمباراة اليمن خلال الأسبوع المقبل، ويلعب اليوم مباراة ودية أمام منتخب مالي من أجل التعرف على اللاعبين، ويغيب عن هذا المعسكر عدد كبير من اللاعبين المصابين وأبرزهم الظهير الأيمن محمد البريك، ولاعب وسط نادي الهلال السعودي، عبدالله عطيف.
ملخص مباراة السعودية ومالي
ويستضيف ستاد البحرين الوطنى مواجهة منتخبى السعودية واليمن 10 سبتمبر المقبل، أما الآن فتلعب مباراة السعودية ومالي الودية على ملعب الأمير محمد بن فهد.

تلعب مباراة السعودية ومالي الآن حيث تبدأ المواجهة بعد لحظات.
مرور نصف ساعة ومالي متقدمة بهدف نظيف حتي الآن.
نهاية الشوط الاول بتقدم مالي بهدف نظيف
بداية الشوط الثاني الآن ومحاولات سعودية للتعديل.
سالم الدوسري يحرز التعادل في الدقيفة 53.
نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي.

The post ملخص مباراة السعودية ومالي 1-1 استعداداً لتصفيات كاس العالم 2022 appeared first on عرب نيوز.