موقع arenaoyun.com pubg mobile لتحميل لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile v1.1.0 مجانا 2022

موقع arenaoyun.com pubg mobile لتحميل لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile v1.1.0 مجانا 2022


موقع arenaoyun.com pubg mobile لتحميل لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile v1.1.0 مجانا 2022

PUBG Mobile v1.1.0 FULL APK هي واحدة من الألعاب الشعبية لمنصة Android ، التي تنتجها Tencent Games ، PUBG MOBILE هي تكيف رائع للعبة PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS الأصلية. ومثلما هو الحال في النسخة الأصلية ، يمكنك الاستمتاع بالعديد من أوضاع اللعب المختلفة: فردي ، ثنائي ، أو فرق. إذا كنت تلعب مع الأصدقاء ، يمكنك التحدث معهم باستخدام ميكروفون هاتفك الذكي. والتي أحتاج إلى إضافة الإصدار الحالي لمدرسي الذين يحبون ألعاب الحركة والمغامرة وألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. هدفك هو محاربة خصومك في خريطة الجزيرة الخطرة التي تتواجد فيها بالشخصية التي تتحكم فيها ومحاولة أن تكون الأول. أسلحة مختلفة ، لاعبون من جميع أنحاء العالم ، أوضاع لعب صعبة والمزيد في انتظارك. في إصدار PUBG Mobile v1.1.0 ، وضع Metro Royale ، تمت إضافة بيئات جديدة للخرائط وتم إجراء إصلاحات للأخطاء. قم ببناء فريقك أو حاول السيطرة على الجزيرة بمفردك. الرسومات ثلاثية الأبعاد وجودة الصوت جيدة. يمكن توفير أدوات التحكم بإصبعين. تم تنزيل PUBG Mobile أكثر من 33.5 مليون مرة على متجر Play. دعم اللغة الإنجليزية متاح.

arenaoyun.com pubg mobile

PUBG Mobile v1.1.0 FULL

لتحميل احدث اصدار من لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE 1.9.0 من هنــــا

في هذه اللعبة؛ ستشارك فيما يشبه لعبة Battle Royale حيث تواجه أكثر من مائة من اللاعبين الحقيقيين الذين لن يبقى منهم سوى لاعب واحد على قيد الحياة عند نهاية اللعبة. وإذا كنت ترغب في أن تكون أنت الفائز، فسيتوجب عليك التحرك عبر أنحاء الجزيرة وجمع أفضل المعدات والأسلحة التي تجدها هنا وهناك. ويحسن بك أن تقوم بذلك بشكل سريع، لأن حجم منطقة اللعب يتقلص كل بضع دقائق.

وتضم هذه اللعبة أغلب العناصر المتوفرة على نسخة PUBG الخاصة بالحاسوب. وقد تم تكييف ضوابط التحكم بشكل مثالي مع الأجهزة ذات الشاشات اللمسية، كما هو الحال كذلك مع باقي الأشياء والعناصر التفاعلية في اللعبة. وسيمكنك الدخول إلى المباني، قيادة الآليات، تجهيز مناطقك، استعمال عدة الإسعافات الأولية، القفز فوق الجدران، إلخ.

Read Also:


عن الكاتب

Malik

أعمل كاتب محتوى تقني واحب ممارسة الرياضة ومتابعة كل ما هو جديد في عالم الانترنت.