منظومة الامتحانات .. ظهور نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا ونتائج إتمام مرحلة التعليم الفني المتوسط

زوارنا الكرام ننشر لكم حصريا على كلام نيوز

منظومة الامتحانات .. ظهور نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا ونتائج إتمام مرحلة التعليم الفني المتوسط

إعلان وزير التعليم نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2019 ونتائج إتمام مرحلة التعليم الفني المتوسط الدور الأول، وستتاح نتائج الطلاب على موقع منظومة الامتحانات وموقع البوابة الإلكترونية للهيئة الوطنية للتعليم التقني والفني في ليبيا، ويستطيع الطلاب التعرف على الدرجات والمعدلات من خلال الروابط الرسمية التي سنرفقها لكم فيما بعد، في ظل تخبط مواعيد خروج النتائج وصدور بيانات تنسب لمصادر تعليمية تشير للصعوبات التي تواجه المسئولين عن عمليات التصحيح.

الدكتور عثمان عبد الجليل بدا وقائع المؤتمر الصحفي للإعلان عن نتائج الثانوية العامة برقم الجلوس عبر بوابة منظومة الامتحانات من موقع وزارة التعليم الليبية، وسيعلن الآن عن نسب النجاح بحضور العديد من القيادات الشعبية والتنفيذية.

رابط نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2019

استعلام نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2019 بالدور الأول سيكون من خلال الموقع الرسمي لنتائج الطلاب التابع لوزارة التعليم الليبية، موقع منظومة الامتحانات لاستخراج نتائج الطلاب برقم القيد أو رقم الجلوس أو كليهما، وعقب انتهاء المؤتمر الصحفي المنعقد الآن سيتوجه أنظار الطلاب وأولياء الأمور للاستعلام عن الدرجات والمعدلات.

وزارة التعليم الليبية ستسعى لتقديم كافة الدعم للطلاب والطالبات لتسهيل حصولهم على الدرجات والمعدلات في نتائج الدور الأول والذي يتم الاستعلام عنها من خلال زيارة رابط موقع منظومة الامتحانات والاستعلام برقم الجلوس.

أو عبر الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم ومنها تحديد الشهادة المستعلم عنها من بين نتائج الإعدادية أو نتائج الثانوية العامة

نتائج شهادة إتمام مرحلة التعليم الفني المتوسط

التفاصيل حول نتائج شهادة اتمام مرحلة التعليم الفني المتوسط سنوضحها بعد قليل واستخراج نتائج الطلاب يكون من خلال  موقع البوابة الإلكترونية الوطنية للتعليم التقني والفني  والتفاصيل بعد قليل حول أسماء الطلاب الأوائل واحدث النسب.

The post منظومة الامتحانات .. ظهور نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا ونتائج إتمام مرحلة التعليم الفني المتوسط appeared first on عرب نيوز.

كلام نيوز