موضوع تعبير عن الحدائق العامه كامل

موضوع تعبير عن الحدائق العامه كامل


موضوع تعبير عن الحدائق العامه كامل

موضوع تعبير عن الحدائق العامه كامل

الحديقة هي أفضل مكان في المنزل بالنسبة لي. لأنه المكان الوحيد الذي يمكن لأي شخص أن يشعر فيه بالراحة من حياة مزدحمة. علاوة على ذلك ، فإن وجود حديقة في المنزل يرحب بالعديد من الفوائد الصحية. على سبيل المثال ، تحتوي الحديقة على العديد من النباتات التي تعطي الأكسجين.

علاوة على ذلك ، يمكن لرائحة الزهور أن تنعش ذهن الشخص في الصباح. ومع ذلك ، في هذا العصر ، لا يستطيع الناس بناء حديقة ، بسبب قلة المساحة. ويعتقد البعض أيضًا أنها مضيعة للفضاء. لذلك لم تعد الحدائق موجودة في المنزل. من ناحية أخرى ، فإن الحدائق في المنازل ضرورية. من أجل عيش حياة سلمية ، تلعب الحديقة دورًا رئيسيًا.

حديقتي

حديقتي تحتوي على أنواع مختلفة من النباتات. على سبيل المثال ، لها أزهار مختلفة مثل الورود ، عباد الشمس ، الزنابق ، الإقحوانات. هذه الزهور هي الأسهل في النمو وتزدهر البيئة برائحتها الجميلة. علاوة على ذلك ، فإن ألوان هذه الزهور تجعل الحديقة تبدو جميلة.

علاوة على ذلك ، تحتوي حديقتي على خضروات مختلفة تنمو فيها. على سبيل المثال ، الخضروات مثل الطماطم والجزر والبطاطا الحلوة والقرنبيط والفلفل وغيرها هي الأسهل في النمو. بصرف النظر عن هذا ، لديهم فوائد صحية مختلفة. علاوة على ذلك ، يضمن هذا أن الخضار طازجة وخالية من أي مواد كيميائية.

الحديقة لديها العشب في جميع أنحاء المنطقة. نتيجة لذلك ، يجعله هذا أفضل مكان لأي تمرين. علاوة على ذلك ، تتميز بأرضية ناعمة حيث يمكن للأطفال ممارسة رياضات مختلفة.

هذا يضمن عدم تعرضهم للأذى حتى لو سقطوا أثناء اللعب. علاوة على ذلك ، يوجد في حديقتي أرجوحة أيضًا وهو المفضل لدي. لأنني أستطيع قضاء ساعات في التأرجح عليها ولا أشعر بالملل. أحيانًا أقضي يومي بالكامل في الحديقة لإكمال جميع المهام هناك. لكن هذا ممكن فقط عندما يكون لدي عطلة.

البستاني

كما يحب العناية بالحديقة. علاوة على ذلك ، فهو الشخص الوحيد الذي أنشأ الكل. والدي من محبي الطبيعة. لذلك يأخذ وقتًا من جدول أعماله المزدحم ويعتني بالحديقة. هو دائما يحاول أشياء جديدة في الحديقة. على سبيل المثال ، أحضر الأسبوع الماضي بعض أنواع الزهور الجديدة. كان بعضهم متسلقين ومصابيح ونباتات معمرة.

نتيجة لذلك ، تمتلئ حديقتي الآن بالزهور وهي ألمعها على الإطلاق. بصرف النظر عن والدي ، هناك شخص آخر عينه والدي لرعاية الحديقة. لأنه مضطر إلى الابتعاد عن المنزل فيأتي البستاني في ذلك الوقت. علاوة على ذلك ، فإن عمل العناية بالنباتات وتقطيعها هو واجب البستاني.

الطيور في حديقتي

كل يوم في الصباح أسمع نقيق العديد من الطيور. تأتي الطيور مثل العصفور والحمام والمينا الهندية لإيقاظنا في الصباح. علاوة على ذلك ، يأتي الطاووس أيضًا من حين لآخر في الحديقة. في ذلك الوقت ، اجتمعت العائلة بأكملها لإلقاء نظرة على الريش الجميل. في الختام ، فإن الوقت الذي يقضيه في حديقتي هو أجمل حديقة في اليوم بأكمله.

عن الكاتب

Mohammed

كاتب محتوى تعليمي وأحب كل ما هو هادف ومفيد، وعندي يقين ان السعي للرزق والعمل دائما ما يأتي بكل خير.